الرئيسية / الأخبار / المانيا:محـ.ـاكمة طـ.ـالب لجـ.ـوء اعـ.ـتـ.ـدى على امـ.ـرأة وهـ.ـدد بقـ.ـتل عراقيين انقـ.ـذا طـ.ـفلا منه..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

المانيا:محـ.ـاكمة طـ.ـالب لجـ.ـوء اعـ.ـتـ.ـدى على امـ.ـرأة وهـ.ـدد بقـ.ـتل عراقيين انقـ.ـذا طـ.ـفلا منه..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

دريسدن – ليـ.ـس الإريتـ.ـري إسماعيل س. (26) غـ.ـريـ.ـباً على الشـ.ـرطـ.ـة. في وقـ.ـت مبكر من مارس 2018 ، تحـ.ـرش جـ.ـنـ.ـسـ.ـياً بامـ.ـرأة في نيوشـ.ـتاد وضـ.ـربـ.ـها على وجـ.ـهها بزجـ.ـاجـ.ـة بيـ.ـرة. ضحـ.ـيته فقدت أحد أسـ.ـنانـ.ـها. تم منـ.ـحه ثمانية أشهر تحـ.ـت المـ.ـراقـ.ـبة. وهناك أيضًا غـ.ـرامـ.ـات على السـ.ـرقة والتـ.ـهـ.ـرب من الأجـ.ـرة وحيـ.ـازة المخـ.ـدر ات.

الآن قـ.ـام مكتـ.ـب المدعـ.ـي العـ.ـام في دريسدن بتوجـ.ـيه التـ.ـهـ.ـم مرة أخرى إلى طـ.ـالب اللجـ.ـوء الذي تم التـ.ـسـ.ـامح معه بتـ.ـهـ.ـمة الأذـ.ـى الجـ.ـسـ.ـدي الخـ.ـطـ.ـير والتهـ.ـديـ.ـدات بعد هـ.ـجـ.ـوم بسـ.ـكيـ.ـن مـ.ـزعـ.ـوم.

على وجـ.ـه التحـ.ـديد ، قيـ.ـل إن الإريتـ.ـري قـ.ـال “سـ.ـأذ.بـ.ــ.ـحـ.ـك!” لطـ.ـفـ.ـل في موقـ.ـف للسيارات في مركز جوربيتس في 28 يونيو حوالي الساعة 9:15 مساءً. قال المدعـ.ـي العـ.ـام يورغن شميدت (46 سنة) إنه قـ.ـام بإيـ.ـمـ.ـاءة بيـ.ـده “كما لو كـ.ـان يقـ.ـطـ.ـع حـ.ـلـ.ـق ضـ.ـحـ.ـية”.

وعندما رد اثنـ.ـان من العـ.ـراقيين (26 ، 45) ، قيل إنه “طـ.ـلـ.ـب من العـ.ـراقيـ.ـين القـ.ـتـ.ـال وهـ.ـد د بقـ.ـتـ.ـلهـ.ـم وذبـ.ـحـ.ـهم” .

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد سائق متـ.ـهـ.ـور يصـ.ـطدم بعربة أطفـ.ـال ويهـ.ـرب في مدينة تركية (فـ.ـيديو)

اصـ.ـطدم سائق متـ.ـهـ.ـور بولاية ‘أسكي شهير’ وسط تركيا بعـ.ـربة طـ.ـفل يبلغ من العمر 6 أشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *