الرئيسية / الأخبار / بالفيديو اشتـ.ـباك مسـ.ـلح بيـ.ـن مجمـ.ـوعتين يؤدي إلى إصـ.ـابة 3 أشخاص بولاية اسطنبول

بالفيديو اشتـ.ـباك مسـ.ـلح بيـ.ـن مجمـ.ـوعتين يؤدي إلى إصـ.ـابة 3 أشخاص بولاية اسطنبول

أصـ.ـيب ثلاث أشخاص الاسبوع الماضي في اشتـ.ـباك مسـ.ـلح بيـ.ـن مجمـ.ـوعتين في احد محلات الفطائر في مدينة اسطنبول.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادث وقـ.ـع في مدينة اسطنبول في منطقة “كاغتهانة” في حي “سلطان سليم” وتحديدا يوم الثلاثاء الماضي في الساعة الثامنة والنصف مساءا.

حيث قام أحد الأشخاص بإرسال رسالة نصية إلى حبيبته وبسـ.ـببها حـ.ـدث جـ.ـدال بين صديقين يدعيان “كاان” و”فؤاد” و نادوا اصدقائهم إلى احد محلات الفطائر ومع الوقت تحول الجـ.ـدال إلى شـ.ـجار عنـ.ـيف بينهم.

قامت الكاميرا بتصوير الأحداث ثانية بثانية فقد وصل القتـ.ـال إلى حالة الاشتـ.ـباك بالأسـ.ـلحة وأصيـ.ـب في هذه الاثناء صاحب المحل الذي لم يكن له أي علاقة بالشجـ.ـار وأصـ.ـيب ايضا “كان” في عدة اماكـ.ـن من جسـ.ـده.

بعد ان تم نقل “كان” المتـ.ـورط في الحـ.ـادث إلى المستشفى بسيارة بيضاء خاصة تم ارسال عدد كبير من فرق الشرطة الى مـ.ـكان الحـ.ـادث.

و قامت الشـ.ـرطة بالقـ.ـاء القبـ.ـض على “فؤاد” داخل سيارته البيضاء ومعه سـ.ـلاحه الذي استعمله وقت الحـ.ـادث وبعد تفتـ.ـيش السيارة تم العـ.ـثور على مسـ.ـدس آخر.

وقامت بنقـ.ـلهم الى القـ.ـاضي و تمت محـ.ـاكمتهم وارسالهم الى سجـ.ـن مارتيس وأغلقت جميع المـ.ـداخل والمخـ.ـارج في مكان الحـ.ـادثة بسبب اشتـ.ـباهها لبعض الأشخاص.

كما ألـ.ـقت الشـ.ـرطة القبـ.ـض على شخصـ.ـين يدعيان “تونكاي”و”سيزر” مع الأسـ.ـلحة التي يعتقد انهم استـ.ـخدموها في مكـ.ـان الحـ.ـادثة وأُرسـ.ـلوا أيضا إلى المحـ.ـكمة بعد القيام بالاجـ.ـراءات الأمنـ.ـية.

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

شاهد الفيديو

بالفيديو : الشـ.ـرطة التركية تحـ.ـرر عشـ.ـرات الاطفال السوريين من عصـ.ـابة في اسطنبول

نفذت فرق الـ.ـشرطة التركية عمـ.ـلية نوعية في ولاية اسطنبول استطاعت من خلالها انقـ.ـاذ عشـ.ـرات الأطفال السوريين من عصـ.ـابة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أنه وبعد التحـ.ـقيق والمـ.ـتابعة لمدة 3 أشهر تبين ان احد العصـ.ـابات تجـ.ـلب أطفالا سوريين تقل اعمـ.ـارهم عن 18 عـ.ـاما من سوريا إلى اسطنبول من أجـ.ـل استخـ.ـدامهم في التسـ.ـول .

وبناء على المعلومات التي توفرت لدى السلطات قامت فرق الشـ.ـرطة بمـ.ـداهـ.ـمة 9 منازل في عناوين مختلفة بمنطقة “سلطان غازي ” .

تم القبـ.ـض على 24 مشتـ.ـبهاً بهم و إنقـ.ـاذ 68 طفلاً في عـ.ـمليات البحث التي أجـ.ـريت في العنـ.ـاوين المحـ.ـددة مسبقا .

وعثـ.ـرت الفـ.ـرق على 250 ألف ليرة تركية و 100 دولار و 300 ألف ليرة سورية و العديد من القطـ.ـع المعـ.ـدنية .

وفتحت الشـ.ـرطة تحقيقا في الحادثة .

شاهد الفيديو

ليصلكم كل جديد اشترك في قناتنا على التلغرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

إصابة مسن سوري بجروح خطـ.ـيرة في ولاية غازي عنتاب

أصيب مسن سوري يبلغ من العمر 70 عاما في حادث سير بولاية غازي عنتاب جنوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *