الرئيسية / الأخبار / بسرعته وذكائه .. شـ.ـاهد شرطي ينـ.ـقذ شابة تركية من الانتـ.ـحـ.ـار في اللحظة الأخيرة (فيـ.ـديو)

بسرعته وذكائه .. شـ.ـاهد شرطي ينـ.ـقذ شابة تركية من الانتـ.ـحـ.ـار في اللحظة الأخيرة (فيـ.ـديو)

في دنيزلي ، تمكن شـ.ـرطـ.ـي تركي من إنـ.ـقـ.ـاذ شابة اسمها (ن.ش.) أرادت الـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار بـ.ـالـ.ـقـ.ـفـ.ـز من الطابق الرابع. ( الفيديو في الاسفل )

وأظـ.ـهـ.ـر فيديو تداولته وسائل إعلام تركية أمس شابة تجلس على حافة سطح منزل في الطابق الرابع من البناء وتهم بـ.ـالـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار، بينما كان أحد أفراد أهلها وعناصر من الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة يحاولون إقـ.ـنـ.ـاعـ.ـهـ.ـا بالعدول عن رأيها.

لكن الفتاة ظلت مـ.ـصـ.ـرة على رأيها وهمت بـ.ـالـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار وهي تـ.ـبـ.ـكـ.ـي خـ.ـوفـ.ـا مما سـ.ـتـ.ـقـ.ـدم عليه، لـ.ـيـ.ـسـ.ـتـ.ـغـ.ـل أحد عناصر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة لـ.ـحـ.ـظـ.ـات الـ.ـبـ.ـكـ.ـاء والـ.ـخـ.ـوف هذه ويـ.ـنـ.ـقـ.ـض على الفتاة، ويـ.ـسـ.ـحـ.ـبـ.ـهـ.ـا بـ.ـسـ.ـرعـ.ـة عن حافة الـ.ـسـ.ـطـ.ـح ويـ.ـنـ.ـقـ.ـذهـ.ـا من الـ.ـمـ.ـوت.

وذكر موقع صن دقيقية التركي أن الشابة وهي من مدينة بولدان التابعة لولاية دنيزلي صـ.ـعـ.ـدت إلى سطح مبنى المكون من 4 طـ.ـوابـ.ـق بهدف الـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار بـ.ـسـ.ـبـ.ـب الـ.ـمـ.ـشـ.ـاكـ.ـل التي واجـ.ـهـ.ـتـ.ـهـ.ـا مع زوجـ.ـهـ.ـا.

وأضاف الموقع أنه وبينما كان رجال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء الذين جـ.ـاؤـ.ـوا إلى مـ.ـكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادث قد فتحوا وسـ.ـادة هـ.ـوائـ.ـيـ.ـة على الـ.ـأرض، تـ.ـوجـ.ـهـ.ـت فـ.ـرق الـ.ـدرك إلى الـ.ـسـ.ـطـ.ـح حيث كانت المرأة، ليتمكن شـ.ـرطـ.ـي من الـ.ـدرك بـ.ـذكـ.ـائـ.ـه وخـ.ـفـ.ـتـ.ـه من إنـ.ـقـ.ـاذهـ.ـا وهي على وشـ.ـك الـ.ـقـ.ـفـ.ـز.

وبعد إنـ.ـقـ.ـاذهـ.ـا حـ.ـضـ.ـرت سيارة الـ.ـإسـ.ـعـ.ـاف… لـ.ـأخـ.ـذهـ.ـا إلى مشفى بولدان لـ.ـلـ.ـأمـ.ـراض الـ.ـصـ.ـدريـ.ـة، لأنها أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـانـ.ـهـ.ـيـ.ـار عـ.ـصـ.ـبـ.ـي بـ.ـسـ.ـبـ.ـب الـ.ـخـ.ـوف والـ.ـصـ.ـراخ.

شاهد أيضاً

“آفاد” تحذر من حدوث سيول في بعض الولايات التركية.. تعرف إليها

حذرت “إدارة الكوارث والطوارئ التركية” (AFAD)، اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة من الممكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *