الأخبار

الرئاسة الفلسـ.ـطينية تتحدث عن إعلان حـ.ـرب من قبل إسرائـ.ـيل .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

أكدت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن “حصـ.ـار نابلس والعـ.ـدوان الإسرائـ.ـيلي على المدن الفلسطينية، هو بمثابة إعلان حـ.ـرب على الشعب الفلسطيني”.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن “الحصـ.ـار الذي تتعرض له محافظة نابلس منذ تسعة أيام، واقتـ.ـحام المدن والقرى والمخيـ.ـمات

واستمرار اقتحـ.ـامات المسجد الأقصى المبارك والحرم الإبراهيمي ومحاولة تغيير الوضع التاريخي فيهما، هو بمثابة إعلان حـ.ـرب شاملة على الشعب الفلسـ.ـطيني وقيادته”.

وأشار أبو ردينة إلى أن “استمرار هذه السياسة الطائشة وغير المسؤولة خلقت مناخاً لزيادة التـ.ـوتر وانفـ.ـجار الأوضاع، وهو ما حذرنا منه طويلاً”.

وأكد أنه “يتعين على حكومة الاحتـ.ـلال أن تعي أن هذه السياسة لن تجلب الأمن والاستقرار، بل تدفع الأمور نحو وضع خطـ.ـير، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني لن يقبل باستمرار الاحتـ.ـلال بأي شكل من الأشكال”.

وأوضح أن “الرئيس الفلسـ.ـطيني محمود عباس يتابع عن كثب ما يجري من حصـ.ـار لنابلس واقتحـ.ـامات للمدن والقرى وقتـ.ـل للأطفال، وأن عباس يحـ.ـذر الجميع من مغبة هذه السياسة الإسرائـ.ـيلية”، مشدداً على أن “قرارات المجلس المركزي التي بدأ بتنفيذها سوف تستمر”.

وتابع أبو ردينة “الرئيس عباس يشيد بصمود الشعب الفلسطيني سواء أثناء حصـ.ـار نابلس أو العـ.ـدوان على جنين وغيرها من أرض دولة فلسـ.ـطين، ويحيي أبناء شعبنا الصابر الصامد، وإن النصر قاب قوسين أو أدنى

وان زوال الاحتـ.ـلال أقرب مما يعتقد الكثيرون”، مؤكداً أن “جيلاً جديداً من الشعب الفلسطيني ازداد قـ.ـوة وعزيـ.ـمة وإصـ.ـراراً على هـ.ـزيمة الاحتـ.ـلال

وأن التراكم النضالي الفلسـ.ـطيني عبر سنوات طويلة قادر على إفشال سياسة الاحتـ.ـلال والمفاهيم الاستعـ.ـمارية والصفقات المشبـ.ـوهة سواء إقليمياً أو دولياً”.

وشدد على أن “القضية الفلسطينية بمقدساتها لا يمكن تجاوزها، وأنه لا يمكن إنهاء التوتر والصراعات القائمة في المنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية

يحظى بموافقة الشعب الفلسطيني وقيادته المتمسكة بالثوابت الوطنية التي تحققت بصمود الشعب الفلسطيني وكفاحه وصبر أسراه وتضحيات شهدائه الأبطال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى