الأخبار

بالفيديو اصـ.ـابات في شـ.ـجـ.ـار كبير في شانلي اورفا وتحـ.ـطـ.ـيم سيـ.ـارات بعد الهجوم عليها بالعـ.ـصي والحـ.ـجارة

انعـ.ـكـ.ـسـ.ـت المعـ.ـركة التي اندلـ.ـعـ.ـت بسـ.ـبب إصـ.ـدار المستـ.ـحـ.ـقات في شانلي أورفا على الكاميرات وهـ.ـاجـ.ـم العشرات ممن يحمـ.ـلون العـ.ـصـ.ـي في اللقـ.ـطـ.ـات سيارات متـ.ـوقـ.ـفة وقـ.ـامـ.ـوا بتـ.ـحـ.ـطـ.ـيمـ.ـها . ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” فقد وقـ.ـع الحـ.ـادث في منـ.ـطـ.ـقة أقجة قلعة في شانلي أورفا ويُزعم أن المجموعتين ، اللتين كانا على خـ.ـلاف بسبب مسـ.ـألة المستـ.ـحـ.ـقات ، قد تجـ.ـادلـ.ـتا أمس في محـ.ـل غسـ.ـيل السيارات التابع لطاهر أ.

أنهى المجموعتين الجـ.ـدال دون أن يتحـ.ـول إلى قـ.ـتـ.ـال و في الصباح اندلع شـ.ـجـ.ـار بين الأشـ.ـخاص الذين أتوا إلى ورشة غسيل السيـ.ـارات بمركبـ.ـاتهم وبين طاهر أ و عندما جـ.ـاء أقارب طاهر أ ، الذين سمـ.ـعوا بالحـ.ـادثـ.ـة إلى المنطقة ، ازداد القـ.ـتـ.ـال أكـ.ـثر.

المجمـ.ـوعة التي لم تسـ.ـيـ.ـطـ.ـر على اعـ.ـصـ.ـابها هـ.ـاجـ.ـمت المركبـ.ـات التي تركـ.ـت أمام متـ.ـجـ.ـر في الطـ.ـرف الآخـ.ـر بالحـ.ـجـ.ـارة والعصـ.ـي لعدة دقائق.

تم إرسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة إلى المنطـ.ـقة بسبب القتـ.ـال وتمكنت فرق الشـ.ـرطة التي ذهـ.ـبت إلى مكـ.ـان الحـ.ـادث من تفـ.ـريق الحـ.ـشـ.ـد الغـ.ـاضـ.ـب.

في حين أصـ.ـيب 4 أشخـ.ـاص في القـ.ـتـ.ـال ، تم تحـ.ـطـ.ــ.ـيم 3 سيـ.ـارات تقـ.ـريـ.ـبًا و التحـ.ـقـ.ـيـ.ـق لا يـ.ـزال مسـ.ـتـ.ـمـ.ـرا.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى