close
الأخبار

بسبب ارتفاع الأسعار..مواطن تركي يـ .ـنهي حياته في هذه المدينة التركية

قالت مصادر اعلام تركية، انه تم العثور على المواطن عثمان كابلان الذي يعيش في إزمير، مـ .ـيتًا في منزله والذي كان مـ .ـصاباً بالاكتئاب بسبب الصعوبات المالية.

وبحسب ما نشره موقع آخر الأخبار وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في منطقة عبدي إيبكجي بمنطقة كاراباغلار، اتصل عثمان كابلان بزوجته لطيفة كابلان، التي كانت تعمل في المخبز ،وطلب منها العودة إلى المنزل بشكل عاجل، و عندما دخلت لطيفة المنزل وجدت زوجها ملق على الأرض ملـ .ـطخًا بالدمـ .ـاء، عند الإبلاغ، حضرت فرق الصحة والشرطة إلى العنوان.

واضافت:”تقرر خلال الفحص الطبي وفاة عثمان كابلان، و تم نقل جـ .ـثة الشاب إلى مشرحة معهد الطب الشرعي بإزمير لتـ .ـشريح الـ .ـجثة بعد فحص المدعي العام في مكان الحادث”.

وذكرت أن عثمان كابلان، أصـ .ـيب بالاكتئاب لفترة من الوقت بسبب صعوبات مالية، وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث”.

حـ.ـادث مـ.ـروع في ولاية تركية يؤدي الى مصـ.ـرع 3 اشخاص واصـ.ـابة 3 في حالة خـ.ـطرة

وقع حـ.ـادث سير مـ.ـروع بين سيارتين أدي إلى مصـ.ـرع 3 أشخاص وإصـ.ـابة 3 آخرين في منطقة كهرامنكازان بمدينة أنقرة وسط تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن حادث تصادم وقع صباح اليوم بين سيارتين على طريق أنقرة – كهرامنكازان السريع بالقرب من حي إمرندي .

وأضافت أن المارة ابلغوا فرق الشـ.ـرطة والإسـ.ـعاف الذين بدورهم حضروا إلى مكان الحادث بسرعة، وبدأت الفرق الطبية تقديم الرعاية الأولية للمصـ.ـابين .

وتابعت أن الفرق الطبية أعلنت عن وفـ.ـاة 3 أشخاص في مكان الحادث ونقـ.ـلت 3 أشخاص مصـ.ـابين إلى مشفى أنقرة .

وأشارت أن الشـ.ـرطة فتحت تحقيقًا في الحـ.ـادث واغلقت الطريق لبعض الوقت لحين إخلاء القـ.ـتلى والمصـ.ـابين .

ويذكر أن أحد السيارات التي اصـ.ـطدمت كانت قادمة من إسكي شهير إلى كهرمنكازان لحضور الجنـ.ـازة وبداخلها 5 أشخاص، والسيارة الأخرى كانت في طريقها للعمل وكان بداخـ.ـلها 4 أشخاص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى