close
قصص

طالب وصديقته في دبي الليلة الماضية.. الجزء الثاني

هذا الأمر أثار الغضب لدى خالة الفتاة ولكن كي تقطع الشك باليقين فكانت تكذب ما رأت ولكي تتأكد فلا بد أن تنتظر يوماً آخراً ربما تبقى بها النافذة مفتوحة ، ومن حسن حظها أنه حصل ما كانت تفكر به وهو أنهما نسيا النافذة مفتوحة مرة ثانية فرأتهما بوضعية غير أخلاقية .
وجهت النيابة العامة في الإمارات تهمة بعلاقة غير شرعية أمام محكمة الجنح إلى فتاة وشاب من الجنسيتين الأردنية والسورية، مطالبة بمعاقبتهما حبسًا بعد ارتكابهما فعلا مُخلّاً داخل إحدى الشقق في دبي.

وحول وقائع الحادثة، فإن خالة الفتاة اكتشفت ما يحدث بالشقة المقابلة لها حاولت مع ابن اختها لتبعدها عن هذا الطريق السيء لعدة مرات ولكن دون جدوى فاطرت حين ذلك خالة الفتاة أن تقوم بالاتصال بالجنايات بعد عدة محاولات مع الفتاة ، لتتوجه الشرطة لتلك البناية ولكن عندما وصلت الشرطة توجه الشاب إلى نافذة البيت في الطابق الثاني، وقفز من البناية تجنبا لمواجهته .

أصيب الشاب بكسر في قدمه، وحضرت الشرطة سريعا كما حضرت سيارة إسعاف ونقلته إلى المستشفى. وقالت الصحيفة: إن الشرطة فتحت تحقيقا مع زميل الزوج حول سبب سقوطه، فاعترف بإقامة علاقة غير شرعية مع الفتاة الإماراتية الجـ.ـنسية .

وأنه كان يحاول الفرار أثناء مجيئ الشرطة البيت كما اعترفت الفتاة بعلاقتها غير الشرعية مع زميلها بالدراسة عند استجوابها، وقالت إنها تعرفت إلى الشاب عن طريق الجامعة، لكونهما زملاء .

وأضافت: الشاب يسكن في الطابق العلوي في البناية، حيث قام بإحضار الفتاة من عند خالتها مقر سكنها، وكان متعاطيًا المشروبات المحرمة، ثم أقدما على أفعال مخلة معًا. وبينت الفتاة خلال استجوابها أنها تفاجأت بقدوم الشرطة للمنزل، عندما سمعت طرق الباب.

ثم توجه الشاب إلى النافذة خوفًا من معرفته بما يحدث، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف نزل من النافذة. وأوضحت أنها «اتفقت مع خالتها على ترك المنزل بعد ما حدث». وبدوره قالت خالتها إن هذا الأمر لصالح الفتاة لعلها تتوب وترتجع مما حصل معها وأنّ هذه الفضيحة ليست بقليلة ….يتبع

الجزء الاخير من هنا

او اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى