الرئيسية / الأخبار / بالفيديو : الشـ.ـرطة الألمـ.ـانية تـ.ـهـ.ـاجم امرأة مسلمة محـ.ـجبة وتسـ.ـقطها أرضـ.ـاً أمـ.ـام طفلتها بسـ.ـبب الكمامة !!

بالفيديو : الشـ.ـرطة الألمـ.ـانية تـ.ـهـ.ـاجم امرأة مسلمة محـ.ـجبة وتسـ.ـقطها أرضـ.ـاً أمـ.ـام طفلتها بسـ.ـبب الكمامة !!

هـ.ـاجمت فـ.ـرق الشـ.ـرطة الألمـ.ـانية امـ.ـرأة محجـ.ـبة واسقـ.ـطتها عـ.ـلى الأرض أمـ.ـام طفـ.ـلتها الصغـ.ـيرة في ولاية فوبرتال .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في شمال ويستفاليا التابعة للولاية حيث كانت فـ.ـرق الشـ.ـرطة تقـ.ـوم بواجبها.

خرجت امرأة محجبة مع طفلتها من عيادة الاسنان وكانت لا ترتدي الكمامة وقـ.ـامت فـ.ـرق الشـ.ـرطة بدفـ.ـعها واسقـ.ـاطها عـ.ـلى الارـ.ـض بحـ.ـجة أنها لا ترتـ.ـدي الكمامة.

تجـ.ـاهلت فـ.ـرق الشـ.ـرطة الألمانية الطـ.ـفلة الرضـ.ـيعة وصـ.ـراخها وبـ.ـكائها ولم تكتـ.ـرث لذلك وفي هذه الأثناء قالت العاملة في العيـ.ـادة للشـ.ـرطة لا يجب أن تعـ.ـاملونها هكذا فقط من اجل الكمامة.

بدأ الشعـ.ـب بمحـ.ـاولة التخـ.ـاطب مع الشـ.ـرطة واخبارهم انهم يقـ.ـومون بخطـ.ـأ ولا يجـ.ـب عـ.ـليهم فعـ.ـل هذا للمـ.ـرأة من اجـ.ـل الكمامة فقط.

صـ.ـور احد المواطنين الحـ.ـادثة بهاتفه المحمول وتخـ.ـاطبت الشـ.ـرطة معه ولكنه قال لهم انه هاتفي ولا عـ.ـلاقة لكم بي ان اردتم استـ.ـطيع التكلم مع المحـ.ـامي واخبـ.ـاره أيضا ليـ.ـس من حقـ.ـكم التدخـ.ـل بي.

قـ.ـامت فـ.ـرق الشـ.ـرطة بـ.ـفـ .ـك الاصـ.ـفـ .ـاد وافـ. ـرجت عـ.ـن المـ.ـرأة بعد تزايد ردـ. ـات فعـ. ـل المواطنين وقالت المرأة بأنها سـ.ـتشـ.ـتكي.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

………………………………..

بالفيديو لحظة تعـ.ـرض فتاة سورية للضـ.ـرب ونتـ.ـف شعر عـ.ـلى يـ.ـد 3 أخريات إحداهن سورية

تعـ.ـرضت فتاة سورية للضـ.ـرب ونتـ.ـف شعر مـ.ـن قبـ.ـل 3 أخريات إحداهن سورية بولاية موش وانعكست تلك اللحظات على الكاميرات الامنية .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة يوم أمس الخميس صباحا أمام مبنى بلدية موش عندما التقت فتاة سورية ب 3 نساء إحداهن سورية وقيل أن كلهن سوريات .

دار نقـ.ـاش بـ.ـين الفتاة والأخريات وتحـ.ـول سريعا إلى جـ.ـدال كلامي بينهن لتقـ.ـدم النساء على مـ.ـهـ.ـاجمة الفتاة الوحيدة والاعتـ.ـداء عـ.ـليها بالضـ.ـرب .

في الشـ.ـجار نـ.ـتفت شعر الفتاة عـ.ـلى يـ.ـد إحداهن فيما تدخـ.ـل المواطنون لحمـ.ـاية الفتـ.ـاة وابعـ.ـادهن ولاقوا صعـ.ـوبة بـ.ـالغة في ذلك .

في نهاية الشـ.ـجار وجـ.ـدت امراة لا علاقة لها بالأمر كما تظهر في الفيديو شعر الفتاة التي نتـ.ـفت والـ.ـقتها في حـ.ـاوية القمـ.ـامة .

شاهد الفيديو

……………………………

شاهد بالفيديو لحظات انقـ.ـاذ أب تركي لابنته التي حـ.ـاولت إلقـ.ـاء نفـ.ـسها من النافذة

أصيـ.ـبت فتاة تركية بانهيـ.ـار عصـ.ـبي في ولاية بورصة وحـ.ـاولت إلقـ.ـاء نفـ.ـسها من النافذة و تم إنقـ.ـاذها في اللحظة الأخيرة من قبل والدها .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـع الحـ.ـادث في منطقة “كيستل المركزية بحي “فاني مهمت” عندما أصيـ.ـبت الفتاة بانهـ.ـيار عصـ.ـبي بعد مشـ.ـادة مع والدها و حـ.ـاولت الانـ.ـ تـ.ـحـ.ـ ار بإلقـ.ـاء نفـ.ـسها مـ.ـن نافذة منزلها .

وبعد ملاحظة الموقف أمسـ.ـكها والدها مـ.ـن ذراعها ومنـ.ـعها مـ.ـن القـ.ـفز في اللحظة الأخيرة وقد تجـ.ـمع الجيران تحـ.ـت النافذة تحسـ.ـبا لأي طـ.ـارئ .

انعكست تلك اللحظات على كاميرات الهواتف المحمولة وانتشرت على الأعلام التركي ووسائل التواصل الإجتماعي .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

حـ.ـادث فـظـ. ـيع … رجل يمشي عـ.ـاريا وبيـ.ـده رأ س والـ.ـده في أوكرانيا

تم القـ.ـبض على رجل يبلغ من العمر 30 عامًا كان يسيـ.ـر عـ.ـارياً في الشارع ويحمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *