الأخبار

الكـ.ـحول المـ.ـزيفة يحصـ.ـد المزيد من الأر.واح في مختلف الولايات التركية ..33 وفاة حتى الآن

مازالت الكحول المزيفة والمغشوشة بمواد التنظيف ومواد التعقيم تحصد المزيد من الارواح في تركيا و من مدينة إلى اخرى وارتفع اعداد الضحايا إلى 33 فيما يخضع 34 آخرون علاجه في المشافي .

حيث توفي 5 أشخاص جراء تسممهم بالمشروبات الكحولية المغشوشة في مرسين من أصل 13 شخصًا نُقلوا إلى المستشفىو تم القبض على 3 اشخاص مشتبهين ببيعها .

كما توفي 7 أشخاص قبل ايام في ولاية “كركالي ” من أصل 11 تسمموا بها و 1 في اسطنبول و 2 في موغلا و 1 في آيدين .

و ارتفع عدد الأشخاص الذين فقدوا أرواحهم بسبب تناول الكحول المزيف في إزمير إلى 17 في حين يستمر علاج أكثر من 20 شخصًا تم نقلهم إلى المشافي .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” نقل العديد من الأشخاص الذين يُزعم أنهم تناولوا كحولًا مزيفًا في مناطق مختلفة من إزمير إلى المستشفيات لشكاوى من الغثيان وفقدان البصر.

ارتفع عدد ضحايا الكحول المزيفة إلى 17 شخصا بعد فقدان شخصين آخرين حياتهم في منطقتي Urla و Karabağlar في إزمير .

حيث مرض المواطن “أورهان كوركماز” البالغ من العمر 72 عامًا والذي يُزعم أنه كان يستهلك كحولًا مزيفًا في أورلا ، وتم نقله إلى مستشفى أورلا الحكومي وفقد حياته هناك .

وفي منطقة “كاراباجلار” توفي أيضًا المواطن “سوات يشيليورت” ، الذي تم نقله إلى مستشفى أتاتورك للتدريب والبحوث بجامعة إزمير بشكاوى من الغثيان وفقدان البصر .

وفي السياق نفسه مازال أكثر من 20 شخصا يتلقوا علاجهم في عدة مشافي ولاية إزمير بسبب الكحول المزيفة .

و داهمت فرق فرع التهريب في قسم التهريب بشرطة إسطنبول مكان العمل لإنتاج مشروبات مزيفة في أفجيلار فيروز كوي بحجة تصنيع مستحضرات التجميل تم ضبط 6 أطنان من كحول مهربة في المداهمة.

كما ضبطت فرق الشرطة ما يقرب من 5 أطنان من الكحول الإيثيلي المزيف في عملية ضد مستودع وسيارة في منطقة سيغلي بإزميرو تم اعتقال شخص واحد في العملية.

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

اقرأ المزيد من الاخبار 👇👇👇👇

  1. شاهد بالفيديو لحظة قيام مواطنة تركية بسرقة هاتف محمول من محل بولاية باتمان

  2. بالصور : وفاة رضيعة سورية بولاية انطاليا بعد اندلاع حريق في منزل عائلتها الذي تحول إلى رماد

  3. سوري يقتل زوجته وينتظر الشرطة امام منزله في اسطنبول .. ماذا حصل لطفلهما الوحيد ؟ ( صور )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى