الرئيسية / ألمانيا / بريطانيا:محـ.ـاكمة “دانيـ.ـال حسين” لقـ.ـتله أختين للفوز بـ”صفـ.ـقة يانصيب مع الشيـ.ـطان”!تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

بريطانيا:محـ.ـاكمة “دانيـ.ـال حسين” لقـ.ـتله أختين للفوز بـ”صفـ.ـقة يانصيب مع الشيـ.ـطان”!تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

أدانـ.ـت هـ.ـيئة محلـ.ـفين مراهـ.ـق بقـ.ـتل أخـ.ـتين في حديقة بلندن العام الماضي، حيث طـ.ـعـ.ـنـ.ـهما حـ.ـتى المـ.ـو ت، في جـ.ـر يمة أثـ.ـارت الجـ.ـدل في بريطانيا وفقا لصحيفة “الغارديان”.

دانـ.ـيال حسـ.ـين البالغ من العمر 19 عاما، قـ.ـتـ.ـل نيكـ.ـول سمولمان (27 عاما)، وبيـ.ـبا هنري (46 عاما). وبحسب الإدعـ.ـاء فإنه “تعـ.ـاقد مع الشيـ.ـطـ.ـان للتضـ.ـحـ.ـية بالنـ.ـساء مقـ.ـابل الفـ.ـوز باليانصيب”.

ويعتـ.ـقد المحقـ.ـقـ.ـون في القضـ.ـية أن حسين خـ.ـضـ.ـع لـ “شـ.ـكل من أشـ.ـكال التـ.ـطـ.ـرف” بعد أن تعـ.ـرض لمواد غـ.ـامضـ.ـة على ما يسـ.ـمى بالشـ.ـبكة المظـ.ـلمة ، وكان سيواصـ.ـل قتـ.ـل المـ.ـزيد من النـ.ـساء لو لم يجـ.ـرح يده عندما قـ.ـتل الأختـ.ـين.

وزعم القـ.ـاتل أن الجـ.ـرح في يده نـ.ـاتج عن إصـ.ـابة تعـ.ـرض لها من سـ.ـارق يحمـ.ـل سـ.ـكـ.ـيـ.ـنا، وهذا ما أدلـ.ـى به خلال عـ.ـلاجه في أحد المستـ.ـشفيات باليوم التالي للجـ.ـريـ.ـمة.

وبعد صـ.ـدور حكم هيـ.ـئة المحـ.ـلـ.ـفين بالذنـ.ـب، أجـ.ـلت القـ.ـاضية ويبل الحكـ.ـم على حسـ.ـين إلى 22 سبتمبر المقبـ.ـل، وطـ.ـلبت الحصـ.ـول على تقـ.ـارير عن صـ.ـحته العقـ.ـليـ.ـة وتأثيـ.ـر مـ.ـر ض التـ.ـوحـ.ـد عـ.ـليه.

وحـ.ـثت القـ.ـاضية القـ.ـاتـ.ـل على التعـ.ـاون مع الأطـ.ـباء، وطـ.ـلبت الحصـ.ـول أيضا على تقـ.ـارير السـ.ـجـ.ـنـ.ـاء وسـ.ـجلات عمليات البحث على الإنـ.ـترنت التي أجـ.ـراها حسـ.ـين في السـ.ـجـ.ـن.

وإلى الآن لم تتمكن الشرطة من الوصـ.ـول إلى سجل التصـ.ـفح الكامل لحسين بعد مصـ.ـادرة أجـ.ـهزة إلكترونية كان يستخدمها، ومنها جهاز آي باد كان في غرفة نومه.

وتشـ.ـتكي الشـ.ـرطة من عقـ.ـبات تحول دون الوصـ.ـول إلى المعلـ.ـومات التي قد تسـ.ـاعد في فـ.ـهم عقـ.ـلية القـ.ـاتل ومعـ.ـرفة سجل اتصـ.ـالاته مع الآخـ.ـرين.

وقال المدعي العام أوليفر غلاسكو إن بيانات وأدلة الطـ.ـب الشـ.ـرعي وكاميـ.ـرات المـ.ـراقـ.ـبة قـ.ـادت الشـ.ـرطة إلى حسـ.ـين

وتم العـ.ـثور على الحمـ.ـض النـ.ـووي الخـ.ـاص به على جـ.ـثتي الأخـ.ـتين وكذلك على سـ.ـكـ.ـيـ.ـن ملـ.ـطـ.ـخ بالد.مـ.ـاء تم اكتـ.ـشافه بالقـ.ـرب من جـ.ـثتـ.ـيهما في حديقة “فراينت كنتري”.

وعرضت خلال المحـ.ـاكمة وثائق مأخوذة من منزل حسين، بما في ذلك عقـ.ـد مكتـ.ـوب بالد.م على ورقة بيضاء يزعم أنه اتفـ.ـاق مع الشيـ.ـطان، يتعـ.ـهد فيه حسين بقـ.ـتل 6 نـ.ـساء كل 6 أشـ.ـهر مقـ.ـابل الفـ.ـوز بجـ.ـائزة يانصيب.

وتم عرض لقطـ.ـات مصـ.ـورة على المحـ.ـقـ.ـقين أظـ.ـهرت حسين يغـ.ـادر منـ.ـزل والده قبل يومين من عمـ.ـلية الطـ.ـعـ.ـن لشـ.ـراء مجمـ.ـوعة من السـ.ـكـ.ـاكـ.ـين، كما أظهـ.ـرته وهو يمـ.ـشي باتجـ.ـاه الحديقة في الليـ.ـل، وفقا لـ”سكاي نيوز”.

وقال المـ.ـدعـ.ـي العام إن حسـ.ـين أخـ.ـذ معه قـ.ـناعا ومجـ.ـرفـ.ـتين صغـ.ـيرتين اشـ.ـتراهم عبر الإنتـ.ـرنت، ودخل إلى الحـ.ـديقة بعيد الساعة 1 بعد منتصف الليل وغـ.ـادر الساعة الرابعة صباحا.

وأضاف “من المرجـ.ـح أنه أمـ.ـضى معـ.ـظم وقته في التفـ.ـكـ.ـير في خطـ.ـته والبحـ.ـث عن الضـ.ـحايا المحـ.ـتملين، ولماذا اخـ.ـتار الأختـ.ـين، أو ما الذي لفـ.ـت انتـ.ـباهه حولهما، غـ.ـير واضـ.ـح أيضا”.

وأكد غلاسـ.ـكو نفـ.ـي القـ.ـاتـ.ـل “أي تـ.ـو.رط في الجـ.ـرائـ.ـم التي يزعـ.ـم أنه ارتـ.ـكـ.ـبها”.

و سبق أن تم إحـ.ـالته إلى برنـ.ـامج مكـ.ـافحة التطـ.ـرف البريطـ.ـاني في عـ.ـام 2017. لسـ.ـوء الحـ.ـظ ، أطـ.ـلق سـ.ـراحه بعد عـ.ـام دون تردد.

شاهد أيضاً

مواطن تركي يقـ.ـتـ.ـل زوجته المولودة حديثا بعد تعـ.ـذيـ.ـبها لمدة يومين .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

مواطن تركي يقـ.ـتـ.ـل زوجته المولودة حديثا بعد تعـ.ـذيـ.ـبها لمدة يومين .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة اقد.م مواطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *