الرئيسية / الأخبار / بالفيـ.ـديو.. شاب سوري ير.مي نفـ.ـسه من الطـ.ـابق 11 بعد ايام من زفافه

بالفيـ.ـديو.. شاب سوري ير.مي نفـ.ـسه من الطـ.ـابق 11 بعد ايام من زفافه

تداولت حسابات صفحات على منصات التواصل الاجتماعي مقطعاً التقطته كاميرا مراقـ.ـبة يظهر شاب سوري وقد اعـ.ـتلى سطـ.ـح أحد الأبنـ.ـية في لبنان .( الفيديو في نهاية الخبر )

ويبدو من خلال التسجيل الحـ.ـزن والارتبـ.ـاك والتـ.ـردد على وجـ.ـه الشاب “طارق. ا ” وتصـ.ـرفاته قبل أن يحسـ.ـم قـ.ـراره بالقـ.ـفز من أعلى البـ.ـناء المكون من 11 طابقاً حيث كان يعـ.ـمل.

الشاب طارق منحـ.ـدر من الرقة ومقيم في لبنان و تزوج قبل مقـ.ـتـ.ـله بعدة أيام فقـ.ـط في 31 تموز الماضي .

و الانتـ.ـحار من كبـ.ـائر الذنـ.ـوب ، وقد بيَّن النبي صلى الله عليه وسلم أن المنـ.ـتحر يعـ.ـاقب بمثـ.ـل ما قـ.ـتل نفـ.ـسه به فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن تـ.ـردى من جـ.ـبل فقـ.ـتل نفـ.ـسه فهو في نـ.ـار جهـ.ـنم يتـ.ـردى فيه خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن تحـ.ـسَّى سـ.ـمّاً فقـ.ـتل نفـ.ـسه فسـ.ـمُّه في يده يتحـ.ـساه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن قـ.ـتل نـ.ـفسه بحـ.ـديدة فحـ.ـديدته في يـ.ـده يجـ.ـأ بها في بطـ.ـنه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ) رواه البخاري ( 5442 ) ومسلم ( 109 ) .

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *