Uncategorized

ماوكلي الحقيقي.. كلـ.ـبة تنـ.ـقذ طفـ.ـلة رضيعة تخـ.ـلى عنها والداها (صور)

ذكرت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية أن كلـ.ـبة وجـ.ـراءها، أنقـ.ـذوا طفـ.ـلة رضيعة مولودة حديثاً وأمـ.ـنوا لها الدفء طول الليل بعد أن تخـ.ـلى عنها والداها بتصرف “وحـ.ـشي” في إحدى المقـ.ـاطعات الهندية، الأمر الذي أثـ.ـار ضـ.ـجة كبيرة بسبب تغـ.ـلب العاطـ.ـفة الحـ.ـيوانية على الإنسـ.ـانية في تلك الواقـ.ـعة.

|| الصور في نهاية المقال ||

وقالت الصحيفة إن “السكان المحليين في مقـ.ـاطعة (تشـ.ـاتيسجاره) في الهند، ذكروا أن شخصاً ما ترك الطـ.ـفلة في أحد الحقول أثناء الليل عـ.ـارية تماماً بعد ساعات على ولاد.تها، وما زال الحـ.ـبل السـ.ـري ملتصقاً بها.

وأضاف السكان أنه تم العـ.ـثور على الطفـ.ـلة الرضـ.ـيعة بواسطة كلـ.ـبة استطاعت إنقـ.ـاذها واحتضنتها طول الليل وأمنـ.ـت لها الدفء مع جـ.ـرائها الصغيرة، حتى العثور عليها من قبل السكان وهي على قيـ.ـد الحياة.

وقال أحدهم للصحيفة: “ربما يكون الدفء من الجـ.ـراء وأمهم نفسها هي التي أبقت هذا المولـ.ـودة على قيـ.ـد الحياة.. عادة تنـ.ـخفض درجة الحـ.ـرارة في الليل، وهذا هو شهر ديسمبر.. يجب أن أقول إن ذلك من حسن حظها”.

فيما وصف “بريمناث” وهو أحد سكان المنطقة، تلك الحـ.ـادثة بأنها “معـ.ـجزة” كون الطـ.ـفلة الرضـ.ـيعة نجـ.ـت بأعجـ.ـوبة في تلك الظـ.ـروف التي من الممكن أن تكون الكـ.ـلاب الضـ.ـالة ذات طبع شـ.ـرير، وليس العكس كما حصل.

وتابع “بريمناث” معلقاً على رمـ.ـي الطـ.ـفلة عـ.ـارية في تلك الأجواء: “إنهم ليسوا آباء، إنهم مجـ.ـرمون، إنها معـ.ـجزة فقط أن نجد مولوداً جديداً على قيـ.ـد الحـ.ـياة، بينما الكـ.ـلاب الضـ.ـالة تتـ.ـربص بين الحين والآخر في جوف الليل”.

وحاولت الشـ.ـرطة الهندية البحث عن والدي الطـ.ـفلة الرضـ.ـيعة ضمن تحقـ.ـيقات مكـ.ـثفة أجـ.ـرتها في المنـ.ـطقة لإحـ.ـالتهم للمحـ.ـاسبة بسبب رمـ.ـي “فلـ.ـذة كبـ.ـدهم” بتلك الوحـ.ـشية.

ونشرت الصحيفة صوراً توضح وجود الطفـ.ـلة الرضـ.ـيعة بوضع آمـ.ـن بين الكـ.ـلبة وجـ.ـرائها في أحد الحقول، بعد أن تمكن الأهالي والشـ.ـرطة من الوصول للمكان واستعادتها وتأمـ.ـين الملابس والرعاية الصحية لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى