الأخبار

بالفيديو : شـ.ـجار بين نساء إسطنبول يتحول لمعـ.ـركة حقيقية

اندلـ.ـع قتـ.ـال بالحجارة بين مجموعتين أغلبهم من النساء وذلك لسبب غير معروف في منطقة باغجلار في اسطنبول.

وفي التفاصيل ذكرت وسائل إعلام تركية وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، أن الحادث وقع مساء أمس وبدأ الجـ.ـدال داخل احد المحلات في المنطقة وسرعان ما بدأ الاشتـ.ـباك بالأيدي والحـ.ـجارة.

وأضافت أنه تم إصـ.ـابة 7 أشخاص بسبب القـ.ـتال باللكـ.ـمات والحـ.ـجارة والعـ.ـصي، وتم إرسال فرق الشـ.ـرطة إلى مكان الحـ.ـادثة، وتم اعتـ.ـقال بعض الأشخاص .

وأرفـ.ـقت وسائل الإعلام مقـ.ـطع فيديو يوضح تفاصيل الحـ.ـادثة

شاهد الفيديو

ضجة في تركيا بعد مقتـ.ـل فتاة حامل على يد زوجها ب 16 طـ.ـعنة سكـ.ـين ( فيديو)

قتـ.ـلت فتـ.ـاة تركية حامل بطريقة وحـ.ـشية وبعدة طعـ.ـنات بالسـ.ـكين من قبل زوجها وسط الشارع في ولاية ازمير.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في منطقة كوناك حيث شاركت “سيزين اونلو” 17 عاما منشور يحتوي على أغنية تسمى “الهـ.ـروب”.

وقد لفتت انتباهنا كلماتها المبهـ.ـمة على الاغنية حيث قامت بكتابة هل سأعـ.ـيش؟ أم أنني سأمـ.ـوت؟ لا أعلم ماذا سيحـ.ـدث لي ولكنني أنتظر وصول طفلي لهذه الدنيا بفارغ الصبر.

عثرت على سيزين مقتـ.ـولة ب16 طـ.ـعنة سكـ.ـين وعلم أن من قتـ.ـلها هو زوجها “انيل” وقد تم القبـ.ـض عليه بالفعل أثناء محـ.ـاولته للهـ.ـرب.

وقد صرح أنيل في قوله : لقد كنا نعـ.ـيش معا ولكن واجهتنا بعض المشـ.ـاكل منذ شهرين وعندما التقيت بها في الشارع قتـ.ـلتها بسبب رسالة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وارتكـ.ـبت الجـ.ـريمة بسـ.ـببها.

وبرر الشاب فعلته بأنه كان يغار على زوجته كثيراً ويمنعها من الخروج من المنزل عن طريق الضـ.ـ رب والتعـ.ـ نيف .

فيديو الدفن

أنا أحب أمي كثيرا .. انتـ.ـحار شاب تركي على قبر والدته بعد وفاتها بيوم واحد فقط ( فيديو)

ذهب شاب في ولاية أضنة إلى قبر والدته التي توفيت بنوبة قلبية أمس ، واتصل بأقاربه وقال: “لا أستطيع تحمـ.ـل هذا الألـ.ـم ، أنا أحب أمي كثيرا” ، وانتـ.ـحر برصـ.ـاصة في الرأس.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” توفي السيدة التركية “فلك ناز يانكو” أمس متأثرا بنوبة قلبية في منطقة كارسليلار بمنطقة جوكوروفا المركزية .

محمد أمين يانكو ، 22 عامًا ، ابن السيدة “فلك ” الذي وصل حديثًا من الجيـ.ـش ، كان مكـ.ـتئبًا لأنه أحب والدته كثيرًا وحاول الانتـ.ـحار يوم أمس إلا ان اقاربه استطاعوا منـ.ـعه .

واليوم قرابة الساعة العاشرة والنصف صباحًا ذهب الشاب إلى قبر والدته واتصل بأقاربه بهاتفه المحمول وقال: “أنا في قبر أمي. لا أستطيع تحـ.ـمل هذا الألـ.ـم , أحبها كثيرًا” ثم اطـ.ـلق على رأسـ.ـه الرصـ.ـاص .

وصل أقاربه ، الذين سمعوا إطـ.ـلاق النـ.ـار ، على الفور إلى المقبرة واستدعت الفرق الطبية إلى مكان الحادث ، وتبين لها أن الشاب تـ.ـوفي .

من ناحية أخرى ، بدأت الشرطة بتغطية القبر بشـ.ـريط أمـ.ـني وبقي هاتف الشاب المنـ.ـتحر على قبر والدته فيما انفـ.ـجر أقاربه في البـ.ـكاء .

انفـ.ـجر والد محمد أمين يانكو في البـ.ـكاء أيضا بجوار ابنه في القبر قائلاً: “لقد عـ.ـانيت من ألـ.ـمين في يومين”

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى