الرئيسية / الأخبار / الماء الذي يُسلق به البيض أكثر فائدة من البيض نفسه لك ولأشياء أخرى كثيرة بهذه الطريقه المفاجئة

الماء الذي يُسلق به البيض أكثر فائدة من البيض نفسه لك ولأشياء أخرى كثيرة بهذه الطريقه المفاجئة

الطريقة الأكثر شيوعًا لاستهلاك البيض ، والتي يتم تضمينها دائمًا في الوجبات باعتبارها غنية بالبروتين و الكالسيوم ، هي السلق.

أظهرت الدراسات أنه ليس البيض فحسب ، بل أيضًا قشره وماءه المغلي مفيدًا للعديد من الأمراض. بعد هذه المقالة ، قد تتردد في رمي ماء البيض المسلوق. ومع ذلك ، نوصي بغسله جيدًا قبل السلق لا ستهلاك الماء.

مفيدي جدا لهشاشة العظام وآلام العظام

بحسب الدراسة التي ترجمها موقع تركيا عاجل عن موقع “أخر خبر” أن الماء الذي تغلي فيه البيضة يحتوي على كالسيوم أكثر من الكالسيوم الموجود في البيضة نفسها. لهذا السبب ، فإن ماء البيض المسلوق مفيد لأمراض مثل هشاشة العظام وآلام العظام.

مفيد جدا لسقاية النباتات و الزهور والذي يعيدها إلى الحياة

الكالسيوم في ماء البيض المغلي مفيد جدا للنباتات. سيكون ماء البيض المغلي الذي تصبه على نباتاتك بدلاً من الماء العادي كافيًا لإحياء وتغذية نباتاتك.

شعر أكثر حيوية ولمعان

ضعي ماء البيض المسلوق على شعرك. فعندما يتم غلي البيض ، الذي يحتوي على الكثير من البروتين ، في الماء ، يذوب البروتين ، مما يساعد شعرك على أن يبدو مفعمًا بالحيوية. ويعتبر دواء فعال للشعر الجاف.

يزيل الترسبات الكلسية

يمكنك استخدام ماء البيض المسلوق لإزالة الترسبات الكلسية من القدر وإبريق الشاي. خذ قشر البيض في الوعاء واسلقه. صب بعض الخل فيه أيضًا. سترى أن الترسبات الكلسية قد اختفت.

شاهد أيضاً

قصـ.ـف مكثف و مقـ.ـتل امرأة وطفل بنـ.ـيران الأسد في ريف إدلب .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قضـ.ـت امرأة وطفل يوم الإثنين إثر قصـ.ـف مدفـ.ـعي واستهـ.ـداف بالرشـ.ـاشات من قبل قـ.ـوات النظام استهـ.ـدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *