الرئيسية / منوعات / الكويت .. شقيقتان تكشـ.ــفان تفاصيل وأسباب قطـ.ـع رأس والدتهما

الكويت .. شقيقتان تكشـ.ــفان تفاصيل وأسباب قطـ.ـع رأس والدتهما

كشف مصدر أمني كويتي أن الفتاتين المتهمتين بقـ.ــ.ـتل والدتهما في منطقة الدوحة بالكويت بررتا ارتكـ.ـاب جريـ.ــ.ـمتهما بسبب وجود خـ.ـلافات شخصية مع أمهما الضحية التي كانت تعاملهما بطريقة بشـ.ـعة حسب أقوالهما.

وفي تطور جديد بالقـ.ــ.ـضية نقلت وزارة الداخلية الفتاتين عقب التحقيق معهما في النيابة العامة مساء أمس إلى الحـ.ـجز داخل مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمنطقة السالمية بدلاً من حجـ.ـزهما في مخفر شرطة الدوحة.

ونقلت صحيفة القبس الكويتية عن مصدر أمني قوله إن تلك الخطوة جاءت حفاظاً على حياة المتـ.ـهمتين بعد أن رصـ.ـد رجال المباحث حالة من الغضـ.ـب والاحتـ.ـقان والتـ.ـربص والوعـ.ـيد بالمتـ.ـهمتين بسبب طريقة القـ.ـتل والانتـ.ـقام البشـ.ـعة التي نفـ.ـذتا بها الجـ.ـريمة.

اعترافات كاملة
فيما كشفت صحيفة الراي الكويتية أن الفتاتين مثّلتا الجـ.ـريمة في المنزل الذي شهد الواقعة، وتم ذلك بحضور النيابة والأدلة الجـ.ـنائية، وذلك بعد اعتـ.ـرافات كاملة أمام النيابة.

وكانت إدارة البحث والتحري في محافظة العاصمة، أحالت الفتاتين إلى النيابة العامة بتهـ.ـمة القـ.ـتل العـ.ـمد مع سبق الاصـ.ـرار والتـ.ـرصد، في ساعة متأخرة من مساء أمس.

ونقلت صحيفة القبس عن مصدر أمني كويتي قوله :إن المتهـ.ـمتين بررتا ارتـ.ـكاب جريـ.ـمتهما بوجود خلافات شخصية مع أمهما الضحـ.ـية التي كانت تعاملهما بطريقة بشـ.ـعة حسب أقوالهما.

وأضاف المصدر أن المتـ.ـهمتين خطـ.ـطتا لارتـ.ـكاب جريـ.ـمتهما قبل يوم من وقـ.ـوع الجـ.ـريمة، وقررتا التخـ.ـلص من أمهما بتلك الطريقة البشـ.ـعة مستغلتين عدم وجود أحد في المنزل.

حالة هيستيرية

ووفقا لصحيفة القبس الكويتية فإن المتـ.ـهمتين وعقب ارتكـ.ـاب جريـ.ـمتهما دخلتا في حالة هيسـ.ـتيرية لم تسمح باستجوابهما، ولم يتم الوقـ.ـوف على أسباب وملابسات الجـ.ـريمة، مشيرة إلى أن الأم الضـ.ـحية تبلغ 67 عاما، وأن ابنتها الكبرى تبلغ 40 عاماً والصغرى 33 عاماً.

وأضافت مصادر أمنية أن رجال المباحث صدموا فور دخولهم إلى المنزل الذي وقعت به الجـ.ـريمة حينما عثروا على رأس الأم مفصـ.ـولا عن جسدها وموضوعا داخل كيس بلاستيكي في مطبخ المنزل.

وأشارت المصادر ألى أن المعلومات الأولية لدى رجال إدارة البحث والتحري في محافظة العاصمة دلت على أن إحدى الفتاتين قيـ.ـدت حـ.ـركة أمها، والأخرى نحرتها وفصـ.ـلت رأسها عن جسدها.

شاهد أيضاً

مقـ.ـتل شخصين وإصـ.ـابة العشرات في انفجـ.ـار ضـ.ـخم هـ.ـز هذه العاصمة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

لقي شخصان مصـ.ـرعهما وأصـ.ـيب العشرات اليوم الاثنين في انفـ.ـجار ضخم هـ.ـز العاصمة الإماراتية أبو ظبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *