الرئيسية / الأخبار / باللحظة الأخيرة الشرطة التركية في اسطنبول تنقذ فتاة من والدها وعمها

باللحظة الأخيرة الشرطة التركية في اسطنبول تنقذ فتاة من والدها وعمها

احبطت الشرطة التركية في اسطنبول محاولة قتل فتاة تركية تبلغ من العمر 17 عاما على يد والدها وعمها بسبب وجود صديق للفتاة وكادت أن تتكرر حادثة مشابهة لحادثة مقتل الشابة “شيماء “قبل أيام في أنقرة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن الشرطة التركية في حي “شاملار” بمنطقة “باشاك شهير” تلقت مساء الأحد الماضي حوالي الساعة 7:20 بلاغ من شخص تفيد أن شخصين اجبرا فتاة شابة على ركوب سيارة بيضاء اللون بإتجاه منتزه “شاملار “.

تحركت الشرطة فورا بإتجاة المنطقة المذكورة واستطاعت ايجاد السيارة ومطاردتها وحاولت ايقافها بعد تحذيرها عدة مرات دون أن تمتثل للتحذيرات .

وبعد فترة من المطاردة استطاعت الشرطة ايقاف السيارة بعد اعتراضها وألقت القبض على شخصين كانا جالسين في الصف الأمامي وهما “محمد أمين .د ” (45 ) عاما و “رمضان د ” (40 ) عاما .

بينما عثرت في الصف الخلفي على فتاة شابة تبلغ من العمر 17 عاما مربوطة اليدين وعلى فمها شريط لاصق وكما عثرت أيضا على سكينة وقفازات .

وتبين خلال التحقيقات أن الشابة هي ابنة المدعو “محمد أمين .د ” وكان هو وعمها يريدان قتلها بسبب وجود صديق شاب لها .

أرسل المتهمان إلى المحكمة لتقوم بدورها بإيداعهما السجن بينما أخذت الفتاة من العائلة ووضعت في مركز دعم الأطفال التابعة لمديرية الولاية للسياسات الاسرية والاجتماعية .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

بيلا روسيا تهـ.ـدد الاجئيين السوريين العالقين على الحدود اما الاقتـ.ـحام او العودة

بيلا روسيا تهـ.ـدد الاجئيين السوريين العالقين على الحدود البولندية اليك التفاصيل تلقى المهاجرون السوريون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *