الرئيسية / الأخبار / بعد مزاعـ.ـم تعـ.ـرضـ.ـها للتـ.ـحـ.ـرش من قبـ.ـل والد حبـ.ـيبها .. انتـ.ـحار فتاة تركية بعد ان تركت رسالة خلفها

بعد مزاعـ.ـم تعـ.ـرضـ.ـها للتـ.ـحـ.ـرش من قبـ.ـل والد حبـ.ـيبها .. انتـ.ـحار فتاة تركية بعد ان تركت رسالة خلفها

انـ.ـتـ.ـحـ.ـرت فتاة تركية تبلغ مـ.ـن العمر 18 عاما تاركة رسالة خلفها بعد مـ.ـزاعـ.ـم تـ.ـعـ.ـرضـ.ـهـ.ـا لـ.ـلـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء الـ.ـجـ.ـنـ.ـسـ.ـي مـ.ـن قـ.ـبـ.ـل والد صديقها في ولاية اغدير .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” قـ.ـفـ.ـزت ألـ.ـيـ.ـنـ.ـا أغول ، 18 عامًا ، خريجة مدرسة ثانوية تعيش في حي 14 قاسم في إيغدير ، مـ.ـن الـ.ـطـ.ـابـ.ـق الـ.ـخـ.ـامـ.ـس مـ.ـن الشقة حيث عاشت مع أسرتها في اليوم السابق.

بعد وفـ.ـاة الفتاة تبين انها تركت رسالة تقول “ان والد صديقها جوخان أرجين مـ.ـسـ.ـؤـ.ـول عن مـ.ـوتـ.ـيـ.ـ” خلفها فـ.ـفـ.ـتـ.ـحـ.ـت إدارة شـ.ـرطـ.ـة إغدير تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـاً في الأمر.

ويـ.ـزعـ.ـم أن والد جوخان أرجين ،42 عامًا وهو رجل اعمال والذي يعمل في مجال البناء رأى صورًا غـ.ـيـ.ـر لـ.ـائـ.ـقـ.ـة للفتاة أثناء نظره إلى هاتف ابنه المحمول.

الأب ، جوخان أرجين ، الذي اتصل بألينا إلى مكتبه ، ابـ.ـتـ.ـز الفتاة الصغيرة بـ.ـالـ.ـصـ.ـور. فـ.ـأصـ.ـيـ.ـبـ.ـت بـ.ـالـ.ـاكـ.ـتـ.ـئـ.ـاب نتيجة الـ.ـأحـ.ـداث و أنـ.ـهـ.ـت حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـا بالخروج مـ.ـن الـ.ـطـ.ـابـ.ـق الـ.ـخـ.ـامـ.ـس مـ.ـن المنزل الذي تعيش فيه.

تم اعـ.ـتـ.ـقـ.ـال جوخان أرجين وابنه غوكتورك أرجين البالغ مـ.ـن العمر 18 عامًا كجزء مـ.ـن الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق الذي بدأ بعد الحادث. تـ.ـقـ.ـرر أن رجل الأعمال جوخان أرجين لديه سـ.ـجـ.ـل في القيادة في حالة سـ.ـكـ.ـر وحـ.ـيـ.ـازة سـ.ـلـ.ـاح غـ.ـيـ.ـر مـ.ـرخـ.ـص.

بالإضافة إلى ذلك ، علم أن جوخان أرجين أهـ.ـان ضـ.ـبـ.ـاط الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الذين قاموا بـ.ـتـ.ـغـ.ـريـ.ـمـ.ـه لقيادته وهو مـ.ـخـ.ـمـ.ـور في سيارته الفاخرة في إغدير ، على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، واتـ.ـهـ.ـمـ.ـه بأنه غولن غولن ، وبالتالي تـ.ـقـ.ـدمـ.ـت إدارة شـ.ـرطـ.ـة إغدير بـ.ـشـ.ـكـ.ـوى جـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة ضـ.ـده.

وبعد احـ.ـتـ.ـجـ.ـاز الأب والابن تم الـ.ـإفـ.ـراج عنهما بـ.ـشـ.ـرط الـ.ـرقـ.ـابـ.ـة الـ.ـقـ.ـضـ.ـائـ.ـيـ.ـة لـ.ـعـ.ـدم كفاية الـ.ـأدلـ.ـة. ردت أسـ.ـرة الفتاة التي قـ.ـبـ.ـلـ.ـت تـ.ـعـ.ـازيـ.ـهـ.ـا على إطـ.ـلـ.ـاق سـ.ـراح الأب والابن الذي تـ.ـسـ.ـبـ.ـب في وفـ.ـاة ابنتهما.

دفـ.ـنـ.ـت الفتاة الـ.ـتـ.ـعـ.ـيـ.ـسـ.ـة في مـ.ـقـ.ـبـ.ـرة إغدير أسري. سيكشف تـ.ـقـ.ـريـ.ـر الـ.ـطـ.ـب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي ما إذا كانت ألـ.ـيـ.ـنـ.ـا قد تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت لـ.ـلـ.ـاغـ.ـتـ.ـصـ.ـاب أم لا.

علم أن شقيق ألـ.ـيـ.ـنـ.ـا الأكبر ، الذي كان يـ.ـكـ.ـبـ.ـرهـ.ـا بست سنوات ، تـ.ـوفـ.ـي قـ.ـبـ.ـل 3 سنوات في مرماريس غـ.ـرقـ.ـًـ.ـا في الـ.ـبـ.ـحـ.ـر.

و الانتـ.ـحار مـ.ـن كبـ.ـائر الذنـ.ـوب ، وقد بيَّن النبي صلى الله عليه وسلم أن المنـ.ـتحر يعـ.ـاقب بمثـ.ـل ما قـ.ـتل نفـ.ـسه به . فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن تـ.ـردى مـ.ـن جـ.ـبل فقـ.ـتل نفـ.ـسه فهو في نـ.ـار جهـ.ـنم يتـ.ـردى فيه خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن تحـ.ـسَّى سـ.ـمّاً فقـ.ـتل نفـ.ـسه فسـ.ـمُّه في يده يتحـ.ـساه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن قـ.ـتل نـ.ـفسه بحـ.ـديدة فحـ.ـديدته في يـ.ـده يجـ.ـأ بها في بطـ.ـنه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ) رواه البخاري ( 5442 ) ومسلم ( 109 ) .

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *