الرئيسية / الأخبار / امرأة “69 عاما” تظاهرت بأنها رجل وخـ.ـدعت نساء بملايين الدولارات في كندا

امرأة “69 عاما” تظاهرت بأنها رجل وخـ.ـدعت نساء بملايين الدولارات في كندا

قالت الشرطة إنها ألقت القبض على امرأة من تورنتو، بعدما تظاهرت بأنها رجل عبر الإنترنت وخدعت نساء بملايين الدولارات.

وبدأ التحقيق في “الاحتيال الرومانسي” كما وصفته الشرطة في سبتمبر، وشمل مشتبه بها تقوم بغسـ.ـل الأموال في منطقة تورنتو الكبرى.

وأوضح المحققون أن المشتبه بها، التي تظاهرت بأنها رجل، تستخدم مواقع المواعدة عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لخـ.ـداع النساء للدخول في علاقة صداقة أو علاقة عاطفية.

وأضافت الشرطة في بيان صحفي يوم الجمعة: “بمجرد تطوير العلاقة، تطلب من النساء اقتراض مبالغ كبيرة من المال وتعد بإعادة الأموال لهن بالكامل”.

وأرسلت ضحـ.ـايا عملية الاحتـ.ـيال مبالغ نقدية إلى المشتـ.ـبه بها عن طريق التحويلات المصرفية والتحويلات الإلكترونية إلى مجموعة من الحسابات المصرفية. وقالت الشرطة إن المشتـ.ـبه بها تطلب بعد ذلك من ضحـ.ـاياها فتح حسابات بنكية منفصلة وتزويدها بالمعلومات المصرفية.

كما قال المحققون إن المشـ.ـتبه بها أخبرت ضحـ.ـاياها بقصص مختلفة عن سبب حاجتها للمال، بما في ذلك أن الرجل الوهـ.ـمي كان قد تعرض لحادث عمل نتج عنه رسوم كبيرة، أو قضايا حدودية، أو فواتير طبية، أو أن أمواله محتجزة حتى يدفع جميع الرسوم.

وذكرت الشرطة أنه مع تزايد الطلبات، واجهت الضـ.ـحـ.ـايا التي رفضت إرسال المال التـ.ـهـ.ـديد.

ويقدر المحققون أن الضـ.ـحـ.ـايا تعـ.ـرضـ.ـن للاحتـ.ـيال بملايين الدولارات من خلال عملية الاحتيـ.ـال هذه. علاوة على ذلك، يعتـ.ـقدون أن هناك ضحـ.ـايا آخرين في أونتاريو وألبرتا وبريتش كولومبيا.

ونتيجة للتحقـ.ـيق، ألقي القبـ.ـض على أليث دويل البالغة من العمر 69 عاما من تورنتو، في 22 سبتمبر ووجـ.ـهت إليها تهـ.ـمة الاحتـ.ـيال وغسـ.ـل الأمـ.ـوال فيما يتعـ.ـلق بالحـ.ـادث.

وتطلب الشـ.ـرطة من أي شخص لديه معلومات تتعلـ.ـق بالتحقيق الاتصـ.ـال بها على الفـ.ـور.

شاهد أيضاً

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى 16 سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *