الرئيسية / الأخبار / العـ.ـثـ.ـور على أم تركية وطفـ.ـلها مقـ.ـتولـ.ـين والاب مشـ.ـنـ.ـوقا في حـ.ـادثة هـ.ـزت تركيا

العـ.ـثـ.ـور على أم تركية وطفـ.ـلها مقـ.ـتولـ.ـين والاب مشـ.ـنـ.ـوقا في حـ.ـادثة هـ.ـزت تركيا

عثـ.ـرت فـ.ـرق الد رك على جـ.ـثـ.ـة سيدة تركية وطفـ.ـلـ.ـها الصغـ.ـيـ.ـر مقتـ.ـولـ.ـين بالرصـ.ـا ص فيما وجـ.ـدت الاب مشـ.ـنـ.ـوقا بكـ.ـبـ.ـل داخل منـ.ـزلـ.ـهم في ولاية افيون قره حصار .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعـ.ـت الحـ.ـادثة في قـ.ـرية “داداك” التـ.ـابـ.ـعة لمنـ.ـطقة “شهود” عندما لم يتلـ.ـقى شـ.ـاب 13 عاما كان في رعـ.ـي الاغنام اي اخـ.ـبار عن عـ.ـائلته ( والديه وشقـ.ـيقه الصـ.ـغير ) بالرغـ.ـم من محـ.ـاولته الاتـ.ـصـ.ـال بهم .

ابـ.ـلـ.ـغ الشاب جيـ.ـرانه ليتفـ.ـقدوا افـ.ـراد عائلته وعندما لم يفتـ.ـحوا لهم البـ.ـاب تم ابـ.ـلاغ فـ.ـرق الدر ك التي حضـ.ـرت إلى المكـ.ـان لتصـ.ـطد.م بالمشـ.ـهد الفـ.ـظـ.ـيـ.ـع عندما عـ.ـثـ.ـرت على السيـ.ـدة حنيفة ميدان 36 عاما وطـ.ـفـ.ـلها 2 عام مقـ.ـتـ.ـولـ.ـين باعـ.ـيـ.ـرة نـ.ـارية في انحـ.ـاء مختـ.ـلفة من جـ.ـسـ.ـدهـ.ـما .

ولم ينـ.ـتهي المشـ.ـهد هـ.ـنا بل عـ.ـثـ.ـرت الفـ.ـرق على الاب “مهمد ميدان ” معـ.ـلـ.ـقـ.ـا ومـ.ـشـ.ـنـ.ـوقا بكـ.ـبـ.ـل تحت السـ.ـلم ليتـ.ـم نقـ.ـل الجـ.ـثـ.ـث إلى المشـ.ـرحة وفـ.ـتـ.ـح تحقـ.ـيـ.ـق في الحـ.ـادثة مع الترجـ.ـيـ.ـح ان الاب قام بقـ.ـتـ.ـلـ.ـهم قبـ.ـل ان يـ.ــ.ـنـ.ـتـ.ــ.ـحر و الانتـ.ـحـ.ـار من كبـ.ـائر الذنـ.ـوب ، وقد بيَّن النبي صلى الله عليه وسلم أن المنـ.ـتـ.ـحر يعـ.ـاقـ.ـب بمثـ.ـل ما قـ.ـتـ.ـل نفـ.ـسـ.ـه به يوم القـ.ـيـ.ـامـ.ـة .

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *