الرئيسية / الأخبار / الفيديو الكامل لمجـ.ـزرة حي التضامن في دمشق مشاهد مـ.ـؤلمة

الفيديو الكامل لمجـ.ـزرة حي التضامن في دمشق مشاهد مـ.ـؤلمة

الفيديو الكامل لمجـ.ـزرة حي التضامن في دمشق مشاهد مـ.ـؤلمة

دليل لا يقبل الشـ.ـك: المـ.ـجـ.ـزرة
قام كل من أمجـ.ـد يوسـ.ـف ونجـ.ـيب الحلـ.ـبي، في 16 نيسان (أبريل) من العام 2013، بـ.ـإعـ.ـدام 41 شخصاً عبر الإلـ.ـقاء بهم في حـ.ـفرة تم إعـ.ـدادها مسبقاً لهذا الهدف في وسط أحد الشوارع «غير المأهولة» في حي التضـ.ـامن،

وبعد الانتهاء من إطـ.ـلاق الـ.ـنـ.ـار على الضـ.ـحايا واحداً تلو الآخر، أضـ.ـرمَ الجـ.ـناة النـ.ـار في جثـ.ـث ضـ.ـحايـ.ـاهـ.ـم عبر إحـ.ـراق إطارات سيارات وُضـ.ـعت مُسبقاً في قعر الحفـ.ـرة. أُنجـ.ـزت المـ.ـجـ.ـزرة في يوم واحد، وقام الجـ.ـناة بتصـ.ـوير تفاصيل المـ.ـذبحـ.ـة كاملة.

كان أمجد يوسف يرتدي زيـ.ـاً عسـ.ـكريـ.ـاً أخضر اللون وقبعة صيد، مبدياً درجةً عاليةً من التركيز والهدوء والدقّة الخالية من المشاعر. وكان يُنفّذُ «عـ.ـمله» هذا «بكفاءة» عالية مُنـ.ـجِزاً المهمة في غضون 25 دقيقة، فيما كان زميـ.ـله نجيـ.ـب الحـ.ـلبي يرتدي زيـ.ـاً عسـ.ـكرياً رمادي اللون وتبدو على ملامحه علامـ.ـات الارتـ.ـياح. كان يدخن، بل ويتحدث أحياناً بشكلٍ مباشرٍ إلى عدسة الكاميرا.

كانت عمـ.ـلية إعـ.ـدام الضحـ.ـايـ.ـا تتم بشكل روتيني تماماً، حيث يقوم أحد الجـ.ـناة بإخـ.ـراج الضـ.ـحية معصـ.ـوبة العينين من سيارة بيضاء صغيرة مخصصة للنقل الجـ.ـماعي «سرفيس»، ثم يقـ.ـتاده إلى الحفرة الكبيرة المفروشة بالكامل بإطارات السيارات، ويلقي به في هذه الحفرة، ليقوم الآخر بإطـ.ـلاق النـ.ـار عليه من خلال بندقية حـ.ـربـ.ـية من طراز AK-47 وفي بعض الحـ.ـالات بواسطة مسـ.ـدس.

نفَّذَ الجناة عمـ.ـليات الإعـ.ـدام هذه بأسـ.ـلوب إجـ.ـرائي اعتيادي دون أن يتبادلوا الحديث إلا فيما ندر. كانت صـ.ـرخاتهم وأوامرهم تتوجه للضحـ.ـايا: «قوم» «طلاع» «مشي» «اركض».

الفيديو كامل في قناة التلجرام

https://t.me/kalematmen

شاهد أيضاً

رغم ارتفاع التضخم المركزي التركي يتخذ خطوة فاجأت الأسواق .. التفاصيل في أول تعليق

في خطوة فاجأت الأسواق، أقدم البنك المركزي التركي الأسواق، اليوم الخميس، على خفض سعر الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *