الرئيسية / الأخبار / بالفيـ.ـديو .. اصـ.ـيب بنـ.ـوبة قلـ.ـبية لأن 3 ركاب لم يدفعوا الأجرة وشـ.ـرطي ينقـ.ـذه من المـ.ـوت في اسطنبول

بالفيـ.ـديو .. اصـ.ـيب بنـ.ـوبة قلـ.ـبية لأن 3 ركاب لم يدفعوا الأجرة وشـ.ـرطي ينقـ.ـذه من المـ.ـوت في اسطنبول

بالفيـ.ـديو .. اصـ.ـيب بنـ.ـوبة قلـ.ـبية لأن 3 ركاب لم يدفعوا الأجرة وشـ.ـرطي ينقـ.ـذه من المـ.ـوت في اسطنبول

انـ.ـقـ.ـذ شرطي تركي وصـ.ـديقه حيـ.ـاة سائق تكسي بعد ان اصيـ.ـب بنوبة قلبية بعد ان فـ.ـر 3 ركـ.ـاب دون ان يدفـ.ـعوا الأجـ.ـرة في اسطنبول. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” فـ.ـر 3 ركاب تم نقلهم من إسنيورت إلى سلطان غازي من قبل سائق التاكسي التجاري دون دفع الاجرة .

هـ.ـرع ضـ.ـابط شرطة وصديقه لمساعدة سائق التاكسي الذي ضـ.ـغط على الزمـ.ـور مطـ.ـولا وطلب المسـ.ـاعدة والبحـ.ـث عن الركاب الفـ.ـارين .

ركـ.ـب ضابط الشرطة وصديقه السيارة وبعد 300 متر أصيـ.ـب السائق بنـ.ـوبة قـ.ـلـ.ـبية فقـ.ـام الشرطي بالضـ.ـغط على الفـ.ـرامـ.ـل وايقـ.ـاف السيارة .

عندما رأى ضـ.ـابط الشـ.ـرطة توقـ.ـف نبـ.ـض سائق التاكسي أبلغ الفرق الطبـ.ـية بالحـ.ـالة من ناحـ.ـية ومن ناحية أخرى أخـ.ـرجه من السيارة وأعـ.ـطى الإنعـ.ـاش القـ.ـلـ.ـبي الرئـ.ـوي لمدة 5 دقائق تقريبًا.

تم نقـ.ـل سائق سيارة الأجرة الذي نـ.ـجـ.ـا من الموت عن طـ.ـريق تدليـ.ـك القـ.ـلب إلى المستـ.ـشفى وعلم ان حـ.ـالـ.ـته ما زالـ.ـت خطـ.ـيرة.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *