الرئيسية / الأخبار / المزيد من التعزيـ.ـزات العسكـ.ـرية بإيعاز روسي أين وجهتها .. تابع التفاصيل في اول تعليق

المزيد من التعزيـ.ـزات العسكـ.ـرية بإيعاز روسي أين وجهتها .. تابع التفاصيل في اول تعليق

تواصل قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات المدعومة من روسيا بالدفع بتعزيـ.ـزات عسكـ.ـرية إلى مناطق سيطـ.ـرة “قـ.ـوات سوريا الديمقراطية” (قسـ.ـد)

القريبة من خطوط التماس الفاصلة مع قوات “الجيـ.ـش الوطني السوري” المعـ.ـارض والحليف لتركيا في ريفي حلب والرقة، شمال سوريا.

وقالت مُطلعة محلية لـ “زمان الوصل”، إن رتـ.ـلاً عسكـ.ـرياً يتبع للفرقتين الثالثة والتاسعة وصل خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى منطقة عين عيسى

التي تُسيطر عليها “قسـ.ـد” بريف الرقة الشمالي، والمتاخمة لمنطقة “نبع السلام” التي يُسيطر عليها “الجيـ.ـش الوطني السوري” والقـ.ـوات التركية.

وأكدت المصادر أن الرتل تألف من 20 آلية عسكـ.ـرية بينها خمس دبابات، وعربتا BMB، دون تواجد مدافـ.ـع ميدانية، بالإضافة إلى قرابة 70 عنصراً من الفرقتين رافقا الرتل، وتمركزا في محيط القاعدة الروسية في “تل السمن” جنوب منطقة عين عيسى.

ولفتت المصادر إلى أن “الفرقة 14″ و”الفرقة 25 مهام خاصة” أرسلت أيضاً خلال اليومين الماضيين تعزيـ.ـزات عسكـ.ـرية بلغ قوامها 50 آلية إلى أطراف مدينة منبج

وأطراف منطقة عين العرب بريف حلب الشرقي، مُشيرةً إلى أن جزء بسيط من هذه التعزيـ.ـزات اتجه إلى محيط بلدة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

وكانت قـ.ـوات “الفرقة الرابعة” المدعومة من إيران قد عززت مطار منغ العسكـ.ـري خلال الشهر الجاري بقـ.ـوات عسكـ.ـرية ضخمة، وذلك كون المطار قريب من بلدتي نبل والزهراء التي تُسيـ.ـطر عليهما الميليـ.ـشيات الإيرانية.

وتأتي هذه التعـ.ـزيزات في ظل التهديـ.ـدات التركية بشـ.ـن عملية عسكـ.ـرية ضـ.ـد “قسد” والتنظيـ.ـمات الإرهـ.ـابية المتحالفة معها في مدينة منبج وبلدة تل رفعت بريف حلب الشمالي الشرقي، شمال البلاد.

شاهد أيضاً

الضـ.ـربة الإسرائـ.ـيلية في سوريا تكشف صـ.ـاروخاً حديثاً ورسائل مبطّـ.ـنة .. التفاصيل في أول تعليق

كشفت مصادر استخباراتية، اليوم الإثنين، عن أهداف الضـ.ـربة الإسرائيلية الأخيرة في سوريا، مشيرةً إلى أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *