الرئيسية / الأخبار / العـ.ـثور على فتاة تركية مفـ.ـقودة منذ عشرين يوم في مخزن الفـ.ـحم بمنزل صديقها !!

العـ.ـثور على فتاة تركية مفـ.ـقودة منذ عشرين يوم في مخزن الفـ.ـحم بمنزل صديقها !!

العـ.ـثور على فتاة تركية مفـ.ـقودة منذ عشرين يوم في مخزن الفحـ.ـم بمنزل صديقها !!

الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا ، التي غـ.ـادرت المنزل قبل 19 يومًا في موغلا ولم يسـ.ـمع أي شيء عنها مرة أخرى ، تم العثـ.ـور عليها في مخـ.ـزن الفحـ.ـم بمنزل صديقها.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” أن الفتاة “ب.د” التي تعيش مع عائلتها في منطقة أورتاكوي في منطقة مينتيشي غـ.ـادرت المنزل في 19 أغسطس الساعة 19:30 ، قائلة “أنا ذاهبة إلى السوق”. 

صـ.ـرّح الزوجان ، صافاش (60 عامًا) وسمرا د. (59 عامًا) ، اللذان تحركا لصالح ابنتهما التي لم تعـ.ـد أبدًا ، أن ابنتـ.ـهما قد اختُـ.ـطـ.ـفت وقدموا شـ.ـكـ.ـوى ضـ.ـد صديقها “س.و”

س.و الذي سُجـ.ـلت أقواله في 20 أغسطس / آب كجزء من بدء التحـ.ـقيـ.ـق ، أُطـ.ـلق سـ.ـراحـ.ـه بعد أن قال إنه لا يعـ.ـرف مكان صديقـ.ـته.

بعد المتابعة الفنيـ.ـة ، وجـ.ـدت الشرطة أن س.و. أجرى عدة مكالمات هاتفية مع الفتاة ب.د. وبناءً على ذلك ، اعتُـ.ـقـ.ـل س.و مرة أخرى في 31 أغسطس / آب و نُقل إلى المحـ.ـكمة وبعد إفادته أمام النـ.ـيابة أفرج عنه هذه المرة بشـ.ـرط الرقـ.ـابة القـ.ـضـ.ـائية ، مع منـ.ـعه من مغـ.ـادرة البلاد.

تم تشـ.ـكيـ.ـل فريق خـ.ـاص من 6 أشخاص من قبل رئيس شـ.ـرطة المقـ.ـاطـ.ـعة و شـ.ـرطـ.ـة الأمـ.ـن العـ.ـام وقـ.ـسـ.ـم الأطـ.ـفـ.ـال للعثـ.ـور على الفـ.ـتـ.ـاة وتم متـ.ـابعة س.و فنـ.ـيا وجـ.ـسـ.ـديا .

من المكالمة الهاتفية للمشـ.ـتـ.ـبه به مع BD المفـ.ـقودة ، تم تحـ.ـديد أن الفـ.ـتـ.ـاة كانت في مزرعـ.ـة العنب في Menteşe في Karabağlar Plateau. أثناء بحـ.ـثـ.ـهم في المنزل الذي يعيش فيه س.و وجـ.ـد الفريق الخاص ب .د في مخـ.ـزن الفحـ.ـم في الحديقة. 

اعتـ.ـقـ.ـلت الشـ.ـرطة صدـ.ـيق الفتاة ووالده ووالدته وتم احـ.ـالتـ.ـهما إلى المحـ.ـكـ.ـمة بعد انتهاء اجـ.ـراءاتهـ.ـم في مركز الشـ.ـرطة .

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *