ألمانيا

المانيا : مقـ.ـتـ.ـل شاب يبلغ من العمر 27 عاما بطـ.ـريـ.ـقة بشـ.ـعة !!

المانيا : مقـ.ـتـ.ـل شاب يبلغ من العمر 27 عاما بطـ.ـريـ.ـقة بشـ.ـعة !!

مدينة اكتشف موظفو الـ.ـتـ.ـنـ.ـظـ.ـيـ.ـف رجل بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة صباح الجمعة حوالي 06:20 – مباشرة تـ.ـحـ.ـت بـ.ـرج الـ.ـتـ.ـلـ.ـفـ.ـزيـ.ـون. حاول عمال الـ.ـإنـ.ـقـ.ـاذ إعادة إحـ.ـيـ.ـاء الـ.ـرجـ.ـل. بدون نـ.ـجـ.ـاح. تـ.ـوفـ.ـي في مـ.ـكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادث في برلين .

سرعان ما افترضت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة جـ.ـريـ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل دلت على ذلك إصـ.ـابـ.ـات خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة و يقال أن الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة وهو شاب 27 عاما قد ضـ.ـرب بـ.ـوحـ.ـشـ.ـيـ.ـة على وجـ.ـهـ.ـه بالقرب من

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” أنه ربما تـ.ـعـ.ـرض أيـ.ـضـ.ـًـ.ـا لـ.ـلـ.ـهـ.ـجـ.ـوم بـ.ـزجـ.ـاجـ.ـة مـ.ـكـ.ـسـ.ـورة. ويقال إن عـ.ـنـ.ـق زجـ.ـاجـ.ـة بـ.ـيـ.ـرة مـ.ـكـ.ـسـ.ـورة كـ.ـانـ.ـت مـ.ـلـ.ـقـ.ـاة بـ.ـجـ.ـوار الـ.ـجـ.ـثـ.ـة.

ولم يرد المتحدث باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أن يقول أي شيء عن هـ.ـويـ.ـة الـ.ـرجـ.ـل أو طـ.ـبـ.ـيـ.ـعـ.ـة إصـ.ـابـ.ـاتـ.ـه بـ.ـسـ.ـبـ.ـب الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات الـ.ـجـ.ـاريـ.ـة.

اعـ.ـتـ.ـقـ.ـل الـ.ـضـ.ـبـ.ـاط رجـ.ـلـ.ـاً في نفس اليوم شاب بالغ مـ.ـن العمر 22 عامًا بعد 12 ساعة فقط مـ.ـن الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة وقـ.ـريـ.ـبـ.ـًـ.ـا جـ.ـدًـ.ـا مـ.ـن مـ.ـسـ.ـرح الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة وسـ.ـيـ.ـمـ.ـثـ.ـل أمـ.ـام قـ.ـاض يوم الـ.ـسـ.ـبـ.ـت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى