الرئيسية / الأخبار / العثور على زوجين تركيين مفقودين منذ 3 أيام في ولاية ماردين

العثور على زوجين تركيين مفقودين منذ 3 أيام في ولاية ماردين

عثرت الشرطة التركية في ولاية ماردين التركية بعد جهود كثيفة على زوجين تركيين مفقودين منذ حوالي 3 أيام كانا مختفيين في حظيرة مهجورة .

وبحسب ما علمه “تركيا واحة العرب ” من تفاصيل ” أن المواطن التركي “ويسي أقبولات ” من مرسين سافر مع زوجته وطفليه إلى بلدة “قزلتبه ” بولاية ماردين لزيارة عائلة زوجته قبل أسبوعين .

وفي يوم الخميس الماضي وعندما خرج مع زوجته ليتسوق , أتصل مع والد زوجته وأخبره أن هناك من يتعقبهما .

وبعد تلك الاتصال فقد أثر الزوجين ولم يعد بإمكان عائلة الزوجة التوصل إليهما لذلك تم اخبار مديرية شعبة الأمن في “قزلتبه ” .

وبتعليمات من المدعي العام تم تشكيل فريق من شرطة مدينة ماردين وشرطة بلدة “قزلتبه ” لتبدأ عملية البحث عن الزوجين المفقودين .

وبالأمس وأثناء البحث تم العثور على سيارة الزوجين في حي ” Çınarcık ” فكثفت جهود البحث في تلك المنطقة وتم نشر 250 شرطي في مداخل ومخارج الحي وتم استخدم طائرات بدون طيار في عملية البحث وبمساعدة من فريق الطوارئ والكوارث التركية “afad” .

وفي مساء الأمس نجحت الشرطة في العثور عليهما في حظيرة مهجورة بمنطقة قريبة وتم نقلهم إلى مشفى الدولة في “قزلتبه” للكشف الطبي عنهم .

وأما سبب بقاء الزوجين في الحظيرة لمدة 3 أيام تعود إلى ظنهما أنهما تحت المراقبة لهذا تركوا سيارتهم واتجهوا هاربين مسافة 1.5 كيلومتر إلى حظيرة مهجورة لمدة 3 أيام .

ترجمة واعداد : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

قصـ.ـف مكثف و مقـ.ـتل امرأة وطفل بنـ.ـيران الأسد في ريف إدلب .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قضـ.ـت امرأة وطفل يوم الإثنين إثر قصـ.ـف مدفـ.ـعي واستهـ.ـداف بالرشـ.ـاشات من قبل قـ.ـوات النظام استهـ.ـدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *