الأخبار

اندلعت النيران في المنزل وظنت الأم التركية أن اطفالها بداخله في موقف صـ.ـعب ( فيديو )

تعرضت سيدة تركية لانهيـ.ـار عصـ.ـبي بعد ان نشبت حريق في غرفة اطفالها الثلاث وهي تعتقد أنهم بالداخل في ولاية بورصة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحادثة مساء أمس حوالي الساعة 19:20 بحي “اتاتورك ” في منطقة “مصطفى كمال باشا ” عندما خرجت سيدة تركية من البيت تاركة اطفالها الثلاث في المنزل .

عادت السيدة إلى المنزل بمكالمة هاتفية من جيرانها تخبرها بوجود حريق في منزلها وعندما وصلت أصيـ.ـبت بانهـ.ـيار عصبـ.ـي وحاولت دخول المنزل لإنقاذ أطفالها حيث ظنت انهم بداخله .

 ولحسن الحظ الأطفال تم اخراجهم من المنزل قبل ان تصل السيدة حيث أخذت نفـ.ـسا عميقا عندما رأت أطفالها.

تعرضت غرفة الاطفال إلى اضـ.ـرار بالغة واحترقت الاثاث داخله ولم يعدصالح للاستخدام وعلم ان العائلة كانت مستأجرة وليس مالكة للمنزل

التحقيـ.ـقات جارية لتحديد سبب الحريق.

من أجل فتاة .. إصـ.ـابة واعتقـ.ـال العشـ.ـرات في شـ.ـجار بـ.ـين عائلتين تركيتين قريبتين ( فيديو )

أصـ.ـيب واعتـ.ـقل عدد كبير من المواطنين في شـ.ـجار كبير حـ.ـدث بـ.ـين عائلتين قريبتين بولاية أرزينجان التركية من اجل فتاة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحـ.ـادث حوالي الساعة 11:00 اليوم في ساحة “بوغداي ” بالقرب من سوق الخردة .

حيث اجتمعت اليوم مجموعتان من الأقارب وحدث بينهم نقـ.ـاش حـ.ـاد بينهما لموضوع تتعلق بطلب ورفض زواج فتاة .

بعد فترة قصيرة تحول النقـ.ـاش إلى قتـ.ـال وهـ.ـاجم الطرفان بعـ.ـضهم البعض بأد وات حـ.ـادة و عـ.ـصي و أصـ.ـيب معظم المشـ.ـاركين نتيجة الضـ.ـربات التي تلـ.ـقوها.

تم إرسال العديد من فرق الشـ.ـرطة وسيارات الإسعـ.ـاف إلى مكان الحادث وبتدخل من الشـ.ـرطة تم تحيـ.ـيد الأطراف ونقل الجـ.ـرحى إلى المستـ.ـشفى و حدثت أضـ.ـرار لبعض المركبات أيضا .

تم اعتـ.ـقال 14 مشتـ.ـبهاً في الشـ.ـجار والتي قيل أنها أسـ.ـفرت عن إصـ.ـابة 11 شخصًا وقد بدأ التحقـ.ـيق في الحـ.ـادث.

من ناحية أخرى ، خلال الحـ.ـادث ، لفـ.ـتت فرق الشـ.ـرطة الانتباه إلى وباء فيـ.ـروس كـ.ـورونا وأصـ.ـدرت إعلانات من مكبر الصوت وجددت الالتزام بقواعد المسافة الاجتماعية.

شاهد الفيديو

لا تعتـ.ـقد نسيتك .. تركي يقـ.ـتل زوجته وحماته وجارهما أمـ.ـام أعـ.ـين أطفـ.ـاله

قـ.ـام حسني ت. (31 عاماً) بقـ.ـتل زوجته سيارب ت. ووالدتها سربيل بالي بطلـ.ـقات نـ.ـارية، ثم قتـ.ـل جاره الذي هـ.ـرع إلى منزلهم عقب سمـ.ـاعه صـ.ـوت طلـ.ـقات النـ.ـار، في منطقة بايندير بإزمير.

ووفق ما ذكره موقع نيوترك بوست وقع الحـ.ـادث في المساء في شارع حاجي إبراهيم كاراسيلفي حيث قـ.ـام حسني ت. وهو أب لطفـ.ـلين، بقـ.ـتل حمـ.ـاته وزوجـ.ـته، على مـ.ـرأى أطفـ.ـالهما، إثـ.ـر شـ.ـجار اندلـ.ـع بينـ.ـهما.

ولاذ حسني ت. بالفـ.ـرار بعد أن أطلـ.ـق النـ.ـار أيضًا على جـ.ـارهما حمزة كوزوق، الذي كان في طريقة إلى المنزل بعد سمـ.ـاع صـ.ـوت طلـ.ـقات النـ.ـار.

وسارعت الشـ.ـرطة وطواقم الإسعـ.ـاف بالذهاب لمكان الحـ.ـادث بعد تلـ.ـقي بـ.ـلاغ من السكان المحليين، ونقلت الجـ.ـثث الثـ.ـلاثة إلى هيـ.ـئة الطـ.ـبيب الشـ.ـرعي في إزمير فحـ.ـص المدعـ.ـي العام.

حسني ت. الذي قتـ.ـل ثلاثة أشخاص ولاذ بالفـ.ـرار من مكان الحـ.ـادث، اعتقـ.ـلته الشـ.ـرطة في شارع تشاير في حي هـ.ـاتاي بسـ.ـلاح الجـ.ـر يمة.

وقبل ساعة من الحـ.ـادث، نشر المشتـ.ـبه به في جـ.ـر يمة قتـ.ـل حسني ت. صورة على موقع التواصل الاجتماعي، وكتب: “لدي عمل الآن، لا تعتـ.ـقد أنني نسيـ.ـتك”.

المصدر : نيوترك بوست

فيديو محزن .. وداع مؤثر لسيدة تركية فقدت زوجها في حادث سير وهي تمسك بقدمه

توفي أحد رجال الأعمال في ولاية بورصة التركية بحادث مروري مؤسف حدث عندما فقد سيطرته على القيادة.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن الحادثة وقعت في منطقة اينة غول وتحديدا على طريق انقرة-بورصة السريع حيث فقد رجل الاعمال “محيي الدين” السيطرة على قيادة سيارته الفاخرة.

وفي هذه الأثناء كانت امرأته أيضا في السيارة وعندما انجرفت إثر فقدانه للسيطرة اصطدمت بجدار مصنع وتحولت السيارة الى خردة.

علق محيي الدين في السيارة وفقد حياته ولكن امرأته “غولاي أولجر” استطاعت النجاة من الحادث المروع وتم ارسال فرق الدرك والاسعاف الى مكان الحادث.

لم تستطع غولاي السيطرة على نفسها ولم تصدق موت زوجها وبدأت بالصراخ وأصابها انهيار عصبي وتم ارسالها الى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف.

وبدأت فرق الدرك بالتحقيقات اللازمة حول الحادث وتم نقل جثة محيي الدين الى المشرحة الشرعية في الولاية.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى