الرئيسية / الأخبار / العثـ.ـور على جـ.ـثة طالبة جامعية تركية تم اغتـ.ـصـ.ـابها و تقـ.ـطـ.ـيعـ.ـها في الحمام .. إليك التفـ.ـاصيل الفظـ.ـيعة

العثـ.ـور على جـ.ـثة طالبة جامعية تركية تم اغتـ.ـصـ.ـابها و تقـ.ـطـ.ـيعـ.ـها في الحمام .. إليك التفـ.ـاصيل الفظـ.ـيعة

عـ.ـثـ.ـرت على جـ.ـثـ.ـة طـ.ـالبة جـ.ـامعية تركية مـ.ـدفـ.ـونـ.ـة في إحدى غـ.ـابات ولاية انطـ.ـاليا التـ.ـركية بعد اختـ.ـفـ.ـائها منذ 5 أيام .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” فإن ” عزرا غولندام ” الطـ.ـالبة في كلية الاتصالات بجامعة أكدنيز والبالغة من العمر 21 عاما قد اخـ.ـتفـ.ـت اثـ.ـرها بعد اصـ.ـابتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونـ.ـا وشـ.ـجـ.ـارها مع اخـ.ـتها .

لم تعـ.ـثـ.ـر عـ.ـائلتها علـ.ـيها بعد خـ.ـروجها من المنـ.ـزل فطلـ.ـبت من السـ.ـلطات البحـ.ـث عنها كما تم نشـ.ـر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي وبعد 5 ايام تم العـ.ـثور عليـ.ـها مدفـ.ـونة في غـ.ـابة ومقـ.ـطـ.ـوعة الاوصـ.ـال .

بعد عملية تحقيق واسـ.ـعة اعتقلت السلـ.ـطات شخـ.ـصا يعمل كـ.ـوكيل عقـ.ـاري واعتـ.ـرف بجـ.ـريمـ.ـته وافـ.ـاد بإنه كان يعـ.ـرفها من قبـ.ـل وقد تنـ.ـاولا العـ.ـشاء معا وشـ.ـربا الكحول واغتـ.ـصبها وخـ.ـنقـ.ـها بعد شـ.ـجـ.ـار بينهما ومن ثم قام بتـ.ـقـ.ـطـ.ـيعها إلى 5 قـ.ـطـ.ـع في الحـ.ـمـ.ـام ودفـ.ـنـ.ـها في الغـ.ـابة .

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *