الرئيسية / ألمانيا / المانيا : العثـ.ـور على جـ.ـثة لاجئ عراقي وحوله 30 شخصا آخرين بعد وصولهم والشرطة تلاحـ.ـق المهـ.ـرب

المانيا : العثـ.ـور على جـ.ـثة لاجئ عراقي وحوله 30 شخصا آخرين بعد وصولهم والشرطة تلاحـ.ـق المهـ.ـرب

أحضـ.ـر مهـ.ـرب حوالي 30 لاجئًا إلى ألمانيا محـ.ـشـ.ـورين في مؤخـ.ـرة شاحنة صغيرة وتـ.ـوفـ.ـي احدهم وهو عـ.ـراقي الجـ.ـنسـ.ـية فيما لاذ المـ.ـهـ.ـرب بالفـ.ـرار .

وبحسب ماترجـ.ـمه “واحة العرب” اتصل شاهد بالشرطة حوالي الساعة 7 صباح يوم الجمعة كان قد لاحظ سيارة رينو بالقرب من Schöpstal بالقرب من الطريق السريع A4 قبل الحدود مع بولندا مباشرة ، وكان العـ.ـشـ.ـرات من الأشخاص يقـ.ـفـ.ـون بجانبها.

من فضلك تابع صفحة “اخبار المانيا العاجلة ” على الفيسبوك : اضغط هنا

هرعـ.ـت عدة قطاعات من الدولة والشرطة الفيدرالية إلى الموقع المحدد ، شارلوتينهوف و عـ.ـثـ.ـروا على 30 شخصا نزلوا لتـ.ـوهم من شاحنة رينو”.

في وسط اللاجئين المنهـ.ـكيـ.ـن ، اكتـ.ـشف المسؤولون أخيـ.ـرًا “رجـ.ـلاً هـ.ـامـ.ـدًا”. وقال المتحدث باسم الشرطة: “بعد إجـ.ـراءات الإنـ.ـعـ.ـاش ، لم يتـ.ـمـ.ـكن طـ.ـبيب الطـ.ـوارئ من انـ.ـقـ.ـاذه “.

ويبدو أن سائق الشاحنة لاذ المهرب وهو تركي بالفرار سيرا على الأقدام. تجري حاليًا عملية مطاردة كبيرة . كما تشارك طائرات الهليكوبتر وكلاب البحث في البحث و ألقت القبض على شريكه .

ليصلك اخبار المانيا العاجلة تابع قناتنا على التلغرام من الرابط : اضغط هنا

شاهد أيضاً

تصريح للمستشار الألماني المقبل أولاف شولتز حول احتمالية مشروع إلزامية التطعيم قبل نهاية العام اليك التفاصيل

تصريح للمستشار الألماني المقبل أولاف شولتز حول احتمالية مشروع إلزامية التطعيم قبل نهاية العام اليك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *