close
Uncategorized

بعمـ.ـلية نوعية أسـ.ـر 15 جنـ.ـدياً روسياً بينهم ضبـ.ـاط وتسجيل يوثق اللحظات المهـ.ـينة .. تفاصيل الفيديو في الرابط 👇👇👇

مع احتـ.ـدام المعـ.ـارك شرق أوكرانيا، تمكّنت القـ.ـوات المحلية من تنفـ.ـيذ عمـ.ـلية تسـ.ـلل ناجـ.ـحة على إحدى جبهات القتـ.ـال أسـ.ـرت فيها عدداً من قـ.ـوات الغـ.ـزو الروسي.

ونشرت شبكة ТРУХА الأوكرانية المعنيّة بتغطية أخبار المعـ.ـارك في البلاد تسجيلاً لعملية تسلل نفـ.ـذتها قـ.ـوة تابعة للحـ.ـرس الوطني الوطني في إطار الهجـ.ـوم المضاد على محاور مدينة ايزيون شرق البلاد.

وقالت الشبكة إن القـ.ـوة الأوكرانية تمكّنت من فرض طوق على مجموعة من قـ.ـوات الغـ.ـزو الروسي ودفـ.ـعهم للاستسلام وتسليم سـ.ـلاحهم.

وعن حصـ.ـيلة العمـ.ـلية أوضحت الشبكة أن القـ.ـوة الأوكرانية تمكّنت من أسـ.ـر 15 جنـ.ـدياً من قـ.ـوات بوتين بينهم ضـ.ـابطان برتبة رائـ.ـد.

وبثت الشبكة تسجيلاً للعـ.ـملية يوثّق اقتراب القـ.ـوة الأوكرانية من الجنـ.ـود الروس ومخاطبتهم لدفعهم لتسليم أنفسهم و الانبـ.ـطاح أرضاً قبل الوصول اليهم.

كما يظهر في التسجيل الجنـ.ـود الروس بوضعٍ مزرٍ للغاية داخل الغابة، وقد أقاموا في خيـ.ـم عبارة عن أكياس بلاستيكية لا يمكن أن تقيهم البرد أو المطر.

وغزت قـ.ـوات روسيا أوكرانيا ابتداءً من 24 من شباط الماضي، فيما وصفه الكرملين بـ “عمـ.ـلية عسكـ.ـرية خاصة”.

وبحسب أرقام هيئة الأركان العامة الأوكرانية، خسـ.ـرت قـ.ـوات الغـ.ـزو الروسي 58150 جنـ.ـدياً إضافة إلى تدمـ.ـير أكثر من 7 آلاف دبـ.ـابة ومركبة قتـ.ـالية و262 طائرة حـ.ـربية و224 طائرة هليكوبتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى