الرئيسية / الأخبار / بعد قصـ.ـف متبادل .. النظـ.ـام يخسر 7 عناصر بين قتـ.ـيل وجـ.ـريح في حماة وإدلب .. شاهد التفاصيل في أول تعليق

بعد قصـ.ـف متبادل .. النظـ.ـام يخسر 7 عناصر بين قتـ.ـيل وجـ.ـريح في حماة وإدلب .. شاهد التفاصيل في أول تعليق

قُتـ.ـل عدد من عنـ.ـاصر قـ.ـوات النظـ.ـام والميلـ.ـيشيات المرتبطة بروسيا وإيران اليوم الإثنين، إثر استهـ.ـداف فصـ.ـائل غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” مواقع عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات المرتبطة بروسيا وإيران في ريفي إدلب وحماة شمال غربي سوريا،

رداً على استهـ.ـداف قـ.ـوات النظـ.ـام قرى وبلدات في جبل الزاوية وسهل الغاب الواقعتين ضمن ما يُعرف بمنطقة “خفض التصعيد الرابعة” (إدلب وما حولها).

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ”زمان الوصل”، إن أكثر من سبعة عناصر تابعين لقـ.ـوات النظـ.ـام وقعوا بين قتـ.ـيل وجـ.ـريح اليوم الإثنين، إثر استهداف فوج المدفـ.ـعية والصـ.ـواريخ العامل ضمن غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين”

بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية مقرات لقـ.ـوات النظـ.ـام في بلدة “الحاكورة” في منطقة سهل الغاب شمال غربي محافظة حماة، ما أدى إلى تدمـ.ـير مقرين واحتـ.ـراق سيارة عسكـ.ـرية بشكلٍ كامل.

وأكدت المصادر أن عنـ.ـاصر من قـ.ـوات النظـ.ـام أُصيبـ.ـوا أيضاً اليوم الإثنين، إثر استهـ.ـداف فصـ.ـائل “الفتح المبين” بقذائف المدفعية مقرات لقوات النظام

في كلٍ من “الفطاطرة، وجورين، والبحصة، والمشاريع، وطنجرة”، بالإضافة إلى تدمير بعض المقرات نتيجة الاستهدافات.وأشارت المصادر إلى أن هذا القصـ.ـف من قبل فصائـ.ـل غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين”

جاء رداً على استهـ.ـداف قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات المرتبطة بروسيا وإيران قرى وبلدات “الموزرة، واللج، والدقماق، والبدرية، وأنب، وقليدين، والعنكاوي، والصحن، وجداريا، والجلقة، والقاهرة، والزقوم، والقرقور” في ريف إدلب وحماة.

وخلّف الاستهـ.ـداف دماراً في منازل المدنيين والأراضي الزراعية المحيطة بتلك القرى والبلدات. يأتي القصـ.ـف بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية

في سماء منطقة “خفض التصعيد الرابعة” (إدلب وما حولها)، بالإضافة إلى تحليق بعض الطائرات الحربية التي أقلعت من قاعدة “حميميم” الروسية في منطقة جبلة بريف اللاذقية.

شاهد أيضاً

إنـ.ـزال جوي أميركي في القامشلي .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

نفذت القـ.ـوات الأميركية، الخميس، عمـ.ـلية إنـ.ـزال جوي في مدينة القامشلي، شمال شرقي سوريا، وفق ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *