الرئيسية / الأخبار / “بدك تضـ.ـرب أضـ.ـرب.. معك 5 دقائق” فلسطيني يسـ.ـخر من الاحتـ.ـلال قبل قصـ.ـف منزله امام عينه(فيديو)

“بدك تضـ.ـرب أضـ.ـرب.. معك 5 دقائق” فلسطيني يسـ.ـخر من الاحتـ.ـلال قبل قصـ.ـف منزله امام عينه(فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فـ.ـيديو لأحد سكان البيوت التي هُـ.ـددت بالهـ.ـد.م في مدينة غزة، يوثق كيف استهـ.ـزأ الفلسطيني بالتهـ.ـديد الإسـ.ـرائيلي الذي جاءه عبر الهاتف ينـ.ـذره أن بيته سيقـ.ـصف خلال دقائق.

وقال صـ.ـاحب المنزل الفلسطيني، الذي انتـ.ـشر فيديو محادثته وتحـ.ـديه للمتـ.ـصل الإسـ.ـرائيلي، إن “المال يعوض.. بدك تضـ.ـرب أضـ.ـرب.. خلـ.ـصنا بدنا نروح نعيّد.. معاك 5 دقائق”.

وفي الفيديو يظهر عشرات الفلسطينيين الذي جاؤوا للوقوف إلى جانب صاحب المنزل، مطـ.ـلقين هـ.ـتافات داعـ.ـمة للمقـ.ـاومة الفلسـ.ـطينية.

ويلجأ جيـ.ـش الاحتـ.ـلال أحيانًا إلى الاتصـ.ـال بأصـ.ـحاب المنـ.ـازل التي ينوي قصـ.ـفها، في مسعى منه لتكـ.ـريس حالة الخـ.ـوف والهـ.ـلع بين صفـ.ـوف الفلسـ.ـطينيين.

ويعـ.ـطي الاحتـ.ـلال بضعة دقائق فقط لإخـ.ـلاء المنـ.ـازل المهـ.ـددة، ما يتـ.ـيح لأصـ.ـحابها الخـ.ـروج منها، لكن من دون التمـ.ـكن من حمـ.ـاية أي من محتـ.ـوياتها.

وكانت كتـ.ـائب “القسـ.ـام” قد هـ.ـددت، مع بداية العـ.ـدوان، من مغـ.ـبة إقـ.ـدام الاحتـ.ـلال على استهـ.ـداف منازل المدنـ.ـيين، مكـ.ـرسة معـ.ـادلة القصـ.ـف مقابل القصـ.ـف، مع استهـ.ـداف صـ.ـواريخها لمدن تل أبـ.ـيب وأسدود وعسقلان والقـ.ـدس وبئر السبع ومستـ.ـوطنات الغـ.ـلاف.

شاهد الفيديو

بالفيـ.ـديو.. أطفـ.ـال غـ.ـزة يحتفلون بعيد الفطر بينما قـ.ـصف الاحـ.ـتلال مستمر

في الوقت الذي يحتـ.ـفل فيه المسـ.ـلمون وأطـ.ـفالهم في مختلف أنحاء العالم بأول أيام عيد الفطر، لم تغـ.ـمض جفـ.ـون اطـ.ـفال قطاع غـ.ـزة لليلة الرابعة على التوالي، تحت وقع القـ.ـصف الإسـ.ـرائيلي الغـ.ـاشم بالصـ.ـواريخ والقـ.ـذائف .

و انتشر مقطع فيديو رصده “تركيا واحة العرب ” يُظـ.ـهر أطفـ.ـال في غـ.ـزة وهم يحـ.ـتفلون بعيد الفطر بينما القـ.ـصف والغـ.ـارات مستـ.ـمرة على المدينة.

وحسـ.ـب وزارة الصحة الفلسطينية في القـ.ـطاع، فإن 119 فلسـ.ـطينياً استـ.ـشهدوا بينـ.ـهم 31 طـ.ـفلاً و19 سيـ.ـدة، فيما أصـ.ـيب 830 آخـ.ـرين بجـ.ـراح مختلفة.

شاهد الفيديو

“الحـ.ـقني يا أخي”.الاحتـ.ـلال يقـ.ـتل عائلة فلسطينية كـ.ـاملة في غزة حتى الجنـ.ـين ببطن أمه (فيديو)

استيقظت عائلة الطناني الفلسطينية، في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة، على وقع مجـ.ـزرة، راح ضـ.ـحيـ.ـتها أسرة كـ.ـاملة مكوّنة من 6 أفراد، وجنـ.ـين في بطـ.ـن والدته، حسب ما ذكرته وكالة الأناضول الجمعة 14 مايو/أيار 2021.

الوكالة أوضـ.ـحت أن المجـ.ـزرة وقعت، ضـ.ـمن عملية قصـ.ـف عنـ.ـيفة شـ.ـنّتها المقـ.ـاتلات الإسـ.ـرائيلية، وبمشاركة من الآليـ.ـات المـ.ـدفعية على طـ.ـول المنطقة الشمالية لقطاع غزة، والتي تسـ.ـببت في استـ.ـشهاد أكثر من 100 فلسـ.ـطيني بينهم أطفـ.ـال ونساء، وخلـ.ـفت أكثر من 800 جـ.ـريح.

هذه العمـ.ـلية، التي جاءت دون سابق إنـ.ـذار، حوّلت المنطقة إلى كتلة من النـ.ـار الملتـ.ـهب، مسببة الذعـ.ـر والخـ.ـوف في صفوف المواطنين. كما تسبـ.ـبت بسقـ.ـوط أعداد من المنازل على رؤ.وس ساكـ.ـنيها، من بينها تد.مير نحو 10 منازل في مربّع سكنيّ كامل.

منزل الطناني، كان أحد المنازل في هذا المربع الذي شهد تد.ميراً كاملاً بعشـ.ـرات الصـ.ـواريخ التي أطلـ.ـقتها الطـ.ـائرات بشكل عشـ.ـوائي، بحسب حاتم الطناني، شقيق الشهـ.ـيد رأفت (38 عاماً).

قال “حاتم” للأناضول: “تم استهـ.ـداف منزل شقيقي، بشكل مباشر، بعدد من الصـ.ـواريخ، وبدون تحـ.ـذير”. وأضاف أن لحظة قصـ.ـف المنزل، كان يجري مكالمة هاتفية مع شقيقه، آخر ما سمعه منه هو نداء استـ.ـغاثة “الحقـ.ـني يا أخي.. الحقـ.ـني يا أخي”.

بذلك، استـ.ـشهد رأفت وزوجته راوية أبوعصر (35 عاماً) وجنـ.ـينها في بطنها، وأطـ.ـفاله إسماعيل (6 سنوات)، وأمير (5 سنوات)، وأدهم (4 سنوات)، ومحمد (3 سنوات).

بحسب وزارة الصحة، فقد ارتـ.ـفع عدد ضـ.ـحايا الغـ.ـارات الإسـ.ـرائيلية العنيـ.ـفة المتواصلة على قطاع غزة منذ مساء الإثنين، إلى 119 شهيـ.ـداً من بينهم 31 طـ.ـفلا، و19 سيدة، و830 إصـ.ـابة بجـ.ـراح مختلفة.​​​​​​

مجازر أخرى في غزة

في لحظة غير متوقعة وأشبه بالخيـ.ـال، انهـ.ـار منزل محمد هاشم العطّار، شمالي قطاع غزة، على رؤ.وس أطفاله وزوجته، بعد أن ضـ.ـربت المقـ.ـاتلات الإسـ.ـرائيلية محيط البيت بخمس غـ.ـارات.

هذه الضـ.ـربات كانت امتـ.ـداداً لسلسلة غـ.ـارات هي الأعنـ.ـف، منذ بداية التصـ.ـعيد، الذي بدأه الجيـ.ـش الإسـ.ـرائيلي مساء الإثنين ضـ.ـد قطاع غزة. وليل الخميس-الجمعة، شـ.ـنت المقـ.ـاتلات الحـ.ـربية الإسـ.ـرائيلية تلك الغـ.ـارات، محوّلة منطقة شمال قطاع غزة، إلى كتلة من اللـ.ـهب النـ.ـاري.

الفلسـ.ـطيني محمد العطار نـ.ـجا من هذه الغـ.ـارات بصحبة شقيقيه، اللذين كانا في غرفة متطـ.ـرفة من المنزل، وفق قريبه “عبدربه”، في حديثه لوكالة الأناضول.

بينما راح ضـ.ـحية هذه الجـ.ـريمة، التي وصفها “عبدربه” بـ”الد.مـ.ـوية”، زوجته وأبناءه الثلاثة، وسيدة فلسطينية أُخرى.

أضاف عبدربه أن إسـ.ـرائيل ارتكـ.ـبت مجـ.ـزرة بحـ.ـق عائلة العطار، حيث استـ.ـشـ.ـهدت الزوجة لمياء (27 عاماً)، والطفل محمد زين (5 شهور)، وإسـ.ـلام (5 سنوات)، وأميرة (6 سنوات)، والسيدة فايزة أبو وردة (45 عاماً).

قال: “بطبيعة الحال، وقبل بدء هذه السـ.ـلسلة العنـ.ـيفة، الأطفـ.ـال كانوا نياما، ولم يتـ.ـوقع أحد أن تحـ.ـصل هذه المجـ.ـزرة”، وأشار أن هذا الد.مـ.ـار جاء بدون سابق إنـ.ـذار، وبدون تحـ.ـذير لساكني الأماكن المستهـ.ـدفة.

أوضح أن أحد أصدقاء “محمد” الذي كان برفقته لحظة القصـ.ـف، قفـ.ـز من نافذة المنزل، الواقـ.ـع في الطابق الثاني من العمارة السكنية التي يقطن بها.

كما تابع قائلاً: “هذا الشاب، استطـ.ـاع بعد انهـ.ـيار المنزل، انتشـ.ـال محمد هاشم، وشقيـ.ـقه”، بينما بقيت الزوجة والأطفال الثلاثة تحت الأنقـ.ـاض، كونهم كانوا في منتصف المنزل، لتنتـ.ـشلهم لاحقـ.ـاً طواقم الدفاع المدني.

عن لحظة بدء الغـ.ـارات، يقول “عبدربه” إن العقـ.ـل البشـ.ـري لا يمكن له “أن يصـ.ـف حجم الانفـ.ـجـ.ـارات، والكـ.ـتل النـ.ـارية الملتـ.ـهبة التي كانت تخـ.ـرج عنها”. وذكر أن ابنته دعاء (13 عاماً)، تعـ.ـرّضت للإغـ.ـماء، جرّاء خـ.ـوفها الشـ.ـديد من هذا الوضع الذي عـ.ـاشوه ليل الخميس.

قال أيضاً إنهم لم يستطيعوا أن يبقوا داخل منزلهم، من شـ.ـدّة الخـ.ـوف، فهـ.ـربوا منه، تحت القـ.ـصـ.ـف ومن بين الكتـ.ـل النـ.ـارية، متـ.ـوجّـ.ـهين إلى مدرسة تابعة لوكالة غـ.ـوث وتشغيل اللاجئـ.ـين الفلسطينيين “أونروا”.

تابع: “الطريق وصولاً إلى المدرسة، استغـ.ـرقت وقتاً مدته أكثر من 3 ساعات، مشـ.ـوبة بالخـ.ـوف والتـ.ـوتر والصـ.ـد.مة من الغـ.ـارات”.

شاهد الفيديو

فيديو ..مراسل التلفزيون التركي ينطق الشهـ.ـادة على المباشر لحظة قصـ.ـف اسـ.ـرائيلي بجواره في غزة

نطـ.ـق مراسل قناة “تي آر تي عربي” (TRT) “الشهـ.ـادة” على الهواء مباشرة، أثناء تغـ.ـطيته الأحداث الميـ.ـدانية في قطاع غزة مساء الأربعاء، بعد سقـ.ـوط صـ.ـواريخ من المقـ.ـاتلات الإسـ.ـرائيلية الحـ.ـربية بجواره.

وأظهر مقطع فيديو -نشرته القناة في صفحتها على تويتر- سقـ.ـوط صـ.ـاروخ من مقـ.ـاتلات إسـ.ـرائيلية حـ.ـربية بالقرب من فريق القناة الذي كان يقوم بأعماله، محـ.ـدثا انفـ.ـجارا ضـ.ـخما.

وسُـ.ـمع صـ.ـوت مراسل القناة سامي برهوم وهو يـ.ـردد الشهـ.ـادة مرارا بصـ.ـوت عـ.ـال، قائلا “أشهد أن لا إله إلا الله.. الله أكبـ.ـر”، عقـ.ـب الانفـ.ـجار.

وقال برهوم في حديث خاص لوكالة الأناضول إن الحـ.ـدث وقع مساء أمس الأربعاء عندما كان يغطي الأحداث بالطريقة المعتادة على سطح البرج الذي تقع فيه الشركة المزودة بالخدمات الإعلامية لهم”.

وأضاف “عند الساعة الواحدة ليلا، كنت أقدم مداخلة للنشرة الإخبارية، وأنا على الهواء مباشرة بدأت الطـ.ـائرات الإسـ.ـرائيلية استهـ.ـداف مقرات حكومية لا تبعد عنا سوى عـ.ـشرات الأمتار”.

وتابع برهوم “شـ.ـدة الانفـ.ـجار دفعـ.ـتني، وطـ.ـرت في الهواء مسافة تزيد على 10 أمتار وسقـ.ـطت أرضا، وحيـ.ـنها احتـ.ـميت بأحد الجـ.ـدران، وأصـ.ـبت بخـ.ـدوش ورضـ.ـوض بمخـ.ـتلف أنحـ.ـاء الجـ.ـسد”.

وحيـ.ـنها أخـ.ـذ برهوم يـ.ـردد “الشهـ.ـادة”، حيث اعتـ.ـقد أنه سيفـ.ـارق الحيـ.ـاة، حسب قوله.

ويضيف برهوم “نقـ.ـلت بعدها للمستـ.ـشفى وتلقيت العلاج، والحمد لله كان الوضع الصحي مستـ.ـقرا فغادرت، وطلب مني الأطباء راحة جـ.ـسدية ونفـ.ـسية لعدة أيام”.

وأضاف المراسل الصحفي أنه يستعد خلال الساعات القادمة لاستـ.ـكمال التغـ.ـطية عبر شاشة “تي آر تي عربي”، “رغم ما تعـ.ـرض له من إصـ.ـابة، لأن المسـ.ـؤولية المهنية والوطنية تتطـ.ـلب منه الاستمـ.ـرار تحت أي ظـ.ـرف”.

ومنذ مساء الاثنين الماضي، تشـ.ـن المقـ.ـاتلات الإسـ.ـرائيلية سلـ.ـسلة من الغـ.ـارات على منـ.ـاطق متفـ.ـرقة من قطاع غزة، أسفـ.ـرت عن استـ.ـشهاد العشـ.ـرات.

شاهد الفيديو

خالد مشعل يتحدث عن “مصيـ.ـدة” لاسـ.ـرئيل وعلاقة حمـ.ـاس بالنظام السوري واين يتم صنع صـ.ـواريخ المقـ.ـاومة ( فيديو)

قال رئيس المكتب السـ.ـياسي لحـ.ـركة حماس في الخـ.ـارج خالد مشعل إن أية عملية بـ.ـرية تشـ.ـنها إسـ.ـرائيل ستكون كـ”المصـ.ـيدة” بالنسبة للجيـ.ـش الإسـ.ـرائيلي.

وفي مقابلة مع برنامج نيوزميكر عبر شاشة RT، قال مشـ.ـعل إن الجيـ.ـش الاسـ.ـرائيلي جرب في السابق العمـ.ـليات العسـ.ـكرية البـ.ـرية وكيف أن هذه العمـ.ـليات “ارتـ.ـدت إلى رأ.سه”، مؤكدا أن “المقـ.ـاومة الفلسـ.ـطينية تمتـ.ـلك مخـ.ـزونا من الإرادة والصـ.ـمود”.

وبخصوص توسيع نطاق المقـ.ـاومة، شـ.ـدد مشعل على أن “الشعب الفلسطيني يتطلع الى الحـ.ـرية”، وأن الشعب “لن يتـ.ـوقف حتى ينـ.ـالها”.

وأكد مشعل في الوقت نفسه أن “قـ.ـرار المقـ.ـاومة” لا يخـ.ـضع لتدخل من قبل أي من الأطـ.ـراف الإقليمية والدولية”.

وحول نوعية الأسـ.ـلحة التي تستـ.ـخدمها حمـ.ـاس في المقـ.ـاومة، قال مشعل” إن تصنـ.ـيع الأسـ.ـلحة يتم في قطـ.ـاع غزة.. لا يجـ.ـري تزويد الحـ.ـركة بأية صـ.ـواريخ من خـ.ـارج القطاع”.

وفي معرض حديثه عن احتمالات تدخـ.ـل حـ.ـزب الله بالمعـ.ـركة الحالية، قال مشعل إن “هذا الأمر عائد لكل طرف يريد الانخـ.ـراط في المواجـ.ـهة الحالية.. نحن نتـ.ـرك تقـ.ـدير الأمور لكل طرف”.

وتابع: “حمـ.ـاس والفصـ.ـائل الفلسـ.ـطينية تدرك تعقـ.ـيدات الواقـ.ـع.. لم نطلب من أحد التـ.ـدخل.. لكن نتـ.ـمنى أن ينخـ.ـرط الجميع في المعـ.ـركة”.

وحول وقـ.ـف النار، أكد رئيس المكـ.ـتب السيـ.ـاسي لحـ.ـركة حمـ.ـاس في الخارج أن “الذي بدأ بالعـ.ـدوان عليه أن يوقـ.ـف عـ.ـدوانه.. على إسـ.ـرائيل الانسـ.ـحاب من المسـ.ـجد الأقـ.ـصى وسـ.ـحب المستـ.ـوطنين ووقف العـ.ـدوان على غزة والتـ.ـوقف عن تـ.ـرحيل سكان حي الشـ.ـيخ جـ.ـراح”.

وحول الوسـ.ـاطات والدور الروسي قال مشعل: “هناك حـ.ـراك من مصر وتركيا ومصر.. والإدارة الأمريكية تتـ.ـصل بأطـ.ـراف لها علاقة مع حـ.ـماس، كذلك هناك اتصـ.ـالات مع روسيا”.

وأكد مشعل أن “نتـ.ـنياهو يغرق في الأزمـ.ـة الحالية أكثر وأكثر”.

وفيما يتعلق باتفـ.ـاقيات التطـ.ـبيع بين دول عـ.ـربية وإسـ.ـرائيل، أكد مشـ.ـعل: “التطبـ.ـيع يجري منذ سنوات، الأمـ.ـر الذي أضـ.ـعف الموقف العربي وكشف جـ.ـزئيا ظـ.ـهر الفلسـ.ـطينيين، لكن الفلسـ.ـطينيين باتوا يعتـ.ـمدون على أنفسهم.. الشـ.ـعب الفلسـ.ـطيني لا ينتظر أحدا”.

وبخصوص الاتصالات مع سوريا، أكد مـ.ـشعل: “في الوقت الحاضر لا تـ.ـوجد اتصـ.ـالات مع دمـ.ـشق .. مكثنا فترة في دمشق وكانت فتـ.ـرة ذهبية في الدعـ.ـم الرسـ.ـمي والشعـ.ـبي ونقدر ذلك لكن بعد الأزمـ.ـة هناك، الظـ.ـرف لم يعد متـ.ـاحا.. لكننا لا نعـ.ـادي أحدا ونتـ.ـألم لما يجـ.ـري في سوريا ونتـ.ـمنى أن تبقـ.ـى سوريا موحدة.. نتمنى أن تستقـ.ـر الدولة السورية لكل أبنائها ولسـ.ـنا طرفا في أي أزمـ.ـة… بعيدا عن الاستقـ.ـطاب الطـ.ـائفي والعـ.ـرقي والديـ.ـني.. نستطيع أن نتـ.ـعايش ونخـ.ـوض معـ.ـاركنا معا”.

وحـ.ـول علاقة حركة حمـ.ـاس بالسـ.ـعودية، قال خالد مشعل: “السعـ.ـودية دولة كبيرة.. مسؤولية المملكة كبيرة تاريـ.ـخية بالنسبة للقضية الفلسـ.ـطينية.. كان لدينا تواصـ.ـل وعـ.ـلاقة طـ.ـويلة.. في الفتـ.ـرة الأخيرة حـ.ـدث تغيـ.ـير وجرى اعتـ.ـقال فلسـ.ـطينيين دون ذنـ.ـب ولم يسـ.ـيئوا للمملكة.. نتـ.ـمنى أن تعـ.ـود المملكة لموقـ.ـفها المعـ.ـروف وتضـ.ـع حدا للصـ.ـلف الإسـ.ـرائيلي.. إسـ.ـرائيل أسـ.ـاس المشـ.ـكلة وليسـ.ـت جـ.ـزءا من الحل”.

وبخصـ.ـوص إيران وصـ.ـف مشعل العـ.ـلاقة مع طهـ.ـران بـ”الممـ.ـتازة .. هي تقـ.ـف مع الحق الفلسـ.ـطيني وتشـ.ـكر على ذلك.. نحن لا نتدخل في الشؤون الداخلية للدول.. ولسنا جزءا من أجنـ.ـدتها في الساحات الأخرى”.

وتمنى مشعل أن “يـ.ـنجح الحوار السعـ.ـودي الإيراني… وإدارة المصـ.ـالح المشتركة بصـ.ـورة متوازنة”.

شاهد الفيديو

“قـ.ـصف تل أبـ.ـيب أسهل من شربة الماء” ..صـ.ـاروخ جديد يدخل إلى الخدمة بقـ.ـوة تد.مـ.ـيرية ومدى خياليين

أعلن المتحدث باسم كتـ.ـائب القـ.ـسام، الجـ.ـناح العسـ.ـكري لحـ.ـركة حمـ.ـاس، أنّ قرار قصـ.ـف تل أبـ.ـيب والقـ.ـدس وديمونا وعسقلان وأسدود وبئر السبع وما قبـ.ـلها وما بعدها من الأراضي المحـ.ـتلة “أسهل علينا من شربة الماء إذا استبـ.ـيح أقـ.ـصانا وانتهـ.ـكت كـ.ـرامتنا”.

وأكد أبو عبيدة، في خـ.ـطاب وجّـ.ـهه إلى الفلسطينيين، ارتـ.ـقـ.ـاء “ثلة من أبطـ.ـال القسـ.ـام ورجـ.ـال الله المخلـ.ـصين” في معـ.ـركة “سيـ.ـف القدس”، مشيرًا إلى أنّ “كلّ ثمـ.ـن ندفـ.ـعه وسنـ.ـدفعه هو فـ.ـداء للأقـ.ـصى والقـ.ـدس فلا معنى لوجـ.ـودنا إن لم ننتـ.ـصر للقدس”.

وطـ.ـمأن الفلسطينيين إلى أنّ “لدينا المـ.ـزيد وفي جعبـ.ـتنا الكثـ.ـير مما يسـ.ـرّكم ويرفع رؤو سـ.ـكم ويجـ.ـعلكم تفـ.ـخرون أمام العالم بمقـ.ـاومتكم”.

وأشار إلى أنه بالرغم من فارق القـ.ـوة الكبير في الإمكـ.ـانات العـ.ـسـ.ـكرية، إلا أنّ المقـ.ـاومة الفلسـ.ـطينية وجّـ.ـهت ضـ.ـربات صـ.ـاروخية هائلة لم تجـ.ـرؤ دول وأنظـ.ـمة أن توجـ.ـه عشرها.

أعلن أبو عبيدة، دخول صـ.ـاروخ جديد إلى الخـ.ـدمة، تحت اسم “عياش 250″، بقـ.ـوة تد.ميرية هي الأكبـ.ـر.

واضاف : “بأمر من قائد هيـ.ـئة أركان القـ.ـسام أبو خالد محمد الضـ.ـيف، ينطـ.ـلق الآن تجاه مطار رامون جنوب فلسطين وعلى بعد نحو 220 كم من غزة، صاروخ عياش 250”.

وأضـ.ـاف أنّ مدى هذا الصـ.ـاروخ “أكبر من 250 كم وبقـ.ـوة تد.مـ.ـيرية هي الأكبر”، مشـ.ـيرًا إلى أنّ إطـ.ـلاق هذا الصـ.ـاروخ يأتي “نصـ.ـرة للأقـ.ـصى وجزءًا من ردنا على اغتـ.ـيال قـ.ـادتنا ومهنـ.ـدسـ.ـينا الأبـ.ـطال”.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

“ليذهب قتـ.ـلة الأطفـ.ـال إلى الجـ.ـحيم”.. فراس الأسد يتـ.ـبرأ من والده ويفتح النـ.ـار على بشار

  هـ.ـاجم فراس الأسد والده رفعت على خلفية تأييـ.ـده ومشاركته في انتخابات بشار الأسد المـ.ـزورة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *