الرئيسية / ألمانيا / المانيا : شخـ.ـص يقـ.ـتل آخـ.ـر برصـ.ـاص أمام مقهى الاركيـ.ـلة !!

المانيا : شخـ.ـص يقـ.ـتل آخـ.ـر برصـ.ـاص أمام مقهى الاركيـ.ـلة !!

قـ.ـتـ.ـل رجل يبلغ من العمر 42 عاما بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة شخص مـ.ـجـ.ـهـ.ـول أمام مقهى الاركيلة في برلين.

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” قالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة يوم الأحد إن الـ.ـأعـ.ـيـ.ـرة الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة أطـ.ـلـ.ـقـ.ـت في الساعة 11 مساءا في شولستراسي مما أدى إلى إصـ.ـابـ.ـة الرجل بـ.ـجـ.ـروح قـ.ـاتـ.ـلـ.ـة.

كان الأقارب الـ.ـغـ.ـاضـ.ـبـ.ـون يـ.ـصـ.ـرخـ.ـون ويـ.ـبـ.ـكـ.ـون بصوت عالٍ و قامت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بـ.ـتـ.ـغـ.ـطـ.ـيـ.ـة الـ.ـجـ.ـثـ.ـة لـ.ـمـ.ـنـ.ـع الجمهور من مـ.ـشـ.ـاهـ.ـدتـ.ـهـ.ـا قامت تقنية الـ.ـطـ.ـب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي بـ.ـفـ.ـحـ.ـص الـ.ـجـ.ـثـ.ـة في الموقع وسيارة فولكس فاجن كانت متوقفة على الجانب الآخر

وفـ.ـر الـ.ـجـ.ـانـ.ـي في وقت متأخر من مساء السبت وهو مـ.ـطـ.ـلـ.ـوب لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـجـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة. واشـ.ـتـ.ـبـ.ـهـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في أن الـ.ـدافـ.ـع كان “خلافات خـ.ـاصـ.ـة .

كما أعلنت الأحد استفسرت شرطة الـ.ـجـ.ـنـ.ـايـ.ـات من الذي أبدى مـ.ـلـ.ـاحـ.ـظـ.ـات مشبوهة على صـ.ـلـ.ـة بـ.ـالـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة. تـ.ـقـ.ـوم فـ.ـرقـ.ـة قـ.ـتـ.ـل بـ.ـالـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق واسـ.ـتـ.ـجـ.ـواب الـ.ـشـ.ـهـ.ـود. بالإضافة إلى ذلك ، تم نسخ العديد من الصور ومقاطع الفيديو احـ.ـتـ.ـيـ.ـاطـ.ـيـ.ـًـ.ـا يتم البحث عن ضـ.ـيـ.ـوف بـ.ـار الـ.ـشـ.ـيـ.ـشـ.ـة في وقت الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة بشكل خاص.

شاهد أيضاً

زوجي ليس خـ.ـائف ولن ارسل ملابسي .. ميركل تكشف عن حياتها مع زوجها بعد انتهاء حكمها

أجرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع صحيفة Süddeutsche Zeitung تحدثت فيه بشكل نادر عن حياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *