الرئيسية / الأخبار / بالفيديو والصور : تركي يشتري سيارة جديدة وبعد 12 يوم فقط كانت الصـ.ـد.مة عندما رأى منظرها !

بالفيديو والصور : تركي يشتري سيارة جديدة وبعد 12 يوم فقط كانت الصـ.ـد.مة عندما رأى منظرها !

صـ.ـد م احد المواطنين الأتراك بمنظر سيارته الجديدة والتي اشتراها قبل 12 يوم فقط متضـ.ـررة في ولاية بيليجيك.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في شارع “كركلار” التابع لحي “الجمهورية” حيث قام أحد المواطنين بمحـ.ـاولة تحـ.ـطيم سيارة أحدهم وسط الشارع.

شوهد المواطن “جاغري” سكرانا وسط الحي من قبل صاحب البقالة وسكان الحي وقام بحمل عـ.ـصا وبدأ بضـ.ـرب السيارة .

حاول سكان الحي ايقـ.ـافه بالكلام ولكنه لم يستمع لهم واخذ العـ.ـصا وبدأ بتكـ.ـسير نوافذ باب مدخل البناء.

قالت زوجة مالك السيار ة: اشترى زوجي السيارة منذ 12 يوما وعندما استيقظنا رأيناها متضـ.ـررة بهذا الشـ.ـكل .

وأردفت : قال لي الجيران بأنه “جاغري” هو من حاول تحـ.ـطيم السيارة وهو من كسـ.ـز النوافذ وذلك كان في الساعة الثامنة والنصف مساء البارحة.

وأكملت : قيل لنا أنه كان سـ.ـكرانا وقدمنا بلاغـ.ـنا للشرطة لم نعد نستطيع ركوبها حتى وتقوم الشرطة بعملية التحـ.ـقيق في الوقت الحالي.

شاهد الفيديو

شاهد الصور

الصورة 2

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

………………………………….

بالفيديو : مشـ.ـهد مـ.ـروع .. شبان لبنـ.ـانيون يحـ.ـرقـ.ـون مـ.ـخيم كامل للسـ.ـوريين

أقدم شبان لبنانيون على حـ.ـرق مخيم كامل يحتوي على عشرات الخيـ.ـام في منطقة المنية شمال لبنان، عقـ.ـب “إشكال” نشـ.ـب بين لاجئ سوري وآخر لبناني من المنطقة قيل إنه ينتمي لعائلة “آل المير”.

وأظهرت شرائط مصـ.ـورة بثتها وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام لبنانية حـ.ـريق هـ.ـائل يلتهـ.ـم المـ.ـخيم بأكمله، حيث لفتـ.ـت إذاعة صـ.ـوت بيروت إلى أن الحـ.ـريق يأتي على المخيم كله، فيما تحاول فرق الدفاع المدني السيطرة عليه.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الحـ.ـريق مستمر في مخـ.ـيم اللاجئين السوريين منذ الساعة السابعة مساءاً، دون القدرة على السيـ.ـطرة عليه، ما يشير إلى هجـ.ـوم منظـ.ـم لحـ.ـرق المخيـ.ـم في المنطقة.

وأفادت صفحات وشبكات لبنانية، أن عشـ.ـرات العـ.ـوائل من اللاجئين السوريين تفتـ.ـرش العـ.ـراء في ظروف جوية سـ.ـيئة، لافتةً إلى المئات من اللاجـ.ـئين السوريين فـ.ـروا من المخـ.ـيم عـ.ـقب إحـ.ـراقه وانفـ.ـجار اسطـ.ـوانات الغـ.ـاز والوقـ.ـود فيه.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، إن إشكالاً حصل بين شخص من آل المير وبعض العـ.ـمال السوريين العاملين في المنية، أدى الى تضـ.ـارب بالايدي وسقـ.ـوط 3 جـ.ـرحى

لافتةً إلى تدخل عدد من الشبان من آل المير وعمدوا الى إحـ.ـراق بعض خـ.ـيم النازحين السوريين في المنية، دون أن تذكـ.ـر السبب الرئيسي لما وصفت بالاشكال.

ويعتبر الحـ.ـادث الثاني من نوعه خلال شهر، حيث شـ.ـهدت منطقة بشري شمال لبنان في الخامس والعشرين من الشهر الفائت تصعيـ.ـدا أمـ.ـنياً ومطـ.ـالبات أهلية ومـ.ـحلية بطرد جـ.ـميع العائلات السورية من المنطقة بذريـ.ـعة “عدم رغبـ.ـتهم في سداد مزيد من الضـ.ـرائب والد.ماء”.

وكان أهالي بلدة طـ.ـردوا عشـ.ـرات العائلات السورية اللاجئة كرد فعل على مقـ.ـتل شاب لبناني من المنطقة على يد عامل سوري، لتـ.ـجد السلطـ.ـات المحلية الرسمية بعد ذلك ماحـ.ـدث ذريـ.ـعة للمـ.ـطالبة بتـ.ـرحيل جمـ.ـيع السوريين اللاجـ.ـئين من المنطقة.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

عاجل : العثور على نفق طويل بين تركيا وسوريا والقبض على 24 سوريا فيه !!

أعلنت وزارة الدفاع التركية عن اكتشاف نفق طويل على الحدود التركية السورية في ولاية هاتاي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *