الرئيسية / ألمانيا / العثور على حصان مقطوع الرأس فى مقبرة بألمانيا.. اعرف التفاصيل

العثور على حصان مقطوع الرأس فى مقبرة بألمانيا.. اعرف التفاصيل

العثور على حصان مقطـ.ـوع الرأس فى مقبرة بألمانيا.. اعرف التفاصيل

اكشفت علماء الآثار فى ألمانيا، مقبرة تعود للنخبة تحتوى مجموعة واسعة من أسلـ.ـحة المحـ.ـاربين والمقتيات الثمينة، لكن ما لفت الانتباه في وسائل الإعلام العثور على حصان مقـ.ـطوع الرأس تم اكتشافه مدفونًا بجانب صاحبه المحـ.ـارب في إحدى المقابر.

وحسبما ذكر موقع Barrons تعود المقبرة إلى سلالة “الميروفنجيون”، وهى سلالة ملكية فرانكية حكمت كلا من فرنسا وأجزاء من ألمانيا وسويسرا المجاورتين من منتصف القرن الخامس حتى 751 بعد الميلاد، حيث واصلت الإمبراطورية الرومانية انهيارها.

وقال Folke Damminger ، مسؤول المكتب الحكومي للحفاظ على الآثار والمسؤول عن المقبرة، إن الاكتشافات الأخيرة “توفر مؤشرات رئيسية فيما يتعلق بالوضع الاجتماعي للمتوفى”.

وأوضح Folke Damminger أن هياكل المقـ.ـابر تضمنت العديد من المدافن البسيطة وغرف المقابر الخشبية الأكثر تفصيلاً، وكشف علماء الآثار أن هؤلاء كانوا من النخب الاجتماعية حيث تم دفنـ.ـهم جميعًا وهم يرتدون ملابس تقليدية باهـ.ـظة الثمن من العصور الوسطى.

علاوة على ذلك ، تم العثور على جميع الجثـ.ـث مع مجـ.ـوهرات متقنة بما في ذلك عقود من اللؤلؤ ، وأقراط (مشابك) ، وأقراط وخواتم ذراع ، بالإضافة إلى علاقات أحزمة بأقراص مزخرفة ، وأواني يومية (سكاكين ، أمشاط). ،

من بين العناصر الأكثر إثارة التي تم العثـ.ـور عليها ، تم العثور على قبر امرأة مع “زي ” شبه كامل. وقيل إن “بروش قرص ذهبي” في قبر امرأة شابة “يبشر بأزياء القرن السابع”.

شاهد أيضاً

موقع ألماني يتحدث عن أقصر زواج عربي سبب الطلاق الغريب الذي وقع بالعرس

موقع ألماني يتحدث عن أقصر زواج عربي سبب الطلاق الغريب الذي وقع بالعرس سجل أقصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *