الرئيسية / الأخبار / بالفيديو : وفاة سيدة سورية وإصابة باقي افراد عائلتها بعد انهيار منزلهم في ولاية غازي عنتاب ( صورة )

بالفيديو : وفاة سيدة سورية وإصابة باقي افراد عائلتها بعد انهيار منزلهم في ولاية غازي عنتاب ( صورة )

توفي سيدة سورية مسنة وأصيب 3 من افراد عائلتها في انهيار المنزل الذي يسكنون فيه بولاية غازي عنتاب .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحادث مساء اليوم في مبنى مهجور من طابقين في شارع “شيمشك” في منطقة “سافجيلي”.

حيث انهار المبنى الذي تسكن فيه عائلة سورية مكونة من 4 أفراد من السقف لسبب غير معروف.

وظل أفراد العائلة (4 أشخاص ) تحت أكوام انقاض المنزل المنهار حيث تمكن كل من “محمد جاسم ” و أحمد جاسم ” و”عمر الحلبي ” من الخروج من تحتها بأنفسهم .

بقيت والدتم “فاطمة رحمون ” 60 عاما تحت الانقاض إلى ان حضرت فرق الطوارئ وتمكنت من اخراجها بجروح خطيرة واسعفت مع باقي افراد العائلة إلى المشفى .

وبالرغم من كل التدخلات الطبية في المشفى إلا ان السيدة “فاطمة رحمون ” توفيت نتيجة اصابتها ومازال باقي الافراد يتلقون العلاج .

وبدورها فتحت فرق الشرطة تحقيقا في الحادثة .

شاهد الفيديو

صورة للمنزل المنهار

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

…………………………….

بالفيـ.ـديو محاولة اختـ.ـطاف طفل سوري في منتصف شارع بولاية اسطنبول

عاش عائلة سورية لحـ.ـظات ذعـ.ـر كبيرة بعد ان تعـ.ـرض أحد أطفـ.ـالها لمحاولة اختـ.ـطاف على يد مجـ.ـهول في شارع بولاية اسطنبول .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة يوم أمس في منطقة”سلطان غازي ” بحي “جبجي” حوالي الساعة 16.30 .

حيث دخلت عائلة سورية متجرا في الشارع وطلبت من أطفالها الانتظار عند الباب وبينما كان الأطفال ينتظرون عند الباب ، اقترب شخص مجـ.ـهول الهوية من الأطـ.ـفال ومعه كيسه.

خلع المشـ.ـتبه به حذاء أحد الاطفال والبالغ من العمر 5 سنوات الذي كان ينتظر أمام المتجر و حـ.ـاول بعد ذلك وضـ.ـعه في الكيس.

بينما كان الطفل الصغير يعـ.ـاني من خـ.ـوف شـ.ـديد ، لاحـ.ـظت الأم وموظفو المتجر الأمر فهـ.ـرعوا إلى الخارج و فر المشـ.ـتبه به المذعـ.ـور من مكان الحـ.ـادث بسـ.ـرعة .

شاهد الفيديو

………………………..

اعتـ.ـداء عنـ.ـصري على عائلة سورية في ولاية أزمير وإصـ.ـابة خطـ.ـيرة لشاب سوري ( فيديو)

تعـ.ـرضت عائلة سورية في ولاية أزمير لاعـ.ـتداء عنـ.ـصري من قبل عدة شبان أتراك وأصـ.ـيب شاب سوري بجـ.ـروح خطيـ.ـرة اثر ذلك .

وقـ.ـعت الحادثة اليوم في منطقة “كومش بالا” لاسبـ.ـاب عنـ.ـصرية من قبـ.ـل صاحب البيت حسب مقربون من العائلة .

ويظهر في الفيديو المنشور على صفحات التواصل الاجتماعي آثـ.ـار الاعتـ.ـداء بشكل واضح داخل المنزل وتكـ.ـسير للاغراض المنزلية .

كما تعـ.ـرض احد افراد العـ.ـائلة وهو شاب في مقتبل العمر لجـ.ـروح خطـ.ـيرة وكان ممـ.ـددا على الارض وفـ.ـاقدا للـ.ـوعي تقريبا و أسعـ.ـف إلى المشفى بعد ان حضـ.ـرت الطواقم الطبية .

فيما ناشـ.ـدت العائلة السلطات التركية بالتدخـ.ـل واحقـ.ـاق الحـ.ـق وسط عدم لا مبـ.ـالاة من الشـ.ـرطة التي حضـ.ـرت إلى المكان على حد قولها .

شاهد الفيديو

…………………………

بالفيديو مدير دار الهجرة في ولاية تركية يلبي نداء عائلة سورية احترقت منزلها بالكامل

وعد مدير دار الهجرة في ولاية العثمانية عائلة سورية بتأمين سكن لها بعد ان احترقت منزلها قبل أيام بسبب تماس كهربائي وتحول إلى رماد .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” زار مدير دارة الهجرة في ولاية العثمانية السيد “محمود قرطولش ” بزيارة الاسرة السورية المنكوبة التي تسكن مؤقتا في منزل اقارب لها .

وتم تسليم بطاقات الحماية المؤقتة ( الكملك ) الجديدة لكامل أفراد العائلة والمكونة من 8 أفراد بعد أن احترقت مع اغراض المنزل .

وأخبر مدير دار الهجرة العائلة السورية بأنهم سيوفرون المأوى لها بدل عن التي احترقت وسيتم تزويدهم أيضًا بالمساعدات المنزلية.

ليصلك كل جديد اشترك في قناة “تركيا واحة العرب ” على تلغرام : اضغط هنا

واندلع حريق في منزل العائلة السورية في يوم الثلاثاء 12 كانون الثاني الحالي .

انتشرت النيران التي سرعان ما نمت إلى جميع الغرف وقام أفراد الأسرة بالفرار إلى خارج المنزل ذات السقف الخشبي، أبلغ الأشخاص المحيطون رجال الإطفاء .

حضرت فرق الإطفاء إلى المكان خلال لحظات وتمكنت من السيطرة على الحريق وتحولت أغراض المنزل إلى رماد غير صالحة للاستعمال .

وأثارت صورة المسنة السورية وهي حافية القدمين وتذرف الدموع على المنزل المحترق تعاطفا على وسائل التواصل الإجتماعي وأبدى الكثيرون استعدادهم لمساعدة العائلة المنكوبة .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

شاهد اسعار الذهب عيار 24 و 22 و 21 و 18 و 14 وربع ونصف وتام ليرة ذهب اليوم السبت 8 أيار 2021

سجلت أسعار غرام الذهب مقابل الليرة التركية بمرور تداولات اليوم السبت 8 أيار 2021 سعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *