close
الأخبار

القصـ.ـف على مواقع لقـ.ـوات الحكومة السورية بريف إدلب بصـ.ـواريخ أرض أرض

قصـ.ـفت القـ.ـوات التركية وفصائل المعارضة السورية الاثنين بالمدفـ.ـعية الثقـ.ـيلة والصـ.ـواريخ مواقع لقـ.ـوات الحكومة السورية بريف إدلب شمال غربي سوريا الخاضـ.ـعة لاتفاق خفض التصعيد.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية في المعـ.ـارضة إن القـ.ـوات التركية المنتشرة في منطقة جبل الزاوية استهدفت بصواريخ أرض أرض مواقـ.ـع قـ.ـوات الحكومة في بلدة كفربطيخ جنوب شرق إدلب.

وأضافت المصادر أن القصـ.ـف التركي استـ.ـهدف نقـ.ـاطاً عسـ.ـكرية ودشماً متقدمة لقـ.ـوات الحكومة بشكل مباشر في البلدة المذكورة آنفاً في حين لم تعرف حجم الخـ.ـسائر التي لحقت في صفوف الأخيرة.

وفي سياق متصل قصـ.ـفت قـ.ـوات الحكومة في مدينة كفرنبل بقذائف كراسنبول الروسية والصـ.ـواريخ تمركزات الفصائل في قرى وبلدات منطف ومعربليت وسفوهن ومجدليا في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

ومنذ أشهر تشهد مناطق شمال غربي سوريا تصـ.ـعيداً في القصـ.ـف المتبادل بين قوـ.ـات الحكومة وفصائل معـ.ـارضـ.ـة على محاور مختلفة يرافقه غـ.ـارات روسية متقطعة على المنطقة.


وفي وقت سابق إقرأ أيضا ً : بسبب نشرهم فيديوهات تحريضية.. السلـ.ـطات التركية تعلن عن اعتقـ.ـال ثلاثة يوتيوبر اتراك


قالت مصادر إعلام تركية، إن السلـ.ـطات التركية نفذت عملـ.ـية في ساعات الصباح، ضد أصحاب قناة يوتيوب أجروا مقابلات في الشارع، وقد أفادت الأنباء أن العملية تمت بشكـ.ـوى من عضو حزب العدالة والتنمية مجاهد إركين، بسبب تحريضـ.ـهم من خلال الفيديوهات.
وبحسب خبر نشره موقع SOL التركي، فإن السلطات التركية اعتقـ .ـلت مالك قناة Extra TV ، عارف كوكابيك والمحرر توران كورال ومالك قناة Sade Citizen محمد كويونكو والمراسل حسن كوكسوي وصاحب قناة “Self-Reporter” حسن كوكسوي الذي بث حوارات في الشارع على قناة Youtube

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى