الأخبار

المدافـ.ـع التركية تشارك المعـ.ـارضة السورية بقصـ.ـف مواقع النظام السوري شمال البلاد .. التفاصيل في اول تعليق

قصـ.ـفت القـ.ـوات التركية، اليوم الجمعة، بمشاركة فصـ.ـائل المعـ.ـارضة المسـ.ـلحة، مواقعاً تابعة إلى النظـ.ـام السوري. قصـ.ـف على مواقع النظام السوري

وقال مراسل “وكالة ستيب الإخبارية” إن القـ.ـوات التركية المتمركزة في المنطقة جنوبي إدلب مع بقية فصـ.ـائل المعـ.ـارضة المسـ.ـلحة بدأت بتنـ.ـفيذ رشقـ.ـات صـ.ـاروخية اتجاه مواقع النظام السوري على عدة محاور.

وأضاف أن القـ.ـوات التركية قصـ.ـفت بوابل من الصـ.ـواريخ مواقع قـ.ـوات النظـ.ـام السوري في مدن كفرنبل وحزارين والدار الكبيرة جنوب إدلب مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي والتركي بسماء المنطقة.

وأشار إلى أن المعـ.ـارضة السورية قصـ.ـفت مواقع قـ.ـوات النظـ.ـام السوري في مدينة سراقب ومعرة النعمان جنوب إدلب مع تصاعد أعمدة الدخان في المنطقة، بالإضافة لقصـ.ـف مماثل استهدف قاعدة جورين العسكـ.ـرية بسهل الغاب غربي حماة.

وأعلنت المعـ.ـارضة السورية قصـ.ـفها بصـ.ـواريخ الغراد مواقع قـ.ـوات النظام في مدينة صلنفة وبلدة سلمى شمال شرق اللاذقية، مع قصـ.ـف صـ.ـاروخي أيضاً استهدف مدينة السقيلبية غرب حماة.وقالت المعارضة إن القصـ.ـف

تسبب بمقـ.ـتل وجـ.ـرح عدد من عنـ.ـاصر النظـ.ـام السوري مع تدمـ.ـير عدد من الأهـ.ـداف العسكـ.ـرية في المنطقة وذلك رداً على قيام الطائـ.ـرات بقصـ.ـف ريف جسر الشغور غربي إدلب، صباح اليوم، والذي تسبب بمقـ.ـتل وجـ.ـرح قرابة 20 شخصاً بينهم أطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى