الرئيسية / منوعات / العثـ.ـور على جـ.ـثة أميـ.ـرة قطرية في شقتها بإسبانيا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2022-06-01 06:18:27Z | | ÿ*ÿ#ÿ!ÿ‹Eï$

العثـ.ـور على جـ.ـثة أميـ.ـرة قطرية في شقتها بإسبانيا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

أعلنت السلطات الإسبانية، مساء أمس الثلاثاء، أنها عثرت على أميـ.ـرة قطـ.ـرية (سابقة) كانت تخوض معـ.ـركة حضـ.ـانة شديدة مع زوجها السابق، عم أمير قطر الحالي الشيخ تميم-، الذي تتـ.ـهمه بالتحـ.ـرش بأحد أطفالهما، ميـ.ـتة في فراشـ.ـها داخل منزلها في منتـ.ـجع “ماربيا”.

تفاصيل العـ.ـثور على جثـ.ـة أميـ.ـرة قطـ.ـرية


بعد إبلاغ ابنتها الصغرى شرطة باريس بأنها فقدت الاتصال بوالدتها منذ عدة أيام، وبدء التحري عن السبب، عثر ضباط الشرطة الإسبانية على جـ.ـثة كاسيا في سريرها، دون أي علامات على العنـ.ـف الجـ.ـسدي.

وقالت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية: إن “البواب سمح للعديد من الضباط بدخول مجمع غالانيو السكني في ماربيا، حوالي الساعة الثامنة صباحاً من يوم الأحد الماضي”.

وأوضحت الصحيفة أن “غالانيو، التي تخـ.ـوض معـ.ـركة قضـ.ـائية مع زوجها لحضـ.ـانة أولادها، أمضـ.ـت مؤخراً عدة أشهر في المستشفى، حيث كانت تعـ.ـاني من انهـ.ـيار عصبي. ونتيجة لذلك، أجل القـ.ـاضي القضية حتى يمكن إجراء تقييم نفسي لفهم ظـ.ـروف الأسرة بشكل أفضل”.

الأمـ.ـيرة القـ.ـطرية ومعركـ.ـتها مع زوجها

وفقاً لما ذكرته الصحف الغربية، فإن الأميـ.ـرة السابقة، تدعى، كاسيا غالانيو، وتبلغ من العمر 45 عاماً، وهي زوجة ثالثة للملـ.ـياردير القطـ.ـري، عبد العزيز بن خليفة آل ثاني البالغ من العمر 73 عاماً، وهو عم أمير قطر الحالي الشيخ تميم.

أما بالنسبة لتفاصيل معـ.ـركتها القضـ.ـائية مع زوجها، كانت كاسيا، قد قالت: إن وزير النفط والمالية القطـ.ـري السابق، عبد العزيز بن خليفة، وهو الابن الأكبر لأمـ.ـير قطـ.ـر السابق الراحل خليفة بن حمد آل ثاني، اعتدى جنـ.ـسياً على إحدى بنـ.ـاتهما الثلاث، الأمر الذي نفاه الأخير.

ولدى الزوجين السابقين 3 بنات، توأماً يبلغان من العمر 17 عاماً، وكانتا تعيشان في البداية مع والدهما الشيخ عبد العزيز آل ثاني قبل أن يقررا الانتقال للعيش مع والدتهما في ماربيا.

لتكشف الزوجة بعد ذلك للإعلام أن زوجها السابق قرر بعد ذلك التخلي عنهما كعقـ.ـاب”، حيث قالت في وقت سابق، خلال مقابلة مع “وومنز وورلد”: “اثنتان من بناتي توأم، أرادتا العيش معي، فقطع الأب الاتصال بهما كعـ.ـقوبة، إنه لأمر محـ.ـزن لأن الأطفال يحتاجون إلى كلا الوالدين”.

أما بالنسبة للابنة الثالثة البالغة من العمر 15 عام، لا تزال تعيش مع العائلة المـ.ـالكة القـ.ـطرية في شقة فاخرة مسـ.ـاحتها 50 ألف قدم مربع في بـ.ـاريس، حيث تم نفي والدها بعد تولي أخوه غير الشقيق حمد بن خليفة آل ثاني في عام 1995 الحكم في قطر.

وأشارت غالانيو إلى أنه لا يسمح للصغيرة بالتحدث معها، قائلةً: يجعلني الأمر حـ.ـزينة للغاية لأنها تحصل على الكثير من الأشياء المادية من والدها، لذا فإن الأمر يشبه التلاعب والابـ.ـتزاز، إنه مثل جزء مفقود من جسدي”.

والأم غالانيو، هي من أصل بولندي، وترعرعت في لوس أنجلوس، والتقت بالشـ.ـيخ القطـ.ـري عبد العزيز عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، وتزوجا في عام 2004.

ويذكر أنه منذ أكثر من 15 عام، بدء الزوجان معـ.ـركة قضـ.ـائية طويلة حول حضـ.ـانة أطفالهما، وتبادلا التـ.ـهم العديدة، حيث اتهم والدهم أمهم بأنها مدمـ.ـنة على الكحـ.ـول ولديها مشاكل في الصحة العقلية

بينما اتهـ.ـمت هي والدهم الشيخ آل ثاني بالإساءة لإحدى بناتهما، وقد استجاب مكتب المـ.ـدعي العام بباريس للتـ.ـهم وفتح تحقيق حول الاعتداء الجـ.ـنسي، وذلك حسبما قالته الصحيفة الفرنسية.

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن ملك الموت عزرائيل .. وكيف يقبض الروح ؟ حقائق مرعبة .. التفاصيل في أول تعليق

ما لا تعرفه عن ملك الموت عزرائيل.. وكيف يقبض الروح ؟ حقائق مرعبة .. إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *