الرئيسية / الأخبار / “الفرقة الرابعة” تهـ.ـين زوجة عنصر في “حـ.ـزب الله” وتسـ.ـرقها (فيـ.ـديو)

“الفرقة الرابعة” تهـ.ـين زوجة عنصر في “حـ.ـزب الله” وتسـ.ـرقها (فيـ.ـديو)

بـ.ـثت زوجة مقـ.ـاتل في حـ.ـزب الله تسـ.ـجيلاً مصـ.ـوراً على مواقع التواصل، قالت فيه إنها تنـ.ـحدر من لبنان الذي وصـ.ـفته بـ”بلد المقـ.ـاومة”، وإن زوجـ.ـها تعرض للإصـ.ـابة 3 مـ.ـرات، موضـ.ـحة أنها دخـ.ـلت إلى سوريا رفقة أبنائها الأربعة، قبل 4 أيام، بقـ.ـصد العلاج وزيارة مقـ.ـام “السـ.ـيدة زيـ.ـنب” في دمشق. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وأشارت إلى أنها جـ.ـلبت معها من لبنان بعض الحـ.ـاجيات من ضـ.ـمنها 5 علب “معسل”، بقـ.ـصد توزيعها على أصدقائها في سوريا، مضـ.ـيفة أن أحد حواجز “الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة” تعرض لها وفـ.ـتش ثيـ.ـابها الداخلية وأهـ.ـانها هي وأولادها، وطـ.ـلب منها 50 ألف ليرة سورية مقـ.ـابل السـ.ـماح لها بإدخال عـ.ـلب “المعسل”.

وأردفت: “عندما أخبرته بأنني قادمة إلى سوريا كي أتعـ.ـالج وزيارة السيـ.ـدة زينـ.ـب، أجابني بسخرية قائلاً: “جاي تأركـ.ـلي أنت وسـ.ـيدتك زينـ.ـب؟”، مضيفة أنها تأـ.ـثرت وبكت بسبـ.ـب الكلام “المـ.ـؤلـ.ـم والفـ.ـظـ.ـيع والإهـ.ـانات والـ.ـذـ.ـل والشـ.ـتائم”، كما أشارت إلى أن عنـ.ـاصر الحـ.ـاجز قاموا أثناء تفـ.ـتيش حقيـ.ـبتها بسـ.ـرقة خاتم ذهـ.ـب كان داخـ.ـلها. ( المصدر : نداء بوست )

شاهد أيضاً

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل قام طلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *