الرئيسية / الأخبار / انتـ.ـهت شـ.ـجـ.ـار بين حارس الشـ.ـرطة وعشيـ.ـقته بالقـ.ـتل داخل سيـ.ـارة باسطنبول .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

انتـ.ـهت شـ.ـجـ.ـار بين حارس الشـ.ـرطة وعشيـ.ـقته بالقـ.ـتل داخل سيـ.ـارة باسطنبول .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

انتـ.ـهت شـ.ـجـ.ـار بين حارس الشـ.ـرطة وعشيـ.ـقته بالقـ.ـتل داخل سيـ.ـارة باسطنبول .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

قُتـ.ـلت نورغول ألتينطاش البالغة من العمر 35 عامًا برصـ.ـاص صديقها الحـ.ـارس بقسـ.ـم الشـ.ـرطة داخـ.ـل سيـ.ـارة استأجرها و تم القبـ.ـض على المشتـ.ـبه به من قبـ.ـل فرق الشـ.ـرطة في منطقة “كاغتهانة” باسطنبول .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” في حوالي الساعة 10 مساءً من مساء أمس ، التقـ.ـى الفتاة “نورغول ألتينطاش بالحـ.ـارس في قسم شرطة منطقة غازي عثمان باشا أمام فندق بالقرب من حديقة يونس إمري في المساء.

جاء الحـ.ـارس وعشيـ.ـقته اللذان بدآ يتـ.ـجـ.ـادلان إلى حديقة يونس إمري في شارع أيازما بسيارة استـ.ـأجرها الحـ.ـارس الذي لم يعرف اسمه.

استـ.ـمر النقـ.ـاش بين الاثنين و يُزعـ.ـم أن الحـ.ـارس الذي سـ.ـحـ.ـب بنـ.ـدقيـ.ـته داخـ.ـل السيارة أطـ.ـلق ثلاث رصـ.ـاصـ.ـات على نورغول ألتينتاش وفـ.ـر الحـ.ـارس سيـ.ـرا على الأقدام. 

تم نقـ.ـل ألتينطاش التي أصـ.ـيبـ.ـت في رقبـ.ـتها وصـ.ـدرها إلى مستـ.ـشفى مدينة أوكميداني جميل تاشجي أوغـ.ـلو بعد التدخـ.ـل الأول في مكـ.ـان الحـ.ـادث وتـ.ـوفـ.ـيت هنـ.ـاك .

بعد الحـ.ـادث احتـ.ـجـ.ـزت فـ.ـرق فـ.ـرع الأمـ.ـن العام لمكتـ.ـب جـ.ـرائـ.ـم القـ.ـتل الحـ.ـارس كمشـ.ـتبه به في جـ.ـريمة قتـ.ـل بالاعتـ.ـماد على شهـ.ـود عيـ.ـان وكامـ.ـيرات أمـ.ـنية .

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *