الرئيسية / الأخبار / بالفيـ.ـديو..رفعت الأسد يدبك بعد حكم قضـ.ـائي بحـ.ـقه.. ما التـ.ـهم الموجـ.ـهة ضـ.ـده وهل سيـ.ـسجن؟

بالفيـ.ـديو..رفعت الأسد يدبك بعد حكم قضـ.ـائي بحـ.ـقه.. ما التـ.ـهم الموجـ.ـهة ضـ.ـده وهل سيـ.ـسجن؟

نشر ريبال الأسد ابن رفعت الأسد تسجيلاً مصوراً لوالده وهو يدبك مع أحفاده، بعيد صدور قرار من محـ.ـكمة الاستئـ.ـناف في باريس بتـ.ـأيـ.ـيد حـ.ـكـ.ـم بالسـ.ـجـ.ـن أربع سـ.ـنـ.ـوات بحـ.ـق رفعـ.ـت الأسـ.ـد عم رئيـ.ـس النظام السوري بشار الأسد، بتـ.ـهـ.ـمة جمـ.ـع أصـ.ـول في فرنسا بطـ.ـريقة احتـ.ـيالية تقـ.ـدر قيمتـ.ـها بنحو 90 مليون يورو. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وأديـ.ـن رفعت الأسد (84 عاماً) المقـ.ـيم في المنـ.ـفى منذ 1984 بتهـ.ـمة “غـ.ـسـ.ـل الأمـ.ـوال ضـ.ـمـ.ـن عصـ.ـابة منـ.ـظـ.ـمة واختـ.ـلاس أموال سورية عامة والتهـ.ـرب الضـ.ـريـ.ـبي المشـ.ـدد”. وستصـ.ـادر المحـ.ـكرمة كل الممتـ.ـلكات غير المنقـ.ـولة المعـ.ـنية بالقـ.ـضرية.

وتسبـ.ـب ظهـ.ـور رفعـ.ـت في التسـ.ـجيل المصـ.ـور في منزله بعد صـ.ـدور حكم المحكمة بالتـ.ـباس لدى السوريين حيث لم يتم اعتـ.ـقـ.ـاله بالسـ.ـجـ.ـن.

الجدير بالذكر أن حكـ.ـم محكـ.ـمة الاستئـ.ـناف في باريس ليس نهائياً وإنما تأييد لـ.ـحكم المحكـ.ـمة الإصلاحية، حيث أعلن محامي رفعت الأسد أنه سيتقدم بطـ.ـلب لمحكـ.ـمة النقـ.ـض العلـ.ـيا لإبطـ.ـال حكـ.ـم.

وأوضـ.ـحت وكـ.ـالتا فرانس برس ورويترز أنه من المستبـ.ـعد أن تنـ.ـفذ العـ.ـقـ.ـوبة نظـ.ـرا لكبـ.ـر سنه، وهو أمر شـ.ـائع في القـ.ـضاء الفرنسي، ويكون القـ.ـرار النهائي للقـ.ـاضي، إما بسـ.ـجـ.ـنه أو عدم سـ.ـجـ.ـنه أو إجـ.ـبـ.ـاره على البـ.ـقاء في المنزل.

وكانت المحـ.ـكـ.ـمة الإصـ.ـلاحية في العاصمة حكمت في 17 كانون الثاني 2020، على رفعت الأسد بالسـ.ـجـ.ـن أربع سنوات، وبمصـ.ـادرة العـ.ـديد من العقـ.ـارات الفـ.ـاخرة التي يملـ.ـكها.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *