الرئيسية / الأخبار / بعد مقـ.ـتل المدير وانتحـ.ـار زوجته..عشرات الاتراك يحـ.ـاصرون شركة استثمارية والضحايا بالآلاف..تفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة (فيديو)

بعد مقـ.ـتل المدير وانتحـ.ـار زوجته..عشرات الاتراك يحـ.ـاصرون شركة استثمارية والضحايا بالآلاف..تفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة (فيديو)

بعد مقـ.ـتل المدير وانتـ.ـحـ.ـار زوجته ..عشرات الاتراك يحـ.ـاصرون شركة استثمارية والآلاف هم ضـ.ـحايا ..تفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة (فيديو)

تجمع حوالي 100 شخص أمام SAS Holding في أتاشهير معربين عن أنهم ضـ.ـحـ.ـايا وطـ.ـالبوا بإلقـ.ـاء القبـ.ـض على مديري الشركة قبل مغـ.ـادرتهم البلاد وسـ.ـداد أمـ.ـوالهم التي ضـ.ـاعت بعد مـ.ـوت المدير السابق وزوجته التي انتـ.ـحـ.ـرت.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن مدير الشـ.ـركة قـ.ـتـ.ـل امام مبنى الشركة حيث قـ.ـام المهـ.ـاجـ.ـمون بسـ.ـرقة اموال منه تقـ.ـدر ب3 مليون و300 الف ليرة تركية.

وعندما سمعت امرأته بالحـ.ـادثة والتي تعتبر مديرة الشركة من بعده قـ.ـفـ.ـزت من الطـ.ـابق 32 وفقـ.ـدت حيـ.ـاتـ.ـها بنفس اليوم الذي قـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـها فيه.

قال الذين اودعـ.ـوا امـ.ـوالهم واستـ.ـثمروها بالـ.ـشركة انهم لم يحصـ.ـلوا على اموالهم وخـ.ـرج ما يقـ.ـارب المئة شخص للمـ.ـرة الثـ.ـانية بهذا الشأن وطـ.ـالبت الحكـ.ـومة بالقبـ.ـض على المدراء العـ.ـامين فيها قبل ان يهـ.ـربوا لخارج البلاد.

قال هزار المتحدث باسمهم لقد خـ.ـدعـ.ـونا وجـ.ـرونا لهذا المستـ.ـنقع بعد ان قالوا انهم يعـ.ـطونا نسبة 10 بالمئة من الاستثـ.ـمارات

واضاف أن اكثر من 13 الف مواطن قام بالاستـ.ـثمار في هذه الشركة.

ووجه هزار سؤالا للمدراء الحاليين في الشركة وللمحامين ايضا : لماذا لم تأخـ.ـذوا بقول احد هؤلاء ال13105 مستثمر حتى الآن

وطرح سؤال هل عدم ادلاء اي احد منهم بأي تصريح يجعلكم تأخذوا كل هذه الأموال؟

وأردف: لقد سـ.ـرقت كل مالي وسـ.ـرقت احلام اطفالي وعـ.ـائلتي ليس انا فقط بل الكثير الكثير من الذين قـ.ـاموا بالاستثمار هنا وأخذ حق الجـ.ـميع من دون اي استثناء.

ومن ناحية أخرى يذكر أن الشـ.ـركة وعدت بالدفـ.ـع للمستثـ.ـمرين بقيمة 9 بالمـ.ـئة وتبيـ.ـن أنها قـ.ـامت بدفع المدفوعات حتى شهر يونيو الماضي.

ولكن تم استقـ.ـطاع الضـ.ـرائب من المدفـ.ـوعات وتبـ.ـين أيضا في التحقـ.ـيقات أنه تم اغـ.ـلاق الوصـ.ـول الى نظـ.ـام الشركة ولم يكن لأي مدير في الشركة الوصول إلى النظام ويظن أن الاموال قد تم تهـ.ـريبها.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/بلال مراد

شاهد أيضاً

تدابير صارمة بعد خطاب الرئيس “أردوغان” للحد من غلاء الفـ.ـاحـ.ـش لاسعار المواد الغذائية في تركيا

اتخذ الرئيس التركي رجب طيب اردوغان خطوات هامة بشأن غلو الأسعار واتخذ قرارات هامة كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *