close
الأخبار

المحتـ.ـجون في إيران يقتربون من قصر خامنئي وانشقـ.ـاقات في صفوف الحـ.ـرس الثـ.ـوري والجـ.ـيش .. تفاصيل الفيديو في الرابط 👇👇👇

https://twitter.com/i/status/1574140626014470144

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق حجم الغضـ.ـب الشعبي في إيران، إذ أفادت تقارير صحفية أن المحـ.ـتجين اقتربوا من قصر خامنئي، وسط انشقـ.ـاقات في صفوف الحـ.ـرس الثـ.ـوري والجيـ.ـش.

المحتـ.ـجون في إيران يقتربون من قصر خامنئي

وفقاً لما تم تداوله فإن المحتـ.ـجين الإيرانيين، اقتربوا من قصر ‎خامنئي، مع ورود أنباء عن وجود انشقـ.ـاقات في صفوف الحـ.ـرس الثـ.ـوري والجيـ.ـش.

وعلى صعيد آخر، اتهـ.ـمت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، واشنطن بأنها تدعم المظـ.ـاهرات العـ.ـارمة التي انطلـ.ـقت منذ أيام في كافة أنحاء إيران، محاولةً بذلك انتهـ.ـاك سيادة البلاد.

وبحسب ما نقلته وكالة “رويترز”، فإن الوزارة الإيرانية أكدت أن تلك المحاولات الأمريكية لانتهـ.ـاك السيادة، على خلفية الاحتجـ.ـاجات التي أثارتها وفـ.ـاة الشابة مهسا أميني “لن تمر دون رد”.

وموقف الوزارة الإيرانية، جاء اليوم متطابقاً مع التصريحات التي أطلقها وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، أمس ووصفه المتظـ.ـاهرين بالمشاغبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى