close
الأخبار

بالفيديو والصور عمال البلدية يطـ.ـمرون شخص سكـ.ـران نائم بالتـ.ـراب من دون قـ.ـصد في ولاية بورصة

لم يلاحظ طاقم البلدية وجود شخص نائم سكـ.ـران على العشب وطـ.ـمروه بالتراب والعشب في ولاية بورصة التركية . ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة اينيغول في حي اورهانية وأن مدمـ.ـن الكـ.ـحول يدعى “مهمد تشيليك كول”.

نام مهمد على العشب بعد أن شرب كمية من الكـ.ـحول في ساعات الظهر وفي هذه الأثناء كان عمال البلدية ينظفون الشارع وقاموا بطـ.ـمر مهمد بالعشـ.ـب والتراب من دون قصـ.ـد.

استيقظ مهمد وبدأ بالصـ.ـراخ بعد ان أصيـ.ـب نتيجة الطـ.ـمر وسمعه عامل الجـ.ـرافة “جمال” وعندما رآه استدعى كل من رجال الشرطة والاسعاف ورجال الإطفاء.

قام رجال الإطفاء بإخراج مهمد من تحت التـ.ـراب وتدخلت القوات الطبية ونقلته إلى مستشفى منطقة اينيغول بسيارة الإسعاف وبدأت الشـ.ـرطة بفتح تحقـ.ـيق في الحـ.ـادثة.

شاهد الصور

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

شاهد الفيديو

شاهد بالفيديو لحظة حدوث تفـ.ـجير في ولاية هاتاي أثناء اشتـ.ـباكات مسـ.ـلحة بين الشـ.ـرطة وارهـ.ـابيـ.ـين

وقع انفجـ.ـار في منطقة الإسكندرونة وسط هاتاي تم تحييد أحد الإرهـ.ـابيين نتيجة المطـ.ـاردة ووقع انفـ.ـجار خلال هذه الفترة.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحـ.ـادث في ناحية إسكندرون  في هاتاي في شارع “فنر ” حيث هـ.ـاجم إرهـ.ـابيان قـ.ـام دورية درك عند حـ.ـاحز بـ.ـاياز .

وبحسب المعلومات الواردة ، وقـ.ـع انفـ.ـجار في شـ.ـارع فنر . تم إرسال العديد من رجال الشـ.ـرطة ورجال الإطفاء والفرق الطبية إلى مكان الحـ.ـادث. تم إغلاق الشـ.ـارع أمام مرور السيارات والمشاة .

وقال حاكم هاتاي “رحمي دوغان ، “تم تحيـ.ـيد أحد الإرهـ.ـابيين المشـ.ـتبه بهم من قبل وحـ.ـداتنا الأمـ.ـنية عند حـ.ـاجز باياز نتيجة المطـ.ـاردة ووقع انفـ.ـجار في غضون ذلك.

وأضاف ” ولم يسفر الهجـ.ـوم عن خسـ.ـائر في الأرو.اح. والعملية مستمـ.ـرة. وسيتم إبـ.ـلاغ المواطنين.” 

شاهد بالفيديو لحظة سقوط شاب تركي من الطابق الخامس في غازي عنتاب

انعكست لحظة سقـ.ـوط شاب يبلغ من العمر 20 عامًا على سيارة متوقفة من الطابق الخامس على الكاميرا الامنية في ولاية غازي عنتاب .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحـ.ـادث صباح الامس في حي “غازي كنت ” بمنطقة “شهيد كامل” حيث سقـ.ـط شاب تركي على سيارة متوقفة من الطابق الخامس .

أصـ.ـيب الشاب والذي كان نصـ.ـف عـ.ـار بجـ.ـروح خطـ.ـيرة واسعف إلى المشفى بعد ان حضرت سيارة الاسعاف إلى المكان .

وتواصل الشرطة تحقيـ.ـقاتها في الحادث بعد ان قالت والدة الشاب أن ابنها لم يسـ.ـقط من تلـ.ـقاء نفسه بل دفـ.ـعه أحد اقاربه عـ.ـنوة .

واشارت الام ان صديقة ابنها اخبرتها أنه تعـ.ـرض للتهـ.ـديد من قبل ابناء عمـ.ـومته .

شاهد الفيديو

شاهد بالفيديو صيـ.ـحات شاب وهو يتعـ.ـرض لضـ.ـرب مبـ.ـرح بالعـ.ـصا بعد ان تحـ.ـرش بنـ.ـساء داخل كافتيريا في اسطنبول

تعـ.ـرض شاب تركي إلى ضـ.ـرب مبـ.ـرح بعد ان تحـ.ـرش بنـ.ـساء داخل كافيتيريا في ولاية اسطنبول وانعكست تلك اللحظات على كاميرا هاتف محمول .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحـ.ـادثة الاسبوع الماضي داخل كافيتيريا في حي “يافوز سليم” بمنطقة “باغجلر” .

حيث قـ.ـام شاب مجـ.ـهول الهـ.ـوية بالتحـ.ـرش بالسـ.ـيدات داخل الكافيتيريا عن طريق هاتفه المحمول .

لاحظ صاحب العمل والعمال الأمر فأخـ.ـذوه إلى مكان خلـ.ـف الكافيتيريا لتنبيهه وهنا بدأ الشاب بسـ.ـبهم فاضـ.ـطروا لضـ.ـربه بالعـ.ـصا كما يظهر في الفيديو .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى