close
الأخبار

الـBIM تعلن عن تخفيضات لـ40 منتج بعد تحسن الليرة التركية اليك التفاصيل

الـBIM تعلن عن تخفيضات لـ40 منتج بعد تحسن الليرة التركية اليك التفاصيل

البيمBIM يعلن تخفيض أسعار أكثر من 40 منتج
أعلنت سلاسل متاجر “بيم – BİM” عن بدء تطبيق تخفيضات تتراوح بين 8 و40 بالمئة على أكثر من 40 منتج، اعتبارًا من 24 كانون الأول/ديسمبر الجاري.


وأضحت الشركة في بيانها أنه سيتم إجراء تخفيضات إضافية على العديد من المنتجات الأخرى في الفترة القادمة.


وتأتي هذه التخفيضات بعد قرار لجنة تقييم الأسعار تغريم عدد من سلاسل المتجر، منها بيمBIM، بمبالغ تتراوح بين 14.860 ليرة و 143.860 ليرة لرفعها الأسعار بشكل مبالغ به.

بيم BIMهي سلسلة متاجر تركية رائدة متخصصة في البيع بالتجزئة، تشتهر بتقديم مجموعة محدودة من المواد الغذائية الأساسية والسلع الاستهلاكية بأسعار تنافسية. تم إنشاؤها في عام 1995،

تتواجد سلاسل المتاجر في ثلاث دول في ما مجموعه 49721 متجر في تركيا، 4،751 في المغرب و 1401 في مصر في نهاية عام 2015.

في 13 يناير 2020، أبلغ وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي المغربي، مولاي الحفيظ العلمي البرلمان المغربي رغبته مراجعة الاتفاقية التجارية الحرة بين المغرب وتركيا تحت طائلة إلغاءها بعد عجز في الميزان التجاري المغربي بلغ أزيد من 19.5 مليار درهم. وفي نقلة تعد الأولى من نوعها،

أعلنت سلسلة المتاجر التركية عزمها بيع ٪35 من أسهمها في فروع المغرب لشركة Blue Investment Holding المملوكة لشركة هيليوس إنفستمنت بارتنرز في لندن والنشطة في السوق الأفريقية، وذلك بعد إعلان المغرب مراجعة اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا. قدرت الصحافة التركية قيمة الصفقة بنحو 86.4 مليون درهم.

تصريحات لمدير عام سلسة متاجر BİM بشأن انخفاض الأسعار

شاهد عروض الـBİM الثلاثاء على الالبان والقهوة والغذائيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى