الرئيسية / الأخبار / بالفيديو مدينة تركية تجد الحل في وصول المواطنين إلى منازلهم بالمناطق المرتفعة ( صعود مريح دون تعب )

بالفيديو مدينة تركية تجد الحل في وصول المواطنين إلى منازلهم بالمناطق المرتفعة ( صعود مريح دون تعب )

قامت البلدية الكبرة في ولاية كارابوك ذات الارض الوعرة بانهاء انشاء مصعدين للمواطنين الذين يعانون من الصعود إلى منازلهم . ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” كان على المواطنين الذين أرادوا الذهاب إلى منازلهم في الأجزاء المرتفعة من المدينة استخدام السلالم بمئات الدرجات

قامت البلدية بانشاء مصعد يبلغ ارتفاعه مئة متر تقريبا ومن ثم بدأت العمل لانهاء مصعدين احدهما يبلغ 40 مترا والاخر 88 مترا ويتسع من 10 الى 15 شخصا.

وقال والي المدينة: التضاريس في ولايتنا وعرة جدا ومن الصعب على الذين يتمتعون بصحة جيدة ان يتنقلوا بحرية وارتياح تام فما بالك بالمعاقين.

وأردف: لقد كان المواطنون يستخدمون السلالم المتحركة ولكن الان بفضل الله استطعنا ان نكمل مصعد يبلغ ارتفاعه مئة متر ويمكن للجميع التمتع بالمنظر الخلاب اثناء الصعود ايضا و سيتم افتتاح المصعد في غضون أسبوعين وسيتم اعتباره كأكبر مصعد في ولاية كارابوك التركية حتى الآن.

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *