close
الأخبار

بالفيديو .. تركيا : قـ.ـتل عائلة كـ.ـاملة وأصبح يبـ.ـكي أمام الناس كي يصـ.ـرف عن نفـ.ـسه التهـ.ـمة !!

حدث تطـ.ـور جديد في ولاية “إسكي شهير” فيما يتعلق بوفـ.ـاة عائلة تركية كاملة مكونة من 3 أفراد طـ.ـعنا حـ.ـتى المـ.ـوت .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” تبـ.ـين للشـ.ـرطة بعد التحقيـ.ـقات أن المشتـ.ـبه به في جـ.ـريمة القـ.ـتل كان شـ.ـريك المقتـ.ـول ويدعى “مهمد شريف .ب ” .

وخلال التحقيـ.ـقات ظهـ.ـرت للفـ.ـرق أنه الأب أغلـ.ـق مكان العمل مع زوجته وابنه وعادوا إلى المنزل ، وطلبوا طعاما من الخارج ، ولم يكن هناك أي دليل على أن الباب فتحت عنـ.ـوة.

في إشارة إلى احتمال أن يكون القـ.ـاتل أو القـ.ـتلة مألوفين و فحصت الشـ.ـرطة لقطات جميع الكاميرات الأمنـ.ـية في محـ.ـيط المبنى .

ثم احتـ.ـجـ.ـزت الفرق 7 أشخاص آخرين ، بمن فيهم شريكه السابق “مهمد شريف .ب ” وزوجته وخلال التحقيقات تبين أنه هو قـ.ـاتل العائلة .

حيث قام بطـ.ـعن الأب “الكاي توكال ” 7 طعـ.ـنات و زوجته “اميل توكال ” 3 طعـ.ـنات وابنهما الصغير ذات 4 أعوام “دوروك توكال ” ب 3 طـ.ـعنات أيضا وهو بين احضـ.ـان والدته .

وبعد ان ارتكـ.ـب القـ.ـاتل جـ.ـريمته أطفأ الأنوار وغادر منزل عن طريق ركوب سيارة أجرة من محطة قريبة .

 نزل من سيارة الأجرة على مسافة قريبة من منزله وذهب إلى منزله بطرق مختلفة لتجـ.ـنب الكاميرات وبدل ملابسه .

وذهب إلى مكان الجـ.ـريمة على اساس أنه لا يعرف ما حدث وأخذ يبـ.ـكي أمام الناس كي يصـ.ـرف الانظـ.ـار عن نفـ.ـسه كما يظهر في الفيـ.ـديو المرفق .

 وأثناء الفحص ، تم العثور على القنـ.ـاع والقفـ.ـازات والقبـ.ـعة الخاصة بالقـ.ـاتل في منطقة فارغة بالقـ.ـرب من المنزل وتم العثـ.ـور على ملابسه في الطـ.ـابق السـ.ـفلي من المبنى

خلال عمـ.ـليات التفـ.ـتيش التي أجريت في منزله وشـ.ـقته ، تم العثور على الـ.ـجوارب والأحـ.ـذية التي عليها بقـ.ـع د.مـ.ـاء تخـ.ـص القـ.ـاتل. 

و تم إرسال الأدلة إلى مختـ.ـبر الشرطة الجنـ.ـائية لفحـ.ـصها بشكل مفـ.ـصل فيما أحيل القـ.ـاتل مع 7 اشـ.ـخاص ومنهم زوجـ.ـته إلى المحـ.ـكمة .

ماذا حـ.ـدث قبل أيام ؟

تعـ.ـرضت عـ.ـائلة تركية كـ.ـاملة من 3 أفراد للطـ.ـعن حتـ.ـى المـ.ـوت في منزلهم في إسكيشهير .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعـ.ـت الحادثة في منزل بمنطقة “أودون بازاري ” بشارع “حمام يولو ” عندما لم تستـ.ـجب المواطنة “أمل توكال ” عبر الهاتف لوالدتها فشـ.ـككت في الأمر .

ذهبت والدة “أمل ” إلى المنزل لكن لم يفتح لها أحد الباب لها فطلبت المسـ.ـاعدة من أصدقائها وأقاربها الذين حضـ.ـروا إلى المكان .

طلـ.ـبوا المساعدة من صـ.ـانع الاقفـ.ـال في نفس الشارع كي يفـ.ـتح لهم الباب لكـ.ـنه رفـ.ـض فتحه بدون وجود الشـ.ـرطة وبالفعل حضرت الشـ.ـرطة إلى المنزل .

وعند فتح الباب كانت الصـ.ـدمة حيث عثروا على كامل أفراد العـ.ـائلة ( 3 ) أشخـ.ـاص مطـ.ـعونين حتـ.ـى المـ.ـوت وهم الأب “الكاي توكال ” 43 عاما و زوجته “امل توكال ” 41 عاما وطفـ.ـلهما الوحيد “4 ” سنوات .

وتبين أن الضـ.ـحايا تلـ.ـقوا عدد كبيـ.ـر من الطعنـ.ـات في انحـ.ـاء مختـ.ـلفة من اجسـ.ـادهم .

تم اتخـ.ـاذ تدابيـ.ـر أمنـ.ـية واسعة النطـ.ـاق ووصـ.ـل كبار مسؤولي الشـ.ـرطة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في وقت قصير وأجروا تحقيـ.ـقات.

من ناحية أخرى ، علمت أن الأسـ.ـرة انتقلـ.ـت إلى الشـ.ـقة مؤخرًا وظهرت في الكامـ.ـيرات الأمنية أن الأسرة فتحـ.ـت باب منزلها ظهر أمس من أجل استلام طلبية .

بعض الأقارب الذين سمعوا الأخبار المريرة أغـ.ـمي عليهم عندما حضـ.ـروا إلى المنزل .

نقلت الجـ.ـثث إلى المـ.ـشرحة لتشـ.ـريحها و سيتم تحديد ما إذا كان الحـ.ـادث انتـ.ـ حارًا أم قتـ.ـلًا بعـ.ـد التحقيـ.ـقات والتشـ.ـريح .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى