الرئيسية / الأخبار / القبـ.ـض على أب سوري بتـ.ـهمة تعـ.ـليق طـ.ـفله بالسـ.ـقف وضـ.ـربه في اسطنبول ( فيـ.ـديو)

القبـ.ـض على أب سوري بتـ.ـهمة تعـ.ـليق طـ.ـفله بالسـ.ـقف وضـ.ـربه في اسطنبول ( فيـ.ـديو)

إسطنبول..القبـ.ـض على أب سوري بتـ.ـهمة تعـ.ـليق طـ.ـفله بالسـ.ـقف وضـ.ـربه( فيـ.ـديو)

ألـ.ـقت الشـ.ـرطة التركية القبـ.ـض على أب سوري بتهـ.ـمة تعـ.ـليق طفـ.ـله بالسـ.ـقف وضـ.ـربه بعـ.ـنـ.ـف في ولاية إسطنبول شمال غربي تركيا. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وأفادت صحيفة (صباح) التركية بأن الـ.ـحادث وقـ.ـع فتـ.ـرة الظـ.ـهيرة في شارع دينار بحي أتاتورك في منطقة (كوتشوك تشكمجه) بإسطنبول.

وأضافت أن فرق الشـ.ـرطة التابعة لقسم شرطة (كوتشوك تشكمجه) وصلت إلى المنطقة بناء على بلاغ قدمه الجـ.ـيران، واقـ.ـتادت الأب وطـ.ـفليه وأمـ.ـهما إلى قـ.ـسم الشرطة، وبدأت بحـ.ـقهم الإجـ.ـراءات القـ.ـانونية.

وقال جار العائلة الذي شاهد الحـ.ـادث حسن كوم “بينما كنت أقـ.ـف على الشـ.ـرفة سمـ.ـعت صـ.ـراخ طـ.ـفل قادماً من الطـ.ـرف المقـ.ـابل لنا حيث تعـ.ـيش عائلة سورية، فلاحظـ.ـت أن طـ.ـفلاً يُضـ.ـرب بعـ.ـنـ.ـف من قبل والده، بعدما علـ.ـقه من قد مه في السقـ.ـف بالحـ.ـبل”.

وأضـ.ـاف “ناديت الأب وسـ.ـألته لماذا تـ.ـفعل ذلك؟ ما ذنـ.ـب الطـ.ـفل؟ فخـ.ـرجت الأم وقـ.ـالت ما عـ.ـلاقـ.ـتكم أنت؟ لا تتـ.ـدخلوا، فقلت لها يمكنك أن تغـ.ـضبي من طـ.ـفلك، ولكن لا يمـ.ـكنكم معـ.ـامـ.ـلته بهذه الطـ.ـريقة العـ.ـنـ.ـيـ.ـفة”.

وأشار إلى أن “زوجته بدأت بتصـ.ـوير مقـ.ـطع فيـ.ـديو، ومن ثم ظهر الأب وأغلق الباب من أجل ألا يسـ.ـمع أحد صـ.ـراخ الطـ.ـفل”، مضـ.ـيفاً أنه أخـ.ـبر قوات الأمن على الفـ.ـور والتي وصـ.ـلت بسـ.ـرعة”.

وأوضح أن “هذه لم تكن المرة الأولى، فقد شـ.ـهد العديد من الخـ.ـلافات في هذا المبنى، ولكن هذه المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا العـ.ـنـ.ـف”.

وذكر (موقع sozcu) التركي أن الأب السوري (ت. ك) رفـ.ـض في إفادته للمدعـ.ـي العام في محكمة (كوتشوك تشكمجه) الاتهـ.ـامـ.ـات الموجهة له المتعـ.ـلقة بتعنيـ.ـف طـ.ـفله”.

وأشار الموقع إلى أن المحـ.ـكمة أطـ.ـلقت سـ.ـراحه مع شـ.ـرط الرقـ.ـابة القـ.ـضائية التي يتم فيها مـ.ـنعه من السـ.ـفر والذهاب إلى المحكـ.ـمة كل أسبوع للتوقـ.ـيع.

وبعد إطـ.ـلاق سـ.ـراحه قال الأب (ت. ك) “لم أضـ.ـرب أطـ.ـفالي، ولا يوجد أب حقيـ.ـقي من الممكن أن يعـ.ـذ ب أطـ.ـفاله ويعـ.ـلقهم بالسـ.ـقف، أنا كنت أتحدث مع أطفـ.ـالي فقط، كنت أحـ.ـذرهم فقط”.

وأضاف “هناك عـ.ـداء بينـ.ـنا وبين جـ.ـارنا الذي أبلغ عن الحادثة، وهناك سـ.ـوء تفـ.ـاهم كبـ.ـير بينـ.ـنا، أنا لم أحاول أن أفعل ما نسـ.ـب إلي، ثم لماذا عـ.ـلي تعـ.ـليق أطفـ.ـالي الصـ.ـغار من السـ.ـقـ.ـف؟!”.

شاهد الفيديو

المصدر : تلفزيون سوريا

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو المياه تتبخر من الطائرات الروسية في السماء قبل وصولها للنيران المشتعلة في تركيا !!

صور احد المواطنين فيديو وثق فيه مشهد تظهر فيه طائرة روسية وهي تحاول اخماد حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *