الرئيسية / الأخبار / السماح بدخول أكبر عدد إلى ألمانيا .. مقترح ألماني يخص الهجرة واللاجئين

السماح بدخول أكبر عدد إلى ألمانيا .. مقترح ألماني يخص الهجرة واللاجئين

هـ.ـاجم السياسي فريدريش ميرز (65) عاما حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي ( حزب ميركل ) بحدة و كتب ميرز على تويتر و في منشور على موقع “التركيز على الإنترنت” كتب : “يجب على” وزارة الهجرة ” أن تدعو أكبر عدد ممكن من المهاجرين إلى ألمانيا بغض النظر عن قدرتهم على الاندماج .

“يجب أن تُفرض لغة النوع الاجتماعي علينا جميعًا و يجب أن تُغطى البلاد بقواعد جديدة للسلوك و الضرائب و الرسوم” و جاء في البيان الانتخابي: “لتحقيق هذه الغاية ، سنقوم بفصل مهام مجتمع الهجرة عن وزارة الداخلية”.

قال المدير الإداري الفيدرالي لحزب الخضر ، مايكل كيلنر ، لشبكة التحرير الألمانية (RND) يوم السبت حول مزاعـ.ـم ميرز : “الأمر رمته بعيد المنال” وأضاف كيلنر: “أود أن يجربها فريدريك ميرز باقتراحاته الخاصة – ثم نود أن نتناقش بشأنها.”

وكتب نائب زعيم حزب الخضر ريكاردا لانغ على تويتر: “بالنسبة للاتحاد ، فإن الأشخاص الذين لديهم تاريخ مهاجر هم جزء فقط من هذا المجتمع عندما يكون مناسبًا ، وبمجرد أن تسـ.ـوء الأمور ، يتم استغـ.ـلالهم كعـ.ـدو”.

رفض الأمين العام لحزب CDU ، بول زيمياك ، فكرة إنشاء وزارة لقضايا الهجرة وكتب زيمياك على تويتر: “لسنا بحاجة إلى وزارة متعددة الثقافات ينفذ فيها الناشطون اليسـ.ـاريون أجنـ.ـدتهم..علينا أن ننـ.ـظم الهـ.ـجرة ونتحـ.ـكم فيها بشكل فعال”

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد سائق متـ.ـهـ.ـور يصـ.ـطدم بعربة أطفـ.ـال ويهـ.ـرب في مدينة تركية (فـ.ـيديو)

اصـ.ـطدم سائق متـ.ـهـ.ـور بولاية ‘أسكي شهير’ وسط تركيا بعـ.ـربة طـ.ـفل يبلغ من العمر 6 أشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *