الرئيسية / الأخبار / بالفيديو .. تركيا : قـ.ـتل عائلة كـ.ـاملة وأصبح يبـ.ـكي أمام الناس كي يصـ.ـرف عن نفـ.ـسه التهـ.ـمة !!

بالفيديو .. تركيا : قـ.ـتل عائلة كـ.ـاملة وأصبح يبـ.ـكي أمام الناس كي يصـ.ـرف عن نفـ.ـسه التهـ.ـمة !!

حدث تطـ.ـور جديد في ولاية “إسكي شهير” فيما يتعلق بوفـ.ـاة عائلة تركية كاملة مكونة من 3 أفراد طـ.ـعنا حـ.ـتى المـ.ـوت .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” تبـ.ـين للشـ.ـرطة بعد التحقيـ.ـقات أن المشتـ.ـبه به في جـ.ـريمة القـ.ـتل كان شـ.ـريك المقتـ.ـول ويدعى “مهمد شريف .ب ” .

وخلال التحقيـ.ـقات ظهـ.ـرت للفـ.ـرق أنه الأب أغلـ.ـق مكان العمل مع زوجته وابنه وعادوا إلى المنزل ، وطلبوا طعاما من الخارج ، ولم يكن هناك أي دليل على أن الباب فتحت عنـ.ـوة.

في إشارة إلى احتمال أن يكون القـ.ـاتل أو القـ.ـتلة مألوفين و فحصت الشـ.ـرطة لقطات جميع الكاميرات الأمنـ.ـية في محـ.ـيط المبنى .

ثم احتـ.ـجـ.ـزت الفرق 7 أشخاص آخرين ، بمن فيهم شريكه السابق “مهمد شريف .ب ” وزوجته وخلال التحقيقات تبين أنه هو قـ.ـاتل العائلة .

حيث قام بطـ.ـعن الأب “الكاي توكال ” 7 طعـ.ـنات و زوجته “اميل توكال ” 3 طعـ.ـنات وابنهما الصغير ذات 4 أعوام “دوروك توكال ” ب 3 طـ.ـعنات أيضا وهو بين احضـ.ـان والدته .

وبعد ان ارتكـ.ـب القـ.ـاتل جـ.ـريمته أطفأ الأنوار وغادر منزل عن طريق ركوب سيارة أجرة من محطة قريبة .

 نزل من سيارة الأجرة على مسافة قريبة من منزله وذهب إلى منزله بطرق مختلفة لتجـ.ـنب الكاميرات وبدل ملابسه .

وذهب إلى مكان الجـ.ـريمة على اساس أنه لا يعرف ما حدث وأخذ يبـ.ـكي أمام الناس كي يصـ.ـرف الانظـ.ـار عن نفـ.ـسه كما يظهر في الفيـ.ـديو المرفق .

 وأثناء الفحص ، تم العثور على القنـ.ـاع والقفـ.ـازات والقبـ.ـعة الخاصة بالقـ.ـاتل في منطقة فارغة بالقـ.ـرب من المنزل وتم العثـ.ـور على ملابسه في الطـ.ـابق السـ.ـفلي من المبنى

خلال عمـ.ـليات التفـ.ـتيش التي أجريت في منزله وشـ.ـقته ، تم العثور على الـ.ـجوارب والأحـ.ـذية التي عليها بقـ.ـع د.مـ.ـاء تخـ.ـص القـ.ـاتل. 

و تم إرسال الأدلة إلى مختـ.ـبر الشرطة الجنـ.ـائية لفحـ.ـصها بشكل مفـ.ـصل فيما أحيل القـ.ـاتل مع 7 اشـ.ـخاص ومنهم زوجـ.ـته إلى المحـ.ـكمة .

ماذا حـ.ـدث قبل أيام ؟

تعـ.ـرضت عـ.ـائلة تركية كـ.ـاملة من 3 أفراد للطـ.ـعن حتـ.ـى المـ.ـوت في منزلهم في إسكيشهير .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعـ.ـت الحادثة في منزل بمنطقة “أودون بازاري ” بشارع “حمام يولو ” عندما لم تستـ.ـجب المواطنة “أمل توكال ” عبر الهاتف لوالدتها فشـ.ـككت في الأمر .

ذهبت والدة “أمل ” إلى المنزل لكن لم يفتح لها أحد الباب لها فطلبت المسـ.ـاعدة من أصدقائها وأقاربها الذين حضـ.ـروا إلى المكان .

طلـ.ـبوا المساعدة من صـ.ـانع الاقفـ.ـال في نفس الشارع كي يفـ.ـتح لهم الباب لكـ.ـنه رفـ.ـض فتحه بدون وجود الشـ.ـرطة وبالفعل حضرت الشـ.ـرطة إلى المنزل .

وعند فتح الباب كانت الصـ.ـدمة حيث عثروا على كامل أفراد العـ.ـائلة ( 3 ) أشخـ.ـاص مطـ.ـعونين حتـ.ـى المـ.ـوت وهم الأب “الكاي توكال ” 43 عاما و زوجته “امل توكال ” 41 عاما وطفـ.ـلهما الوحيد “4 ” سنوات .

وتبين أن الضـ.ـحايا تلـ.ـقوا عدد كبيـ.ـر من الطعنـ.ـات في انحـ.ـاء مختـ.ـلفة من اجسـ.ـادهم .

تم اتخـ.ـاذ تدابيـ.ـر أمنـ.ـية واسعة النطـ.ـاق ووصـ.ـل كبار مسؤولي الشـ.ـرطة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في وقت قصير وأجروا تحقيـ.ـقات.

من ناحية أخرى ، علمت أن الأسـ.ـرة انتقلـ.ـت إلى الشـ.ـقة مؤخرًا وظهرت في الكامـ.ـيرات الأمنية أن الأسرة فتحـ.ـت باب منزلها ظهر أمس من أجل استلام طلبية .

بعض الأقارب الذين سمعوا الأخبار المريرة أغـ.ـمي عليهم عندما حضـ.ـروا إلى المنزل .

نقلت الجـ.ـثث إلى المـ.ـشرحة لتشـ.ـريحها و سيتم تحديد ما إذا كان الحـ.ـادث انتـ.ـ حارًا أم قتـ.ـلًا بعـ.ـد التحقيـ.ـقات والتشـ.ـريح .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

مدارس مدرسة

تأجيل بسيط في موعد افتتاح المدارس بتركيا وبيان هام من وزارة التربية

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن تأجيل موعد التعليم وجها لوجه في المدارس إلى غاية 2 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *