الرئيسية / الأخبار / الوقف التركي يقدم مساعدات بقيمة 800ليرة تركية اليك التفاصيل

الوقف التركي يقدم مساعدات بقيمة 800ليرة تركية اليك التفاصيل

الوقف التركي يقدم مساعدات بقيمة 800ليرة تركية اليك التفاصيل

بتاريخ 13/03/1975 تم تأسيس وقف الديانة التركي من قبل رئيس الوقف آنذاك الدكتور لطفي دوغان ومساعد رئيس الوقف الدكتور طيار ألتي قولاج وبمشاركة السيد يعقوب أوستون ومدير التوظيف السيد أحمد أوزون أوغلو .


وقف الديانة التركي بدأ مسيرته لدعم نشاطات رئاسة الشؤون الدينية التركية وأخذ على عاتقه وحتى هذا اليوم مهام إيصال الخدمات الدينية إلى شرائح أوسع وتربية جيل يتحمل مسؤولياته الدينية والاجتماعية.


حركة قافلة الخير لتركيا
إن وقف الديانة التركي الذي ما برح يعمل من أجل إحلال السلام والأمن وتقوية الترابط الديني والاجتماعي في المجتمع ، ولم يألوا جهدا بالتحرك نحو سيادة مفاهيم الخير في العالم والوصول إلى أن يكون مؤسسة وقفية في خدمة الإنسان في كافة بقاع العالم .


إن وقف الديانة التركي وسيراً نحو الغاية الذي أسس من أجلها يقوم بدعم مهم لنشاطات رئاسة الشؤون الدينية وذلك بتلبية احتياجات الجوامع ودور تحفيظ القرآن الكريم ودور الإفتاء و المراكز التعليمية .


إن وقفنا الذي يعطي الأولوية للخدمات والنشاطات التعليمية في داخل البلاد وخارجها يقوم بتنفيذ مختلف المشاريع الخيرية والاجتماعية في تركيا والعالم مع رفد حركتنا ومخزوننا الثقافي بآثارٍ علمية نادرة مثل الموسوعة الإسلامية ،والإسلام في ضوء الأحاديث .

كامل الخبر في الفيديو

شاهد أيضاً

تعزيزات روسية تقابلها استعدادات تركية متقدمة ومصادر تكشـ.ـف عن السيناريو الأرجح .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

تحدثت مصادر صحفية وإعلامية عن مؤشرات تدل على اقتراب موعد تنفيذ تركيا لعمليتها العسكـ.ـرية ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *